أخر الاخبار

 

تعرف على مريم ابنة محمد رمضان فى البرنس وشقيقتها تظهر في نهاية المسلسل

12 مايو 2020 الساعة 9:14 مساء
تعرف على مريم ابنة محمد رمضان فى البرنس وشقيقتها تظهر في نهاية المسلسل


خطفت  الطفلة فريدة حسام، الأنظار حولها بسبب دورها في مسلسل البرنس، حيث تؤدي دور "مريم"، ابنة الفنان محمد رمضان في أحداث المسلسل، ونالت الكثير من التعليقات الإيجابية بسبب مشهدها المؤثر الأخير الذي ظهرت فيه وهي متروكة في الشارع بعد تخلص أحمد زاهر منها.

تحدثت الطفلة عن كواليس هذا المشهد، خلال حوارها في برنامج "الآن" الذي تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى، على قناة "إكسترا نيوز"، موضحة أنها لم تخف على الإطلاق في هذا المشهد لأنها تعلم بأنه تمثيل، وهذا الأمر جعل مشاهد المسلسل بأكمله سهلة وبسيطة بالنسبة لها.

كما أشارت أيضًا إلى أن أحمد زاهر في هذا المشهد أبدى إعجابه الشديد بأدائها، وأن السر في تقديم هذا المشهد بتأثر وقوة هو أنها تخيلت في لحظة بكائها أن والدتها لم تكن معها، مما ساعدها في أداء المشهد بشكل حقيقي.

 وقالت والدة فريدة   أن لها 4 أشقاء هم حازم في أولى جامعة ومنة ثانوية عامة، ويوسف أولى إعدادي، وأمل خامسة ابتدائي.
وأشارت، في تصريحاتها، إلى أن أمل ستكمل دور فريدة في مسلسل البرنس بعد أن تكبر في السن، موضحة أن جميع أبنائها مثلوا في مراحل الطفولة.
وأضافت أن أبناءها ورثوا الموهبة من والدهم الذي كان يشارك في مسرح الجامعة لكنه لم يحترف التمثيل.
وتابعت: "ابتعاد بعض أبنائي عن التمثيل بسبب كبر سنهم، ونصيحة أغلب المخرجين بضرورة اختفائهم فترة قبل العودة في سن الشباب".
وكشفت عن أن أمل وفريدة ويوسف ومنة اجتمعوا في مسلسل أهو ده اللي صار، بطولة روبي وأحمد داوود.
وأشارت إلى أن حازم عمل في "كلمني شكرا، ونابليون والمحروسة، وسي عمر وليلى أفندي"، أما منة شاركت في أعمال كثيرة منها "العهد، سلسال الدم، دهشة، حواري بوخارست، الحرامي والعبيط".
ولفتت إلى أن أمل شاركت في أعمال كثيرة منها "ولد الغلابة والرحلة، عشم إبليس، العهد، الميزان، سقوط حر".
وأوضحت أن يوسف شارك في أعمال عدة منها: "يوم وليلة وبحر وهوجان، ريح المدام، ذهاب وعودة".
وكشفت عن أن المخرج محمد سامي اختار فريدة من خلال معرفته بأمل في مسلسل ولد الغلابة، واتفق أن تكمل البنتان الدور، بعد ترشيحهما من محمد عبدالسلام، المخرج المساعد.
وأكدت أن فريدة ممثلة بالفطرة، فلم يدربها أحد، وبكت بسبب شعورها بالخوف في مشهد تركها في الشارع.


وأوضحت أيضًا أن جميع الممثلين في هذا المسلسل ساعدوها كثيرًا في حفظ بعض المشاهد التي قدمتها.
مسلسل "البرنس" بطولة: محمد رمضان، ونور اللبنانية، وروجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبدالعزيز، عبدالعزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد حاتم، محمد علاء، رحاب الجمل، ومروة الأزلي.
والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويعرض المسلسل على قناتي Dmc،Dmc  دراما، في تمام الساعة ٧:٤٥ مساءً يومياً خلال شهر رمضان.


اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم السبت 4 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم السبت 4 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباراة ريال مدريد ضد قادش فى الدوري الإسباني. مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد