أخر الاخبار

 

النقاز لأخبار الزمالك . الزمالك عرض عودتى وارفض لقب الهارب ولاامانع فى اللعب للأهلي

18 ابريل 2020 الساعة 4:52 صباحا
النقاز لأخبار الزمالك . الزمالك عرض عودتى وارفض لقب الهارب  ولاامانع فى اللع


حمدي النقاز في حوار صريح لـأخبار الزمالك "" أنا وكهربا لم نهرب من الزمالك..وأرحب باللعب للأهلي
ربنا نصفني وجابلي حقي أمام المنتقدين..والزمالك طلب عودتي ورفضت جروس كان واخد فكرة غلط عني..وهذا توقعي لنهائي دوري أبطال افريقياتجربتي مع الزمالك أضافت لي فنيا..ولم أندم على ترك الفريق
أجرى الحوار - هاني عصام
أكد أنه كان واثق من البداية بكسب قضيته ضد نادي الزمالك في الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب قوة موقفه القانوني وأنه كان يمتلك الحق، مشيرًا إلى أنه يعتز كثيرًا بعلاقته مع جماهير الزمالك ومساندتها له طوال مشواره مع الفريق.
"أخبار الزمالك" يحاور التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ونتحدث معه عن تفاصيل الحكم الأخير من الفيفا في قضيته مع الزمالك، وعلاقته بجماهير القلعة البيضاء بالإضافة إلى مدى إمكانية عودته للدوري المصري من بوابة الأهلي وحقيقة طلبه العودة إلى الزمالك مرة أخرى.
#في البداية، كيف تقضي يومك وسط أحداث كورونا وتجميد النشاط الرياضي في كل دول العالم؟الأمور صعبة للغاية لم نتعود على ذلك وحياتي كلها هي كرة القدم والتدريبات والمباريات لكن في النهاية علينا الإلتزام بالتعليمات القائمة في كل الدول سواء بلدي تونس أو عندكم في مصر، عدم الخروج إلا للضرورة القصوى والبقاء في المنزل وعدم الاختلاط بأي شخص.
#حدثنا عن الإجراءات لديكم في تونس وإلى أي مدى الحالة الطبية؟الحمدلله الناس مستجيبة لتعليمات الحكومة التونسية والسيطرة على الموقف قوية من جانب الجهات المسئولة وهناك حالة وعي من جانب الشعب وتنفيذ التعليمات بشكل جيد، وأتابع الأخبار بشكل مستمر عن مصر وأرى أن هناك إجراءات قوية من جانب السلطات في مصر لمواجهة كورونا وحماية الشعب المصري.
#هل توقعت صدور حكم من جانب الفيفا لصالحك في قضيتك مع الزمالك؟نعم، كنت واثق بنسبة 100% من صدور حكم من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالحي لان موقفي كان قانوني ولم أشك للحظة واحدة في غير ذلك الحكم، كان لدي كل المستندات التي تؤكد على صفحة موقفي ولم أنظر لأي شيء آخر.
#إدارة الزمالك تؤكد أنه لم يصلها أي خطاب رسمي من الفيفا وأن القضية لم يتم الحسم فيها، ما ردك؟إدارة الزمالك لها مطلق الحرية في كل تصريحاتها لكن أنا أعي تمامًا ما أقوله ومستحيل أن أخرج وأتحدث بدون وجود حكم رسمي من جانب الفيفا وبالمناسبة الحكم تم إرساله لكل الجهات سواء الزمالك أو الاتحاد المصري لكرة القدم أو الاتحاد الافريقي ..
#تعرضت للانتقادات لتركك الفريق في وقت صعب من الموسم، ما ردك؟في النهاية أنا كنت أبحث عن حقي فقط والحصول على مستحقاتي لانني لم أتقاضى راتبي لأكثر من شهر وطلبت من الإدارة أكثر من مرة حل المشكلة بدون أي تحرك منهم لذلك اضطريت إلى اتخاذ الخطوة الخاصة بفسخ التعاقد.
#هل ندمت لعدم مشاركتك مع الزمالك في الحصول على بطولتي السوبر الافريقي والمصري؟كل شيء قسمة ونصيب والحمدلله قراراتي أتخذها بقناعة كاملة وبعد تفكير وتريث وبدون تعصب وأنا متأكد أنني اتخذت القرار الصحيح.
#هل علاقتك بجمهور الزمالك تأثرت بعد الرحيل؟علاقتي بجمهور الزمالك أكثر من رائعة وقضيت موسمين من أمتع المواسم في حياتي الكروية، مشكلتي لم تكن مع الجمهور ولكنها كانت مع الإدارة فقط كما قولت لك.
#البعض يصفك بالهارب ويضعك في نفس الخانة مع كهربا؟في رأيي لا يوجد أي لاعب دولي ويمتلك خبرات سواء كنت تتحدث عني أو كهربا يمكن أن يثير أي أزمة أو مشكلة لكي يهرب من فريقه أو يترك النادي بدون وجه حق ويهرب، في النهاية ربنا كرمني ونصفني وأعطني حقي أمام الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له.

#كيف كانت علاقتك مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للزمالك؟في البداية جروس كان لديه فكرة خاطئة عني لكن تدريجيًا شاركت وأثبت نفسي مع الفريق وقدمت مستويات رائعة وحجزت مقعدي لأطول فترة في التشكيل الأساسي، جروس مدرب كبير والسيرة الذاتية الخاصة به تتحدث عن نفسها، تعلمت منه الكثير وتطوير مستوايا وهو شارك في التتويج بالكونفدرالية والسوبر المصري السعودي مع الزمالك ولا يمكن أن ينسى أي شخص ذلك.
#هل تحدثت مع أي لاعب في الزمالك وطلبت العودة؟لم يحدث نهائيًا، حديثي مع لاعبي الزمالك ودي فقط وللاطمئنان عليهم، وبالمناسبة إدارة الزمالك هي التي كانت ترغب في عودتي للفريق وتحدثوا مع بعض الوسطاء للحديث معي وإقناعي بالعودة لكنني رفضت.
#ولماذا لم تقبل بالحل الودي والعودة للزمالك؟لانني كما قولت لك لا أتخذ أي قرار وأندم عليه ويكون بناء على قناعة كاملة لدي لذلك الزمالك صفحة وانتهت بالنسبة لي.
#هل فاوضك الأهلي للانضمام إليه الموسم المقبل؟غير صحيح لم يحدث ولم يتحدث معي أي مسئول من الأهلي للانضمام إلى صفوفه وما يتردد كلام في وسائل الإعلام فقط.
#ماذا سيكون موفقك حال طلبك الأهلي بشكل رسمي؟الأهلي فريق كبير ومن أقوى الأندية في افريقيا والتواجد فيه إضافة لأي لاعب.
#ما توقعاتك لنهائي دوري أبطال افريقيا؟لن أقول أندية لكن توقعي أنه سيكون بين فريق مصري وآخر مغربي، الـ4 أندية الذين وصلوا للدور نصف النهائي هم الأقوى على مستوى القارة ويمتلكوا قدرات وخبرات كبيرة.
#هل ستستمر في الدوري الليتواني طويلًا؟سأستمر لنهاية الموسم فقط وهدفي بعدها هو الانضمام إلى فريق كبير سواء على الصعيد الأوروبي أو العربي.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد