بالصور ...ظهور أحمد السقا في الإختيار يقلب الفيس بوك و إعدام عشماوى ترند على جوجل

23 مايو 2020 الساعة 12:14 صباحا
بالصور   ...ظهور أحمد السقا في الإختيار يقلب الفيس بوك و إعدام عشماوى ترند على جوجل

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
 
ظهر النجم أحمد السقا، فى الحلقة 29 من مسلسل الاختيار الذى يجسد بطولات القوات المسلحة المصرية وقصة الشهيد أحمد منسي قائد الكتيبة 103 صاعقة والذي استشهد في عام 2017.
خطف السقا الأنظار بجملة قالها في الحلقة والتى جسد فيها دور ضابط يحقق مع الإرهابي هشام عشماوي من بين تلك الجمل التى قالها خلال الحلقة: "الرسول عليه الصلاة والسلام رفع سيفه، لحماية الاختيار مش لفرض الاختيار".
المسلسل من سيناريو وحوار باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي، ومن بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وأحمد فؤاد سليم، وسارة عادل، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم محمد إمام، وأحمد رزق، وآسر ياسين، وإياد نصار وكريم محمود عبدالعزيز.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا لظهور السقا في الحلقة واشادوا بجدعنته في ظل ظهوره بدون أجر كضيف شرف في  للمسلسل الذي يجسد بطولة الجيش المصري في سيناء.

وأشار رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى أن السقا ظهر عقب رحيل أمير كرارة "المنسي" الذي توفى الحلقة الماضية على يد التكفيريين في ملحمة البرث.
مشهد إعدام هشام عشماوى ترند على جوجل 
 
ظهر عشماوي في الفيديو وهو يرتدي البدلة الحمراء، حيث قال القاضي العسكري: "بتاريخ 27/ 11/ 2019.. حكمت المحكمة حضوريا وبإجماع الآراء على بمعاقبة المتهم هشام علي عشماوي مسعد إبراهيم بالإعدام شنقا نظير ما أسند إليه من قرار الاتهام"، ليسأله عايز تقول حاجة يا هشام، ليرد: "مبقاش ينفع خلاص".
وكان المتحدث العسكري المصري قد أعلن يوم 4 مارس الماضي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك إعدام ضابط الجيش السابق هشام عشماوي بعد إدانته بتهم تتعلق بالإرهاب.
وكانت محكمة مصرية قد أصدرت حكمين نهائيين بتأييد حكمي محكمة الجنايات بإعدام عشماوي لإدانته في قضيتي "الفرافرة" و"أنصار بيت المقدس الثالثة".
وأعيد عشماوي، وهو ضابط سابق فصله الجيش لتشدده الديني، إلى مصر في مايو، بعدما اعتقلته قوات تطلق على نفسها اسم "الجيش الوطني الليبي" في درنة، ويقودها الجنرال خليفة حفتر في أكتوبر 2018.
وكان عشماوي أحد أهم المطلوبين في قضايا تتعلق بالإرهاب. وتشمل هذه القضايا الهجوم على كمين للشرطة والجيش في واحة الفرافرة بصحراء مصر الغربية، ومقتل نحو 22 جنديا في شهر رمضان عام 2014.



اخبار الزمالك

إصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا ونيرمين الفقى تقلب انستجرام بكلب وكاش مايوه ابيض

إصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا ونيرمين الفقى تقلب انستجرام بكلب وكاش مايوه ابيض

أعلنت المذيعة دينا زهرة، مذيعة قناة "extra news"، عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على حسابها الشخصى بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أظهرت المسحة إصابتي بفيروس كورونا.. الحمد لله الأمور بخير حتى الآن، على أمل أن نلتقى قريباً بإذن الله".وأعلن عدد من الإعلاميين

سقوط مونشش جلادباخ لصالح بايرن ميونيخ

سقوط مونشش جلادباخ لصالح بايرن ميونيخ

    سقط بوروسيا مونشنجلادباخ خارج ملعبه على يد فرايبورج بهدف دون رد، ، في إطار منافسات الجولة الـ30 من الدوري الألماني. هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق نيلس بيتيرسن في الدقيقة 59، ليرفع فرايبورج رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثامن، بينما توقف مونشنجلادباخ عند 56 نقطة في

العودة إلى الأرقام الصادمة  بارتفاع حالات المصابين والوفيات بفيروس كورونا ..وبلازمة المتعافين بشرة خير

العودة إلى الأرقام الصادمة بارتفاع حالات المصابين والوفيات بفيروس كورونا ..وبلازمة المتعافين بشرة خير

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 8158 وخروجهم من مستشفيات العزل والحجر الصحيالصحة: ارتفاع عدد الحالات التي تحولت نتيجة تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا إلى 9216 حالةالصحة: تسجيل 1348 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 40 حالة وفاة

تركي آل الشيخ يفسد صفقة الأهلي الجديدة .. والمصري يفاوض أحد الفرق العالمية

تركي آل الشيخ يفسد صفقة الأهلي الجديدة .. والمصري يفاوض أحد الفرق العالمية

سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح    كشف مصدر داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن تواصل تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي مع باهر المحمدي لاعب الدراويش من أجل الاستفسار عن موقفه من الانتقال إلى صفوف أليميريا الإسباني خلال الفترة المقبلة. المصدر أوضح في تصريحات خاصة

حفيد حسن حسني يكشف مفاجأة جديدة .. وزواج نيللي كريم في السر

حفيد حسن حسني يكشف مفاجأة جديدة .. وزواج نيللي كريم في السر

سارة عبد الباقي واحمد عادل الشريف   كشف حفيد حسن حسني بعد تفاصيل حياة جده الراحل وذكرياته معه، لا سيما الأزمة الكبرى التي مني بها عند وفاة ابنته، وسببت له الماً كبيراً. وقال حسن هشام حسني خلال حلوله ضيف برنامج "القاهرة اليوم": "كان جدي صديق كل واحد من الأحفاد الستة، وحينما

المزيد

الزمالك في الصحف

زوجة نجم الزمالك تكشف تطورات حالته الصحية بعد إصابته بكورونا
كارتيرون يصدر 3 قرارات جديدة قبل استئناف النشاط الرياضي
اليوم السابع: الزمالك يستعين بكريم بامبو لإنقاذ صفقة ثنائية
مفاجأة جديدة في تجديد عقد كارتيرون .. وخطوة جديدة في أزمة نادي القرن
المزيد