بالصور . ارملة أحمد المنسى تكشف اخر رسالة للشهيد وتعرف على القاتل الحقيقي وصورة لحظة الاقتحام

22 مايو 2020 الساعة 4:53 صباحا
بالصور . ارملة  أحمد المنسى تكشف اخر رسالة للشهيد  وتعرف على القاتل الحقيقي  وصورة لحظة الاقتحام

قالت منار سليم، أرملة الشهيد العقيد أركان حرب أحمد المنسى ، إنها  كانت تتمنى أن لا يكون مشهد استشهاد زوجها حقيقى ، وأن أولادها ظلوا طوال إذاعة حلقة الخميس من مسلسل الاختيار يقولون:"يقولون يارب بابا لا يموت ويفضل عايش.. كلنا قاعدين نتمنى أن يكون كل ده حلم ونفوق منه.. الأولاد بيدعوا ربنا إنها متكنش النهاية".

وأضاف سليم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، تعليقًا، على ما تضمنته حلقة مسلسل " الاختيار " أمس، من استعراض لموقعة كمين مربع البرث،:" أنها كل يوم تزداد فخرًا، بما قدمه زوجها البطل وكافة الشهداء الذين قدموا أرواحهم، في سبيل الدفاع عن تراب الوطن".
واستشهد العقيد أركان حرب أحمد المنسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة،  مع عدد من أفراد الكتيبة في كمين مربع البرث، بمدينة رفح المصرية في 7 يوليو عام 2017.
 
 
رسالة حزينة من زوجة الشهيد المنسى على حلقة اليوم بالاختيار 
 
قالت السيدة منار سليم ، أرملة الشهيد البطل أحمد المنسي ، العقيد أركان حرب قائد الكتيبة 103 صاعقة، إنها حريصة على الاطلاع على اللحظات الأخيرة التي عاشها زوجها البطل قبل استشهاده والتى ستعرض في حلقة اليوم من مسلسل الاختيار وذلك لمعرفة كثير من الكواليس وتفاصيل تلك الدقائق الحاسمة .
 وأضافت منار  زوجة الشهيد أحمد المنسي، بالتأكيد ليس لدي شغف لاسترجاع لحظات الحزن وخبر الاستشهاد مرة أخرى، ولكني تابعت المسلسل أنا وأبناؤه منذ بدايته، وحلقة اليوم ولحظة الاستشهاد وما حدث مع أبطال الكتيبة وعلي رأسهم زوجي البطل الشهيد ستكون سر نجاح العمل ككل، وبالتالي لا يمكن أن أتغافل عنها، "مينفعش أنام وأصحى مثلا يقولولي خلاص كده المسلسل خلص من غير ما أشوف الحلقة " . 
 
وتابعت : كان كل ما يشغلنا سواء أنا أو أسر بقية الشهداء هو التأكد من أن كل شهيد لاقى ربه وهو بطل شامخ مرفوع الرأس متمسك بالأرض والعرض، خاصة وأن الجماعات التكفيرية كانت حريصة في عملياتها السابقة أن تلتقط الصور التذكارية علي المناطق التى قامت بتفجيرها أو رفع أعلامها عليها، ولكن هذا لم يحدث مع منسي
ورجاله لأنهم قاتلوا لآخر لحظة في حياتهم حتى فر الإرهابيون هاربين من المكان . 
وأوضحت منار، أنه منذ إنتقال  زوجها الشهيد احمد منسي للخدمة في سيناء كان الاتصال بينهما متقطع وقليل بسبب عدم وجود تغطية كافية لذلك كان يتم الاعتماد على الرسائل النصية عبر ' واتس اب ' للاطمئنان علي أسرته .  
وأضافت : آخر رسالة وصلتني منه كانت في الواحدة صباحا، ولم أراها في ذلك الوقت، ورأيتها فور استيقاظي التاسعة صباحا وأرسلت له أطمئنه علي حالنا دون أن أعلم أنه استشهد .  
يذكر أن حلقة اليوم من مسلسل الاختيار  تم استعراض لحظة وتفاصيل العملية الهجومية التى شنتها الجماعة الإرهابية علي كمين مربع البرث بسيناء واستشهد على اثرها جنودنا الأبرار على رأسهم الشهيد البطل أحمد المنسي .
عضوية شرفية لاسرة الشهيد أحمد المنسي من الصيد وسموحة 
قرر مجلس إدارة نادي سموحة ، برئاسة فرج عامر، منح أسرة الشهيد البطل أحمد المنسى، العضوية الذهبية بالنادى.
وجاء هذا القرار لما قدمه الشهيد البطل أحمد منسي طوال مسيرته العملية ومحاربته للإرهابين وسيرته الطيبة بين الجميع.
ونشر فرج عامر على حسابه الشخصى بموقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك" هذا القرار قائلًا: مجلس إدارة نادي سموحة يمنح العضوية الذهبية لأسرة الشهيد القدوة ضابط الصاعقة العقيد أحمد منسي.

كما قرر مجلس ادارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، منح اسرة الشهيد احمد المنسي ،بطل القوات المسلحة، العضوية الفخرية نظرا لما قدمه من تضحيات وبطولات.
وأعلن المجلس في بيان رسمي انه سيتم تكريم اسرة الشهيد وتسليمها العضوية الفخرية عقب عيد الفطر المبارك.
 
تعرف على قاتل الشهيد أحمد المنسى 
 
أثارت حلقة مسلسل الاختيار التي تحاكي ملحمة كمين البرث إعجابا وإشادة واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات عن القاتل الحقيقي للشهيد أحمد  المنسي.

الاسم:حنفي جمال       
مواليد 1990
المهنة: ضابط شرطة بالعمليات الخاصة
واشترك في فض رابعة وكان  كان حارس شخصي لقائد العمليات الخاصة مدحت المنشاوي
انشق وتطرف عام 2014  وأبرز عملياته الهجوم على سيارة شرطة في حلوان وتصفية القوة بالكامل.
تم تصفيته بضربة جوية في النهاية.
مرفق صورة حمزة نجل البطل أحمد المنسي 
صور حنفى جمال قاتل الشهيد أحمد المنسى 
صورة لحظة الاقتحام 



اخبار الزمالك

إصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا ونيرمين الفقى تقلب انستجرام بكلب وكاش مايوه ابيض

إصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا ونيرمين الفقى تقلب انستجرام بكلب وكاش مايوه ابيض

أعلنت المذيعة دينا زهرة، مذيعة قناة "extra news"، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أظهرت المسحة إصابتي بفيروس كورونا.. الحمد لله الأمور بخير حتى الآن، على أمل أن نلتقى قريباً بإذن الله".وأعلن عدد من الإعلاميين

اتهام شوبير بالحصول على 6 مليون جنيه فى صفقة نجم الأهلى

اتهام شوبير بالحصول على 6 مليون جنيه فى صفقة نجم الأهلى

قال مرتضى منصور، رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك، ان الاعلامي احمد شوبير قد حصل على 6  ملايين جنيه عمولة في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي. وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" شوبير بعد عمله الطويل كمذيع تحول إلى مراسل وراء تركي آل

مرتضى منصور  يقصف جبهة الخطيب ويرد على ابوتريكة ومعاش لبحر ويؤكد سامحت احمد شبرا

مرتضى منصور يقصف جبهة الخطيب ويرد على ابوتريكة ومعاش لبحر ويؤكد سامحت احمد شبرا

نفى المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك كل الأخبار المتداولة بخصوص طلب التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق، في الحصول على 50  مليون جنية في الموسم الواحد.وقال منصور بأن الخبر الخاص بفرجاني ساسي تم نشره في جريدة الاهرام، وبسؤال مسؤولي الجريدة أكدوا على قيام شخص

سقوط مونشش جلادباخ لصالح بايرن ميونيخ

سقوط مونشش جلادباخ لصالح بايرن ميونيخ

    سقط بوروسيا مونشنجلادباخ خارج ملعبه على يد فرايبورج بهدف دون رد، ، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني. هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق نيلس بيتيرسن في الدقيقة 59، ليرفع فرايبورج رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف مونشنجلادباخ عند 56 نقطة في

العودة إلى الأرقام الصادمة  بارتفاع حالات المصابين والوفيات بفيروس كورونا ..وبلازمة المتعافين بشرة خير

العودة إلى الأرقام الصادمة بارتفاع حالات المصابين والوفيات بفيروس كورونا ..وبلازمة المتعافين بشرة خير

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 8158 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 9216 حالةالصحة: تسجيل 1348 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 40 حالة وفاة

المزيد

الزمالك في الصحف

زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
مفاجأة جديدة في تجديد عقد كارتيرون .. وخطوة جديدة في أزمة نادي القرن
المزيد