أخر الاخبار

 

الزمالك يرد علي افتراءات اسامة نبيه واول تعليق للنجم السابق

9 مايو 2020 الساعة 4:07 مساء
الزمالك يرد علي افتراءات اسامة نبيه  واول تعليق للنجم السابق


هاني عصام
 
أصدر نادي غزل المحلة، بيانا صحفيا للرد على أسامة نبيه، لاعب فريق المحلة والزمالك الأسبق، والذي أكد في تصريحات تلفزيونية، أنه تعمد عدم إحراز أهداف في مرمى الزمالك، عندما كان لاعبا في صفوف زعيم الفلاحين، خلال مباراة الفريقين في كأس مصر.


وجاء نص البيان على النحو التالي:-


نظراً لما بدر من المدعو/اسامة نبية من تصريحات تليفزيونية علي قناة أون تايم سبورت مع الإعلامي، سيف زاهر، تحدث خلالة عن تعمدة إضاعة الفرص وعدم إحراز أهداف خلال مباراة الدور قبل النهائي لمسابقة كأس مصر بين فريقي نادي غزل المحلة ونادي الزمالك وذلك خلال فترة تواجدةبالنادي طرفنا.

فقد قررت إدارة نادي غزل المحلة تقديم شكوي بالاتحاد المصري لكرة القدم بشأن هذه التصريحات الغير مسئولة حيث ان هذا الشخص يعد أحد العناصر-الموجودة داخل منظومة لعبة كرة القدم في مصر والتي يديرها الاتحاد المصري مع الاحتفاظ الكامل بحق النادي في التصعيد اللازم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية التي من كونها ومن شأنها الحفاظ علي اسم وكيان وعراقة نادي غزل المحلة احد أكبر الأندية الشعبية و الجماهيرية في مصر والدول العربية والافريقية وأحد الأندية الكبار الحاصلة علي بطولة الدوري الممتاز ، حيث بدأ السير في الإجراءات اللازمة للحفاظ علي حقوق النادي المادية والأدبية المترتبة علي ذلك...وسوف نوالي السادة مشجعي النادي و المتابعين بكافة الإجراءات المتخذة حيال ذلك خلال الفترة القادمة ان شاء الله ..........والله ولي التوفيق.

بيان الزمالك للرد على افتراءات اسامة نبيه 

يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور أن ما ذكره أسامة نبيه لاعب فريق الكرة السابق بالنادي محض خرافات وأكاذيب ولا أساس له من الصحة، بعد ما ردده عن مباراة الزمالك وغزل المحلة بكأس مصر، مشددا على ان اللاعب أساء لنفسه .
وشدد مجلس الزمالك على أن  فريق الكرة بالنادي حصل على بطولاته وانتصاراته سواء المحلية أو الإفريقية بمجهود لاعبيه و ليس بتفويت المباريات أو أي أمور أخرى.
ويحذر الزمالك، أسامة نبيه الزج باسم النادي في أي جملة مفيدة.
 
اسامة نبيه يعتذر للزمالك والمحلة 

اعتذر أسامة نبيه، نجم الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق ، لجماهير ومسئولي نادى غزل المحلة عن سوء فهم تصريحاته التى أثارت جدلا واسعا خلال الساعات الماضية.


وقال أسامة نبيه، إن ما قاله كان مجرد دعابة، وأنه لم يفكر يوما فى الإساءة لنادى غزل المحلة وجماهيره أو أى فريق قام باللعب له فى فترات سابقة تعد من أفضل فترات حياته بعد نادي الزمالك.


وشدد مدرب  منتخب مصر السابق على أنه صرح أيضا خلال حديثه مع سيف زاهر أنه أحرز هدفا فى الزمالك مع الترسانة وأطاح بالزمالك من مسابقة كأس مصر.


وأضاف نبيه : "أكن كل الاحترام لجماهير الأندية ومجالس الإدارات التى لعبت لها خلال الفترة الماضية وتحديدا جماهير المحلة العريقة ولم أقصد أبدا الإساءة التى فهمها البعض، وأتمنى أن تتقبل الجماهير الاعتذار".



وأستطرد أسامه نبيه حديثه قائلا " شرف كبير إرتدائي فانلة غزل المحلة لإنه أحد الأندية الكبيرة والعريقه فى مصر ولديه جماهير وفيه ومخلصة وذواقة لكرة القدم ولن أفكر نهائيا فى إهانتهم على الإطلاق ".



كان أسامة نبيه قد صرح مساء الخميس، عبر قناة أون تايم سبورت، بأنه خلال لعبه لفريق غزل المحلة، واجه الزمالك فى نصف نهائى كأس مصر 2001 - 2002 فى مباراة فاز بها الزمالك بهدفين مقابل هدف موضحا أنه أهدر بعض الفرص فى تلك المباراة، بعضها لم يوفق فيها وبعضها وصفها قائلا "قلبى ماطاوعنيش" على سبيل الدعابه والهزار.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد