أخر الاخبار

 

اخبار اوروبية ..الدوريات الأوروبية تتحدى كورونا وابرا يهدد لاعبو لوس انجلوس بالقتل ووفاة نجم لوموكتيف الروسى

20 ابريل 2020 الساعة 9:36 مساء
اخبار اوروبية ..الدوريات الأوروبية تتحدى كورونا وابرا يهدد لاعبو لوس انجلوس


كشف السلوفينى ألكسندر سيفرين، رئيس الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، أن كافة البطولات المحلية بجميع أنحاء القارة العجوز جاهزة لاستئناف النشاط خلف أبواب مغلقة، فى محاولة للحد من الأضرار الناجمة عن تفشى وباء فيروس كورونا المستجد.
وتسبب فيروس كورونا المستجد "COVID 19" فى تعليق المنافسات المحلية والقارية للأندية والمنتخبات إلى أجل غير مسمي.
ويرى رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "يويفا" أن استئناف المنافسات سيكون خطوة مهمة نحو العودة إلى الحياة الطبيعية وتجنب الخسائر المالية الفادحة للبطولات.
وقال سيفرين، فى تصريحات لصحيفة "كورييرى ديلا سيرا" الإيطالية"، "أعتقد أن هناك خيارات يمكن أن تسمح لنا باستئناف مسابقات الكأس واستكمالها".
وأضاف، "قد يتعين علينا أن نستأنف المباريات دون جمهور، لكن الأهم هو أن تلعب المباريات، من المبكر القول إننا لا نستطيع إكمال الموسم، سيكون التأثير رهيباً على الأندية والبطولات، من الأفضل اللعب خلف الأبواب المغلقة بدلا من عدم اللعب على الإطلاق".
وتابع: "فى مثل هذه الأوقات الصعبة من شأن ذلك أن يجلب السعادة للناس والشعور بأن الحياة الطبيعية عادت حتى لو كانت مشاهدة المباريات عبر شاشة التلفزيون فقط".
وتابع، "يتم تنظيم جميع الأنشطة للبدء من جديد، وأن الجميع يحتاجون العثور على حياتهم". مؤكداً "إذا احترمت إجراءات السلامة، وإذا أعطت السلطات الضوء الأخضر فان التدريب يمكن أن يستأنف مثل العادة، سنكون بحاجة لمزيد من الموافقات من أجل عودة المباريات".
واختتم ألكسندر سيفرين تصريحاته قائلاً، "إنه فى حال عودة البطولات قريباً يمكن لعب دورى أبطال أوروبا والدورى الأوروبى بشكل مواز، دون وضع تاريخ محدد للنهائيين".
 
انتهاء الموسم فى الهند وإعلان بطل الدوري 
أوصت لجنة الدوري الهندي بإنهاء موسم 2019/2020، وإعلان تتويج فريق موهن باجان متصدر جدول الترتيب باللقب.
جاءت توصية لجنة الدوري الهندي بإنهاء الموسم بسبب تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19” في جميع أنحاء العالم، ما نتج عنه وفاة ما يزيد على 150 ألف حالة إلى جانب تخطي المليوني إصابة.
وناقشت اللجنة العديد من القضايا المتعلقة بشؤون كرة القدم بسبب كورونا، وبناء على نصائح وزارة الصحة وتوجيهات الحكومة أوصت اللجنة بالآتي:
1- إنهاء الموسم 2019/2020، وإعلان موهن باجان بطلا للدوري.
ويحتل موهن باجان قمة جدول الترتيب برصيد 39 نقطة بفارق 16 نقطة عن نادي إيست بنجال صاحب المركز الثاني (23 نقطة)، في حين يتبقى 4 جولات فقط على نهاية البطولة، مما يجعل باجان بطلا للدوري حتى لو فاز منافسه بجميع الجولات المتبقية.
2- أوصت اللجنة بتوزيع أموال الجائزة المتبقية (باستثناء جائزة البطل) بالتساوي بين الأندية العشرة المتبقية.
وفاة مدافع لوكوموتيف موسكو الروسى خلال التدريبات المنزلية
 
أعلن نادي لوكوموتيف موسكو الروسي، مساء اليوم الإثنين، عن وفاة لاعبه الشاب إنوكينتي ساموخفالوف صاحب الـ22 عامًا، خلال تواجده فى العزل المنزلى المفروض حاليًا على اللاعبين بعد توقف النشاط الرياضى بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد".
ذكر لوكوموتيف موسكو فى البيان الذى نشره على موقعه الرسمى، أن مدافعه ساموخفالوف توفى نتيجة تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة تاركًا زوجته وابنه، خلال قيامته بجلسة التدريبات الفردية فى منزله خلال فترة العزل الصحى الحالية، مضيفًا: "نعرب عن خالص تعازينا لعائلته وأصدقائه.. لقد كان شاب صالح وصديقا رائعا، إنها خسارة كبيرة لنا". 
من ناحية أخرى، قرر الاتحاد الروسي لكرة القدم، مطلع أبريل الجارى، تمديد إيقاف منافسات الدوري، حتى يوم 31 من شهر مايو المقبل، فى ظل أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
أصدر الاتحاد الروسي، بيانا رسميا، قال فيه:"في ظل تفشى فيروس كورونا في البلاد، قرر تعليق كل الأحداث الرياضية حتى 31 مايو".
من جانبه قال سيرجي بريادكين، رئيس رابطة أندية الدوري الروسي،:" في الوقت الحالى، لا نفكر فى إنهاء المنافسات بشكل مبكر".
كان الاتحاد الروسي، قد أوقف منافسات الدوري فى السابق، حتى يوم 10 إبريل الجارى، ولكن بسبب تفاقم أزمة فيروس كورونا المستجد، تم تمديد تأجيل استئناف المسابقة.
جدير بالذكر أن، فريق زينيت سان بطرسبرج، يتصدر جدول ترتيب الدوري الروسي، برصيد 48 نقطة، بعد مرور 22 جولة من عممر المسابقة.
تهديد إبراهيموفيتش لاعبي لوس أنجلوس بالقتل

هددزلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي، زملائه في فريقه السابق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي بالقتل، كما تفاخر أمامهم بأمواله الباهظة في البنك.
إبراهيموفيتش انضم إلى ميلان خلال الميركاتو الشتوي الماضي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع لوس أنجلوس جالاكسي، بتعاقد يمتد لنهاية الموسم الحالي.
جواو بيدرو لاعب الوسط البرتغالي زميل إبراهيموفيتش السابق في الفريق الأمريكي، حكى الواقعة التي تعود إلى ما بعد خسارة لوس أنجلوس على ملعبه بنتيجة 2-3 أمام هيوستن دينامو بالمباراة الأخيرة لعام 2018.
وقال بيدرو الذي يلعب مع تونديلا البرتغالي حاليا، في تصريحات نقلتها صحيفة "صن" البريطانية إن الهزيمة في هذا الوقت جعلت إبراهيموفيتش يدخل في حالة جنونية، لاسيما وأن الفريق كان متقدما 2-0.
وأضاف: "إبرا كان مستاء للغاية، وقال في غرفة الملابس بعد المباراة إن لديه 300 مليون دولار في حسابه البنكي، بالإضافة إلى جزيرة خاصة، وأكد عدم احتياجه لأي شيء، وهدد أي شخص يتحدث معه بالقتل".
 وأضاف اللاعب قائلاً: "زلاتان قال لنا إذا جئتم إلى هنا للاستمتاع بالشواطئ والذهاب إلى هوليود، فأخبروني بذلك الآن. لديّ 300 مليون في البنك وجزيرة خاصة، لست بحاجة لهذا على الإطلاق".

اخبار الزمالك

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم..نجم الأهلي السابق مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي

ميدو للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز: الجماهير لن ترحمكم   طالب أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق لاعبي الأبيض بالتتويج ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايت

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد.مانشستر يونايتد يكتسح شيفيلد.

ليفربول بمشاركة صلاح يسقط أمام إيفرتون في ديربي الميرسيسايد  أحمد عادل الشريف    سقط فريق ليفربول فى فخ الهزيمة على يد جاره  إيفرتون ، بهدفين نظيفين  بمشاركة  محمد صلاح،  في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "جوديسون بارك" في

جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على  المستبعدين

جوميز يعلن بعثة الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا . تعرف على المستبعدين

    جوميز يعلن بعثة  الزمالك لمواجهة دريمز فى غانا    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية،

تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي

عااااجل جماهير الزمالك تظهر في  ملعب حلمى زامورا فى تدريب الزمالك اليوم هانى عصام  حرصت عدد من جماهير الزمالك على التواجد في مران الفريق اليوم لدعم ومساندة اللاعبين قبل السفر إلى غانا لمواجهة فريق دريمز في إياب الدور نصف النهائي للكونفدرالية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
المزيد