الزمالك يكشف مستقبل دوري أبطال إفريقيا .. ويعلن موقفه من عودة الدوري

21 مايو 2020 الساعة 2:42 مساء
الزمالك يكشف مستقبل دوري أبطال إفريقيا .. ويعلن موقفه من عودة الدوري

هاني عصام


تحدث حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك عن الموقف الخاص بمستقبل دوري أبطال افريقيا سواء باستمرار المسابقة أو إلغائها في الفترة الحالية.

وتأهل الزمالك لملاقاة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا وكان من المفترض خوض المواجهة في مايو الماضي قبل أن يتم تأجيلها لأجل غير مسمى.

وقال أنور في تصريحات خاصة "حتى الآن لم يتم حسم الأمر بشكل رسمي من جانب الكاف سواء بإستمرار البطولة أو إلغائها".

وأكمل "وجهة نظري أن الأقرب هو إقامة الدور نصف النهائي من مباراة واحدة في بلد محايدة ليقام النهائي بعدها في نفس الدولة".

وأشار إلى أن فرص إلغاء دوري أبطال افريقيا تعتبر قليلة خاصة أن البطولة تم قطع شوط كبير فيها حتى الوصول للدور نصف النهائي من المشوار القاري.

وكان الزمالك قد تجاوز عقبة الترجي التونسي في الدور ربع النهائي من مشوار البطولة الافريقية بعد الفوز ذهابًا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في لقاء الذهاب، قبل الخسارة في مواجهة الإياب بهدف نظيف.



 
الزمالك يجدد رفضه لعودة بطولة الدوري

جدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رفضه لعودة بطولة الدوري من جديد خلال الفترة المقبلة وسط حالة الغموض التي تحيط بمستقبل النشاط من جديد والحديث حول إمكانية عودة البطولة.

رئيس نادي الزمالك تحدث مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد المصري لكرة القدم وأكد لهما على صعوبة عودة بطولة الدوري في الوقت الحالي بسبب ازدياد الإصابات الخاصة بفيرس كورونا والخوف على اللاعبين وضرورة الحفاظ على صحتهم قبل أي شيء.

وشدد رئيس الزمالك للجنايني وصبحي على أنه من الصعب فكرة تحجيم انتشار المرض في النشاط الرياضي أو اتخاذ الإجراءات الاحترازية على مستوى جميع الأندية سواء في التدريبات أو المباريات وسيكون الأمر صعب ويحمل مجازفة شديدة، مشيرًا إلى أن القرار الأمثل هو إلغاء بطولة الدوري.

ومن المنتظر أن يعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن الموقف النهائي لمستقبل بطولة الدوري نهاية مايو الجاري سواء باستكمال البطولة بشكل طبيعي أو إلغائها.

وكان الأهلي قد أنهى بطولة الدوري قبل توقفها في الصدارة ويعتبر من أقرب المرشحين للفوز بالبطولة وسط النتائج المميزة والعروض الثابتة على مدار الدور الأول.



اخبار الزمالك

إصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا ونيرمين الفقى تقلب انستجرام بكلب وكاش مايوه ابيض

إصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا ونيرمين الفقى تقلب انستجرام بكلب وكاش مايوه ابيض

أعلنت المذيعة دينا زهرة، مذيعة قناة "extra news"، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أظهرت المسحة إصابتي بفيروس كورونا.. الحمد لله الأمور بخير حتى الآن، على أمل أن نلتقى قريباً بإذن الله".وأعلن عدد من الإعلاميين

سقوط مونشش جلادباخ لصالح بايرن ميونيخ

سقوط مونشش جلادباخ لصالح بايرن ميونيخ

    سقط بوروسيا مونشنجلادباخ خارج ملعبه على يد فرايبورج بهدف دون رد، ، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني. هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق نيلس بيتيرسن في الدقيقة 59، ليرفع فرايبورج رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف مونشنجلادباخ عند 56 نقطة في

العودة إلى الأرقام الصادمة  بارتفاع حالات المصابين والوفيات بفيروس كورونا ..وبلازمة المتعافين بشرة خير

العودة إلى الأرقام الصادمة بارتفاع حالات المصابين والوفيات بفيروس كورونا ..وبلازمة المتعافين بشرة خير

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 8158 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 9216 حالةالصحة: تسجيل 1348 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 40 حالة وفاة

تركي آل الشيخ يفسد صفقة الأهلي الجديدة .. والمصري يفاوض أحد الفرق العالمية

تركي آل الشيخ يفسد صفقة الأهلي الجديدة .. والمصري يفاوض أحد الفرق العالمية

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح    كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن تواصل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي مع باهر المحمدي لاعب الدراويش من أجل الاستفسار عن موقفه من الانتقال إلى صفوف أليميريا الإسباني خلال الفترة المقبلة. المصدر أوضح في تصريحات خاصة

حفيد حسن حسني يكشف مفاجأة جديدة .. وزواج نيللي كريم في السر

حفيد حسن حسني يكشف مفاجأة جديدة .. وزواج نيللي كريم في السر

سارة عبد الباقي واحمد عادل الشريف   كشف حفيد حسن حسني بعد تفاصيل حياة جده الراحل وذكرياته معه، لا سيما الأزمة الكبرى التي مني بها عند وفاة ابنته، وسببت له الماً كبيراً. وقال حسن هشام حسني خلال حلوله ضيف برنامج "القاهرة اليوم": "كان جدي صديق كل واحد من الأحفاد الستة، وحينما

المزيد

الزمالك في الصحف

زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
مفاجأة جديدة في تجديد عقد كارتيرون .. وخطوة جديدة في أزمة نادي القرن
المزيد