أخر الاخبار

 

بلدوزر الزمالك يقلب انستجرام بصورة توقيعه للانضمام إلى الدوري الإنجليزى

19 مايو 2020 الساعة 11:50 صباحا
بلدوزر الزمالك يقلب انستجرام بصورة توقيعه  للانضمام إلى الدوري الإنجليزى

 استعاد عمرو زكى مهاجم الزمالك السابق ومنتخب مصر ذكريات انضمامه إلى نادى ويجان الإنجليزى، والذى انتقل إليه البلدوزر فى رحلة احترافية بعد تألقه مع منتخب الفراعنة، حيث نشر صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام وعلق عليها "لحظة التوقيع مع ويجان مع مسئولة العلاقات العامة فى النادى"، وبدأ زكى مسيرته بفريق المنصورة الرياضى، ليتألق بقميص الفريق، وينتقل لفريق إنبى عام 2003 بمقابل مادى تخطى المليون جنيه حينها، وتوهج البلدوزر بقميص الفريق البترولى، وانتقل للزمالك موسم 2005 بعد صراع شرس بين القطبين على ضمه، وقدم عمرو زكى مستويات رائعة مع الفريق الأبيض ومنتخب مصر، حتى وافقت إدارة ناديه على انتقاله لفريق ويجان الإنجليزى على سبيل الإعارة.

فى إنجلترا تحدث عنه الجميع وسجل 10 أهداف بقميص ويجان، قبل أن تبدأ رحلة هبوطه، بعد خلافات نشبت مع المدير الفنى للفريق بسبب تأخره فى العودة، ليتخلى عنه الفريق الإنجليزى.

عاد البلدوزر للزمالك وقدم مستوى متواضعا، لينتقل على سبيل الإعارة لفريق هال سيتى الإنجليزى، ثم فريق الرجاء المغربى الذى فسخ عقد إعارته بالتراضى.

أنهى زكى مسيرته لاعبا بنادى العهد اللبنانى فى صفقة انتقال حر، انتهت بفسخ التعاقد بعد شهر واحد بالتراضى.

وفى وقت سابق، أكد عمرو زكى، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن إدارة النادى الأبيض الأسبق وقفت فى طريق احترافه الأوروبى عام 2008.

وأضاف عمرو زكى "ممدوح عباس رئيس الزمالك الأسبق قالى لى إنه يبحث عن الاستثمار فى المقام الأول واشترط مبلغا تعجيزيا من أجل بيعى لويجان الإنجليزى بلغ 250 مليون جنيه، كاشفاً أن ريال مدريد دخل فى مفاوضات لضمه خلال فترة لعبه لويجان.

وأثنى عمرو زكى على المستوى الفنى المميز الذى يقدمه الدولى التونسى فرجانى ساسى داخل صفوف الفريق الأبيض، معلقاُ "ساسى من أبرز الصفقات التى أبرمها مجلس إدارة الزمالك فى المواسم الأخيرة.. فهو لاعب جوكر يجيد اللعب فى أكثر من مركز وهو إضافة كبيرة للزمالك ولاعب كبير يصنع الفارق مع الفريق".

كما أشاد عمرو زكى بالفرنسى كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأبيض، مؤكدا انه مدرب كبير واختيار موفق للغاية من الإدارة تنصيبه مديراً فنياً للنادى"، وواصل: " كارتيرون نجح فى تجهيز لاعبى الزمالك ذهنياً ونفسياً وبدنياً والمباريات الأخيرة للنادى خير دليل على ذلك وبالأخص المواجهات الثلاثة أمام الترجى.

وأثنى عمرو زكى على محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، معلقاً "فخور بابن مصر محمد صلاح، هو الهرم الرابع، إنجازات صلاح فى أوروبا لن تتكرر، ويكفينا فخراً أن صلاح فى مقارنة دائمة مع ميسى ورونالدو".





اخبار الزمالك

ارتفاع  حالات الشفاء وتراجع في أعداد المصابين بفيروس كورونا و3 محافظات فى خطر

ارتفاع حالات الشفاء وتراجع في أعداد المصابين بفيروس كورونا و3 محافظات فى خطر

بيان وزارة الصحة اليوم الثلاثاء: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 6827 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 7642 حالة

الأهلي يذبح حسام عاشور بقرار صادم  .. وابنة حارس الزمالك تخطف الأنظار  وميسى يتضامن مع جورج فلويد

الأهلي يذبح حسام عاشور بقرار صادم .. وابنة حارس الزمالك تخطف الأنظار وميسى يتضامن مع جورج فلويد

 انتهت علاقة حسام عاشور ، لاعب وسط فريق الاهلي بالنادي عقب قرار مجلس الإدارة  برئاسة محمود الخطيب ،الذى صدر منذ قليل  وأعلن فيه الاهلي التراجع عن موقفه السابق بتنظيم مباراة إعتزال لحسام عاشور بسبب خروج عاشور  عن النص ومخالفة لوائح النادى بالظهور فى وسائل الإعلام

عودة فتح المساجد والمطاعم والطيران  والنشاط الرياضي     .وتوافد أعضاء الزمالك على مقر النادي .. اعرف السبب

عودة فتح المساجد والمطاعم والطيران والنشاط الرياضي .وتوافد أعضاء الزمالك على مقر النادي .. اعرف السبب

        تناقش اللجنة العليا لإدارة أزمة كورونا ، خلال اجتماعها الدورى غدا الأربعاء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء عدد من الملفات الهامة من بينها خطة كلا من وزارتى الأوقاف والشباب والرياضة بشأن الضوابط المقترحة لعودة الصلاة بالمساجد وخطة وزارة الشباب

تركي آل الشيخ يقصف جبهة  الأهلي باتهام جديد وببان خطير من مجلس الخطيب

تركي آل الشيخ يقصف جبهة الأهلي باتهام جديد وببان خطير من مجلس الخطيب

مهاب ممدوح   رد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي والتي جاء فيها قبول استقالته ورفع اسمه من القائمة الفخرية لرؤساء شرف النادي، إلى جانب مخاطبة وزير الرياضة لاعادة كافة هدايا واموال تركي آل الشيخ. وعلق رئيس هيئة الترفيه

الزمالك يراضي محمود علاء بـ7 ملايين جنيهًا .. والجزيرة يدخل السباق على ضم النجم الأسمر

الزمالك يراضي محمود علاء بـ7 ملايين جنيهًا .. والجزيرة يدخل السباق على ضم النجم الأسمر

هاني عصام يبحث مسئولو نادي الزمالك في الساعات الجارية عن مورد مالي لإنهاء ملف محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية بعد العرض الذي تلقاه من جانب أحد الأندية الإماراتية.وعلى الرغم من توقيع علاء على عقود التجديد للزمالك في وقت سابق

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن ..الزمالك يضع اللمسات الأخيرة على صفقة بابل ويحسم مصير اوناجم وفتح باب تجديد الاشتراكات
الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة
اليوم السابع ..19 لاعب يمنعون الزمالك من الصفقات الجديدة فى هذه المراكز
اليوم السابع:  8 لاعبين على أبواب الزمالك في الموسم الجديد
المزيد