حرب التصريحات الإعلامية بين مرتضى منصور وممدوح عباس على عودة الدوري

7 مايو 2020 الساعة 3:57 مساء
حرب التصريحات الإعلامية بين مرتضى منصور وممدوح عباس على عودة الدوري

انتقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك  ،تصريحات  رئيس الزمالك الاسبق ،ممدوح عباس،  بخصوص استئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز في نسختها الحالية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد في جميع أنحاء العالم.

وقال منصور ، بأن  ممدوح  عباس ، ليس له أي صفة أو صلة بنادي الزمالك بعد شطب عضويته، فكيف له أن يتحدث من الأساس عن موقف بطولة الدوري.

ووصف مرتضي منصور ، ممدوح عباس بأنه دمر نادي الزمالك خلال فترة تواجده بالزمالك ، بعد مجيئه عن طريق الانتخابات المزورة وهو ماأقرت به المحكمة الادارية العليا ، حيث أشار منصور بأنه حصل على حكم قضائي بحل المجلس الذي جاء بالتزوير، ولكنه تنازل حرصا على استقرار نادي الزمالك ، ورغم ذلك توجه عباس لرفع دعوى قضائية لاحتساب المده التي تم تعيين المستشار جلال إبراهيم بها وأبلغته المحكمه أنه جاء بالتزوير وليس له مده لاحتسابها وأن تنازل مرتضي لا يعنى الغاء الحكم الصادر بتزوير الانتخابات.

وأضاف منصور بأن ممدوح عباس ،تم تعيينه رئيسا في صفقة مشبوهة، في عهد حسن صقر موجها كلامه له:" انت لم تكن رئيساً للنادي بل كنت مجرد مسؤول عن لجنة بالتعيين من أجل تيسير الأعمال، ولكنك لم تأتي من خلال الجمعية العمومية المحترمة.

وتابع : التاريخ لن يذكرك يا عباس ، لأنك في مزبلته  انت كنت فاشل بكل المقاييس، أحب أن اذكرك بماضيك الأسود وبالضرر الكبير الذي سببته لنادي الزمالك ، من ضياع بطولات وتسريح فرق ولاعبين على أعلى مستوى، ولو كنت ترغب في استئناف بطولة الدوري عليك أولا إعادة الاموال المهدره في عهدك التي تقدر بمليار جنية، والتي أكدها تقرير هيئة الرقابة الادارية و الجهاز المركزي للمحاسبات.

وواصل مرتضى منصور  : لا أريد أن اسمع صوتك نهائياً، عليك أولا إعادة أراضي الدولة المنهوبة، ودفع الضرائب المتأخرة لأكثر من ١٨ شركة تمتلكها قبل أن تتحدث عن عودة الدوري .
 
ممدوح عباس يقلب تويتر بتغريدة الغاء الدورى كارثة 
يرى ممدوح عباس، رئيس نادي الزمالك السابق، أن إلغاء الموسم الكروي في مصر يعد كارثة، مشيرًا إلى أن عدم استكمال مسابقتي الدوري والكأس سيكون وصمة في حق اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.
وغرد عباس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "الشعب المصري سيجد ضالته في عودة الدوريات الأوروبية وستعود".
وشدد رئيس الزمالك السابق: "ولكن ألا يتم استكمال المسابقات المصرية فهذه كارثة، وفي حق اللجنة الخماسية أيضًا، ستصبح وصمة عندما لا يستكمل الدوري والكأس".
واختتم: "حيث إنه لم يتم استكمال الدور الأول من الدوري، قد يرد البعض بأن هذا ليس التوقيت المناسب، ولكن أقول لهم لا هذا توقيته".
وتواصل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، اجتماعاتها خلال الفترة الحالية، مع وزارة الشباب والرياضة لبحث موقف عودة النشاط الرياضي واستكمال مسابقة الدوري المصري من عدمه، في ظل جائحة كورونا.

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد  بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 20726 وخروجهم من المستشفيات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 623 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم

مخاوف الزمالك اليوم .  بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

مخاوف الزمالك اليوم . بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

سارة عبد الباقى    حالة من القلق سيطرت على جماهير الزمالك ، خلال الساعات الماضية وذلك بعد إصابة نجم فريقها  الثاني بفيروس كورونا المستجد، وهو مصطفى فتحي وذلك بعد الإصابة الأولى التي لحقت بمحمد عواد حارس الزمالك بجانب الدكتور منتصر الرملاوي ا دارى فريق الزمالك

3 مواقف تكشف تفاصيل الخلاف في الأهلي بين الخطيب وفايلر

3 مواقف تكشف تفاصيل الخلاف في الأهلي بين الخطيب وفايلر

هاني عصام   شهدت الأيام الماضية خلافًا داخل النادي الأهلي ، بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على خلفية مناقشة مصير بعض اللاعبين بالإضافة إلى الصفقات الجديدة وسط الترشيحات العديدة التي تلقاها الأهلي ، من جانب العديد من

اخبار الزمالك يكشف التطورات الأخيرة لثنائي الزمالك المصاب بكورونا

اخبار الزمالك يكشف التطورات الأخيرة لثنائي الزمالك المصاب بكورونا

كشف الدكتور  محمد أسامة ، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بالحالتين المصابين بفيروس كورونا المستجد، في ظل إجراء المسحة الأولي التي خضع لها الفريق أول أمس .   حيث أكد طبيب فريق الزمالك ، أن الثنائي بحالة صحية طيبة

ريال مدريد  قطار لا يتوقف دهس بلباو في طريق لقب الليجا  .برشلونة يدمر غواصات فيا ريال

ريال مدريد قطار لا يتوقف دهس بلباو في طريق لقب الليجا .برشلونة يدمر غواصات فيا ريال

هانى عصام واعداد احمد عادل الشريف    واصل فريق ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني وابتعد بصدارة ترتيب الليجا بعدما فاز اليوم على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد. ريال مدريد ، رفع رصيده إلى النقطة 77 في صدارة ترتيب الليجا بفارق سبعة نقاط كاملة عن برشلونة صاحب

المزيد

الزمالك في الصحف

عاجل | اخبار الزمالك يكشف مفاجأة مدوية .. إصابة مصطفى فتحي وإداري الزمالك  بفيروس كورونا .. وأول رد من الزمالك
عواد  ..يقلب الفيس بوك بأية قرآنية للرد على حملات الأهلاوية وجماهير الزمالك تدعمه بهاشتاج جديد
اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا
اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
المزيد