5 تصريحات نارية لمرتضى منصور التعاقد مع فتحي وعاشور بشرط واحد ...ويقصف جبهة شوبير والجناينى

10 ابريل 2020 الساعة 1:34 صباحا
5 تصريحات نارية لمرتضى منصور التعاقد مع فتحي وعاشور  بشرط واحد ...ويقصف جبهة شوبير والجناينى

سارة عبد الباقى
وجه مرتضى منصور  ،،رئيس نادي الزمالك الدعوة لرموز النادي الأبيض للظهور بقناة الزمالك الفضائية.
وقال مرتضى منصور خلال تصريحات لقناة الزمالك: "أتمنى ظهور كل رموز الزمالك بقناة النادي، أمثال محمود أبورجيلة ومحمود الخواجة ووحيد كامل ونصر إبراهيم وعادل عبدالواحد، وعادل المأمور وغيرهم".
وتابع: "لدي لوم على جمال عبدالحميد بسبب تجاهله الحضور إلى ستوديو قناة الزمالك، بعد اتفاقه على الظهور ضيفاً مع طارق يحيى قبل عدة أيام".
وأكمل: "أوجه الدعوة لكل رموز الزمالك ومنهم رضا عبدالعال أيضاً للظهور بالقناة".
وعن عفت نصار، قال مرتضى منصور: "هو ليس ممنوعاً من الظهور على قناة النادي، أنا رئيس مجلس إدارة القناة ومسئول عن ظهور أي شخص وكل العاملين بالقناة أيضاً".
الجدير بالذكر أن طارق يحيى نجم الزمالك السابق يتولى تقديم برنامج القناة الرئيسي مع خالد الغندور نجم النادي الأبيض السابق، وذلك بعد رحيل كريم حسن شحاتة على خلفية الأزمة التي نشبت بينه وبين مرتضى منصور.
 
مرتضى منصور يكشف مصير كاسونجو وسيسيه واحداد 
 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يدعم بقوة هاني أبوريدة في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ويعلن عن ذلك صراحة بسبب مواقف الأخير مع الزمالك.
وقال مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية: "أبوريدة دائماً ما يساند الزمالك في أي ملفات خاصة بالاتحاد الإفريقي، التي كان أبرزها أزمة مباراة السوبر في قطر أمام الترجي التونسي، بعدما حصلنا على تعهد قبل السفر يفيد بعدم تعرض بعثة الفريق الأبيض لأي مضايقات هناك، وكذلك تسهيله الحصول على مستحقاتنا لدى الكاف".
وتطرق مرتضى منصور للحديث عن معارين الزمالك، حيث قال: "الاستغناء عن حميد حداد معار للرجاء المغربي مقابل 500 ألف دولار،  وتفعيله بمليون و500 الف دولار ،
اما فيما يتعلق  برزاق سيسيه ،فلقد اكد رئيس الزمالك ،انه  تلقى عرضاً من شركة تسويق  قيمته ثلاثة ملايين يورو".
وعن الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الزمالك، قال مرتضى منصور: "ليس هناك نية لبيعه".
 
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يتمسك بضرورة إلغاء مسابقه الدوري العام هذا الموسم، نظراً للظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
وأشار رئيس الزمالك إلى أنه ليس هناك متسع من الوقت لتجهيز اللاعبين من أجل استئناف مباريات المسابقة المحلية، مطالباً مسئولي اتحاد الكرة باتخاذ قرارا في هذا الشأن.
وتطرق مرتضى منصور للحديث عن إمكانية ضم ثنائي الأهلي أحمد فتحي وحسام عاشور إلى صفوف الزمالك في الموسم المقبل، حيث قال: "هذا الأمر غير متوقف على قرارنا كمجلس إدارة، ولكن التعاقد مع الثنائي أو واحد منهما متوقف على طلب كارتيرون، وقتها فقط سنلبي حاجته".
وأكمل: "أنا حزين من أحمد فتحي بسبب تراجعه عن الانضمام إلى صفوف الزمالك الموسم قبل الماضي مع عبدالله السعيد الذي وقع للنادي".
وتابع: "لست مهتم بوجهة اللاعب المقبلة، ولكني أتساءل لماذا يتم فعل هذه الأمور من جانب مسئولي الاهلي معه؟ ولماذا كل هذا الهجوم عليه من قبل الجماهير؟".
وأضاف: "كل ذلك يحدث ضد أحمد فتحي بسبب رغبته في عدم الاستمرار مع الأهلي، هو لاعب كبير وقاد الأهلي للفوز ببطولات من قبل ونفس الشيء مع المنتخب الوطني، فليس من المنطقي أن يكون ذلك هو رد الجميل".

اخبار الزمالك

عاجل | تعديل جديد في مواعيد الحظر .. وتطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي

عاجل | تعديل جديد في مواعيد الحظر .. وتطور خطير في حالة الفنانة رجاء الجداوي

 قال أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام، إن الحظر سيكون من 8 مساء وحتى 5 صباحا اعتبار من اليوم وتخصيص خط ساخن 105 بوزارة الصحة و15311 خاص بمستشفيات التعليم العالي للاستفسار عن كورونا جاء ذلك خلال مؤتمر بمقر وزارة الدولة للأعلام لإعلان ما توصلت له اللجنة العلمية الخاصة

خطير .. تعرف على موعد الذروة الثانية لفيروس كورونا

خطير .. تعرف على موعد الذروة الثانية لفيروس كورونا

 بعد تحذير منظمة الصحة العالمية من اندلاع ذروة ثانية لفيروس كورونا وزيادة في عدد الحالات بشكل مفاجئ، يتساءل البعض عن معنى مصطلح "الذروة الثانية لكورونا"، ومتى تحدث الذروة الثانية كما يتوقع العلماء؟.   من خلال "قاموس مصطلحات كورونا" نتعرف فى هذا الفيديو على معني الذروة

عودة الحياة لمساجد السعودية .. ودموع داخل المسجد الأقصى

عودة الحياة لمساجد السعودية .. ودموع داخل المسجد الأقصى

 عادت جموع المصلين بالمملكة العربية السعودية اليوم الأحد إلى ممارسة شعائر الصلاة من داخل المساجد والتعايش مع وجود فيروس كورونا بحذر؛ وذلك بالتزامهم بعدد من الإجراءات الاحترازية وتعليمات التباعد ولبس الكمامة وتطبيق الاحترازات لكيلا تزيد حالات الإصابة. وفق سبق.

محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين

محمد فاروق يكشف بالأسماء مهاجم برازيلي معروض على الزمالك ورحيل 4 لاعبين

    أكد الإعلامي محمد فاروق، أن مسئولو نادي الزمالك، تلقوا ترشيحًا من أحد وكلاء اللاعبين بالتعاقد مع البرازيلي "كايو رينجل"، لاعب نادي فيروفياريا البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وسط بحث الإدارة عن مهاجم جديد.وقال فاروق فى برنامجه "البريمو"،

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

خرج حسام عاشور ، قائد   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيديو جديد منذ قليل يكشف فيه تفاصيل جديدة في الأزمة مع إدارة القلعة الحمراء.وأكد حسام عاشور ، في الفيديو أن إدارة الأهلي ، أخطأت في الأزمة بعدما اتفقوا على كافة التفاصيل معه ومع المستشار تركي آل

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك يكشف تكلفة صفقة مهاجم الأهلي .. ونجم الوداد يصدم الزمالك
شاهد | «حناطة» الأهلاوي يتراجع ويعتذر للمستشار مرتضى منصور
الصحف التونسية تتحدث عن صفقة القرن للزمالك .. ومنصب جديد للغندور
الوطن: الزمالك يفاوض مهاجم بمواصفات عالمية بعرض تاريخي وفرصة ذهبية
المزيد