أخر الاخبار

 

فرمان مجلس الإسماعيلي بسبب كورونا يدمر الدراويش وقرار العشري فى المصرى

9 ابريل 2020 الساعة 12:39 مساء
فرمان مجلس الإسماعيلي بسبب كورونا يدمر الدراويش وقرار العشري فى المصرى


يبدو أن الإسماعيلي، من الأندية التي ستواجه أزمات عديدة في ظل توقف النشاط الرياضي في مصر، على خلفية قرارات الدولة الاحترازية للحد من تفشي وانتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد – 19».


وكان مجلس الوزراء، قد قرر تمديد فترة حظر التجوال لأسبوعين جديدين، وهو ما أتبعه قرار اتحاد الكرة بتمديد تعليق استئناف مباريات الدوري الممتاز حتى  نهاية شهر أبريل ، في مؤشر يتجه نحو إلغاء المسابقة هذا الموسم.


الإسماعيلي بات على مقربة من الاستغناء عن عدد كبير من لاعبيه، بسبب الأزمة المالية الحالية، في ظل توقف كافة إيرادات النادي سواء من الإعلانات أو الشركة الراعية أو البث الفضائي، بسبب تعليق النشاط الرياضي، وهو ما نتج عن وضع إدارة الإسماعيلي في ورطة كبيرة على خلفية التزاماته المالية الضخمة للاعبين والجهاز الفني.


مصدر داخل النادي أكد إن مجلس إدارة الإسماعيلي، يواجه أزمة حادة في الوفاء بالتزامات الإدارة تجاه رواتب اللاعبين والجهاز الفنين وكذلك الموظفين والعمال.
 
وأضاف أن الأزمة دفعت المجلس للتفكير في تخفيض رواتب لاعبي الفريق والجهاز الفني بشكل كبير، إلى جانب تأجيل صرف المستحقات لحين انتهاء أزمة «كورونا»، وهو الأمر الذي قد ينتج عنه رحيل كافة لاعبي الفريق.


وعلى هذا الأساس، أكد المصدر أن أول ضحايا هذه الأزمة هو الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للدراويش، والذي بات على مقربة من الرحيل بسبب مطالبات إدارة النادي الإسماعيلي ، له بتخفيض راتبه بشكل مبالغ فيه، وهو ما رفضه المدرب الفرنسي، وأكد انه على استعداد للتنازل عن 25% من راتبه، وليس أكثر من ذلك.
 
وأوضح المصدر أن «جوميز» استقر بالفعل على الرحيل، بعدما نما إلى علمه رغبة الإدارة في «تطفيشه» استغلالا لأزمة وباء كورونا.


وقاد «جوميز» الإسماعيلي منذ يناير الماضي، في 9 مواجهات على صعيد الدوري، والكأس، والبطولة العربية، بواقع 6 مباريات في الدوري، ومباراة في الكأس، ومباراتين في البطولة العربية، حقق الفوز في ثلاثة وتعادل في مثلهم وخسر مثلهم.
 
وتابع المصدر تصريحاته، بأن موقف المدرب الفرنسي لا يختلف عن موقف لاعبي الفريق الأجانب، وهم التونسي فخر الدين بن يوسف، والعراقي همام طارق، والناميبي بينسون شيلونجو، والأوغندي باتريك كادو، والغيني بيكيتي سيلفا، حيث استقر الخماسي على الرحيل من الإسماعيلي .


 
يأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه عماد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول بالدراويش، تجديد تعاقده مع الفريق، رافضًا الاستمرار بصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، مفضلا الرحيل عن الإسماعيلي، لأحد الأندية الأخرى، خاصة وأنه يمتلك العديد من العروض في مصرن أبرزها عرض مميز من نادي بيراميدز، والذي يعد الأقرب لضم اللاعب في الموسم الجديد.
 
العشري يمد اجازة المصرى والسقا يحذر اللاعبين 
قام المدير الفني لفريق المصري طارق العشري، بإخطار لاعبيه بمد فترة الراحة السلبية من التدريبات لمدة أسبوعين آخرين.
جاء ذلك الأمر من قبل المدير الفني للفريق البورسعيدي في أعقاب إصدار قرارا  من قبل مسئولي اتحاد الكرة المصري بمد فترة تعليق نشاط كرة القدم بناءً على قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي الذي تم الإعلان خلاله عن استمرار فترة الحظر في البلاد لمدة 15 يوماً جديداً.
ومن جانبه طالب عبدالظاهر السقا مدير الكرة بالنادي المصري من لاعبي الفريق البورسعيدي، الاستمرار في أداء تدريباتهم بالمنازل والامتناع على التواجد في أي تجمعات للوقاية من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا.
وشدد عبدالظاهر السقا في حديثه مع لاعبي المصري على أنه يثق في تنفيذهم للتعليمات خلال الفترة الحالية، لحين تخطي هذه الأزمة الصعبة.الجدير بالذكر أن الفترة الحالية تشهد تجميد النشاط الرياضي في كافة بلدان العالم كإجراء احترازي لمنع انتشار فيروس كوفيد 19 المعروف باسم فيروس كورونا.

اخبار الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد