أخر الاخبار

 

إبراهيم صلاح : خرجت من الزمالك مرفوع الرأس وعملت مع فيريرا احسن موسم فى حياتى

10 ابريل 2020 الساعة 12:42 صباحا
إبراهيم صلاح : خرجت من الزمالك مرفوع  الرأس وعملت مع فيريرا احسن موسم فى حياتى

سارة عبد الباقى
أكد إبراهيم صلاح ، لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك السابق، والحالي للمقاولون العرب،  الشهير بدونجا ،أنه كان محظوظا بالتدرب تحت قيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا حينما كان يلعب ضمن صفوف الزمالك .
وقال "صلاح" في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك: " قضيت مواسم رائعة داخل نادي الزمالك، وخضت موسم 2015 بشكل مميز، وهو من أهم المواسم في تاريخ الزمالك ، وحصلنا على بطولتي الدوري العام وكأس مصر".
وأكمل صلاح : " كان يقود تدريب  فريق الزمالك ،البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في هذا التوقيت وهو مدرب عبقري في كل شيء، وتعلمت منه الكثير، واتذكره بشكل مستمر خاصة أنه أفضل مدرب تدربت تحت قيادته".
وشدد: "رفضت الانتقال لفريق الهلال السعودي ، عام 2014، بعد تحدثهم معي حيث طلبوا إعارتي أولا لعدم وجود أماكن شاغرة في قائمة الفريق السعودي وثم العودة لاحقا، ولكني رفضت وانتقلت إلى فريق العروبة السعودي وقتها".
 
إبراهيم صلاح : خرجت من الزمالك مرفوع الرأس 
 
 
كشف إبراهيم صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، والمقاولون العرب الحالي، كواليس رحيله عن القلعة البيضاء.
وقال "صلاح" خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: " فخور بمشواري مع نادي الزمالك، ولست نادماً على هذه التجربة، لأن هذه الفترة كانت هي الأفضل في حياتي".
وأوضح: " حصلت على بطولات داخل الزمالك، وأهمهم الدوري العام وكأس مصر، والوصول لنصف نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وظهرت بشكل مميز، وانضممت إلى صفوف المنتخب الوطني".
 
وأكمل: "رحلت من الزمالك مرفوع الرأس، وأشكر الجميع داخل النادي الأبيض، بعد الموافقة على رحيلي بشكل سهل، حيث تحدثت معهم ووافقوا على الفور، ومنحوني الاستغناء الخاص بي بدون أي أزمات".

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة : مصر تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة : مصر تدخل مرحلة الخطر بارتفاع جنوني في عدد الوفيات والمصابين بفيروس كورونا

أحمد عادل الشريف   الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 5511 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحي الصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 6237 حالة

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

اكتشاف علاج فعال ضد كورونا .. وتحذير جديد من وزارة الصحة .. وإطلالة جريئة لياسمين صبري بعد الزواج

 أعلنت وزارة الصحة والسكان، أن ما يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من بروتوكولات علاج لفيروس كورونا، أو بروتوكولات العزل المنزلي ليست تابعة للوزارة وغير دقيقة، حيث إنها ليست البروتوكولات نفسها التي يتم تطبيقها داخل المستشفيات أو خارجها، مشددة على عدم تداول تلك

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد  مع البدرى  ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

انبي ينافس الاسماعيلي والمصري على التعاقد مع البدرى ووزير الشباب والرياضة يعتمد خطة الوزارة الاستثمارية للعام الجديد

ضمن خطتها الاسثمارية:الشباب والرياضة : عدد من المشروعات الشبابية للقرى الأكثر إحتياجا صبحي: الدولة تولي إهتماما بتطوير البنية التحتية الانشائية وتنمية الموار الذاتية عن طريق الانظمة الاستثمارية المختلفةونسعى لتحقيق رؤية القيادة السياسية في تفعيل

 عودة العمل في 4 جهات شرطية على مستوى الجمهورية ..  والكشف عن اول رحلة طيران وقرار جديد بشأن عودة المقاهي للعمل

عودة العمل في 4 جهات شرطية على مستوى الجمهورية .. والكشف عن اول رحلة طيران وقرار جديد بشأن عودة المقاهي للعمل

تقرر استئناف العمل بكل وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية ( الأحوال المدنية – الجوازات والهجرة والجنسية – تصاريح العمل – تحقيق الأدلة الجنائية) على مستوى الجمهورية اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 1 يونيو القادم، وتيسيراً على المواطنين فقد تقرر تمديد

الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور

الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور

الغندور ينضم للجنة القرن الزملكاويةقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ضم خالد الغندور إلى لجنة نادي القرن المشكلة بسبب قضية القرن الافريقي والتصعيد لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم.ويتمسك الزمالك بكافة حقوقه في قضية نادي القرن الافريقي واستعادة اللقب مرة أخرى

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
شاهد .. كل ما تريد أن تعرفه عن صفقة القرن داخل نادي الزمالك
بشرة خير استقرار حالة شعبان عبد الوهاب وصدمة محمود سعد وحزن فى استون فيلا
اليوم السابع .. شاهد فرجانى ساسي يستعد للدورى وكارتيرون يحسم الصفقات الجديدة ويجهز اللاعبين  بفرمان جديد
المزيد