حرب التصريحات الإعلامية بين مرتضى منصور وممدوح عباس على عودة الدوري

7 مايو 2020 الساعة 3:57 مساء
حرب التصريحات الإعلامية بين مرتضى منصور وممدوح عباس على عودة الدوري


انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  ،تصريحات  رئيس الزمالك الاسبق ،ممدوح عباس،  بخصوص استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسختها الحالية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

وقال منصور ، بأن  ممدوح  عباس ، ليس له أي صفة أو صلة بنادي الزمالك بعد شطب عضويته، فكيف له أن يتحدث من الأساس عن موقف بطولة الدوري.

ووصف مرتضي منصور ، ممدوح عباس بأنه دمر نادي الزمالك خلال فترة تواجده بالزمالك ، بعد مجيئه عن طريق الانتخابات المزورة وهو ماأقرت به المحكمة الادارية العليا ، حيث أشار منصور بأنه حصل على حكم قضائي بحل المجلس الذي جاء بالتزوير، ولكنه تنازل حرصا على استقرار نادي الزمالك ، ورغم ذلك توجه عباس لرفع دعوى قضائية لاحتساب المده التي تم تعيين المستشار جلال إبراهيم بها وأبلغته المحكمه أنه جاء بالتزوير وليس له مده لاحتسابها وأن تنازل مرتضي لا يعنى الغاء الحكم الصادر بتزوير الانتخابات.

وأضاف منصور بأن ممدوح عباس ،تم تعيينه رئيسا في صفقة مشبوهة، في عهد حسن صقر موجها كلامه له:" انت لم تكن رئيساً للنادي بل كنت مجرد مسؤول عن لجنة بالتعيين من أجل تيسير الأعمال، ولكنك لم تأتي من خلال الجمعية العمومية المحترمة.

وتابع : التاريخ لن يذكرك يا عباس ، لأنك في مزبلته  انت كنت فاشل بكل المقاييس، أحب أن اذكرك بماضيك الأسود وبالضرر الكبير الذي سببته لنادي الزمالك ، من ضياع بطولات وتسريح فرق ولاعبين على أعلى مستوى، ولو كنت ترغب في استئناف بطولة الدوري عليك أولا إعادة الاموال المهدره في عهدك التي تقدر بمليار جنية، والتي أكدها تقرير هيئة الرقابة الادارية و الجهاز المركزي للمحاسبات.

وواصل مرتضى منصور  : لا أريد أن اسمع صوتك نهائياً، عليك أولا إعادة أراضي الدولة المنهوبة، ودفع الضرائب المتأخرة لأكثر من ١٨ شركة تمتلكها قبل أن تتحدث عن عودة الدوري .
 
ممدوح عباس يقلب تويتر بتغريدة الغاء الدورى كارثة 
يرى ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، أن إلغاء الموسم الكروي في مصر يعد كارثة، مشيرًا إلى أن عدم استكمال مسابقتي الدوري والكأس سيكون وصمة في حق اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.
وغرد عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "الشعب المصري سيجد ضالته في عودة الدوريات الأوروبية وستعود".
وشدد رئيس الزمالك السابق: "ولكن ألا يتم استكمال المسابقات المصرية فهذه كارثة، وفي حق اللجنة الخماسية أيضًا، ستصبح وصمة عندما لا يستكمل الدوري والكأس".
واختتم: "حيث إنه لم يتم استكمال الدور الأول من الدوري، قد يرد البعض بأن هذا ليس التوقيت المناسب، ولكن أقول لهم لا هذا توقيته".
وتواصل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعاتها خلال الفترة الحالية، مع وزارة الشباب والرياضة لبحث موقف عودة النشاط الرياضي واستكمال مسابقة الدوري المصري من عدمه، في ظل جائحة كورونا.

اخبار الزمالك

أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله

أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله

بالفيديو..أول تعليق من والد عمرو فهمي بعد رحيل أحمد أحمد وسبب وفاة نجله

عاااجل ..خبر صادم اصابة محمود الونش بفيروس كورونا ..وبشرة خير من طبيب الزمالك للونش .. والاطمئنان على هذا الثنائي

عاااجل ..خبر صادم اصابة محمود الونش بفيروس كورونا ..وبشرة خير من طبيب الزمالك للونش .. والاطمئنان على هذا الثنائي

عاجل..إصابة الونش بفيرس كوروناهانى عصام وسارة عبد الباقي  تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك اليوم ، خبر صادم قبل ساعات من الدخول فى معسكر مغلق باحد فنادق القاهرة استعداد لمواجهة الاهلي ، فى نهائى القرن الافريقي ، المقرر اقامته يوم الجمعة المقبل .   حيث كشف مصدر موثوق

بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر  يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي

بيراميدز للزمالك: كله إلا هذا النجم ..فرج عامر يكشف موقف حسام حسن وعودة فتوح ويؤكد انا اهلاوي

بيراميدز للزمالك: كله إلا ده..تعاقدوا مع حد غيره هاني عصام  وضع المسئولين عن نادي بيراميدز ، العقدة فى المنشار كما يقول المثل العامي فى ظل تمسكهم برفض التخلي عن نجم الدفاع . حيث كشف مصدر موثوق ان ادارة  نادي بيراميدز ترفض بيع أحمد أيمن منصور لاعب

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

ترند مصر اليوم ..عودة سقوط الامطار .. شطب محمد رمضان ..تهديد وزير التعليم للطلاب ..مصر تدخل الموجة الثانية ..تامر حسني

كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الإثنين، عن أنه بداية من غدٍ تشهد البلاد حالة جديد من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية تستمر حتى يوم الجمعة المقبل، يصاحبها سقوط أمطار غزيرة على السواحل الشمالية في نهاية الأسبوع.ونصح مدير مركز التنبؤ بالأرصاد المواطنين

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك  ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

بهدله فضل بسبب اللوجو تقلب الفيس بوك ..تعرف على جدول لقاءات الاهلى وموعد مواجهة بيراميدز

سارةعبد الباقي سخرت جماهير الكرة المصرية من شكل الشعار الجديد، الذي أعلن عنه مسؤولو اتحاد الكرة اليوم الأثنين، ليكون هو الشعار الرسمي الخاص ببطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2020/2021. جاءت سخرية الجماهير، بعدما أكد محمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري،

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | صفقة جديدة .. صدمة للزمالك .. كورونا بن شرقي .. عرض برتغالي .. بديل البلدوزر .. خناقة مرتضى منصور .. 3 مصائب حمراء و8 لقطات مثيرة .. ثورة المستشار .. لاعب غشيم .. طلبات باتشيكو
اخبار الزمالك يكشف الموقف النهائي لحضور الجماهير نهائي القرن .. والبحث عن مهاجم اجنبي
الزمالك يحسم مصير بن شرقي .. ويضم هذه الصفقة بشكل رسمي
اخبار الزمالك في الصحف | عرض برتغالي لنجم الزمالك .. انتصار زملكاوي قبل نهائي القرن .. السادسة ولا التاسعة
المزيد