بالصور انقسام جماهير الزمالك على يافطة نادي القرن الحقيقي وتجهيز مفاجأة جديدة وشهادة مغربية

23 مايو 2020 الساعة 9:54 مساء
بالصور انقسام جماهير الزمالك على يافطة نادي القرن الحقيقي وتجهيز مفاجأة جديدة وشهادة مغربية

مهاب ممدوح
تفاعلت  جماهير الزمالك ، مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام ا إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ، بوضع يافطة  خاصة لإثبات أحقيته في حصد لقب نادي القرن الإفريقي الحقيقي  ذ جماهير الزمالك ، عبر مواقع التواصل قامت بالتعليق بشكل متكرر على صفحة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، من أجل إثبات أن الزمالك ، هو أحق بلقب نادي القرن الإفريقي الحقيقي .
كما تفاعلت جماهير الزمالك ، مع اليافطة  التي قامت الإدارة بتعليقها مشيرة إلى أن الزمالك ، هو الأحق بالأرقام وبالبطولات بحصد اللقب.
وفي المقابل البعض قام بالهجوم على مجلس إدارة الزمالك ، بسبب تعليقه لتلك اليافطة  مطالبا بالسير قانونيا فقط لحصد اللقب وليس باللافتات أو الأحاديث المثيرة للسخرية.
الزمالك يجهز لقمصان نادي القرن الافريقي
كشف مصدر موثوق داخل  نادي الزمالك ، ان مجلس إدارة الزمالك ، يجهز قمصان تحمل شعار نادي القرن الافريقي الحقيقي ،  يرتديها لاعبى الزمالك خلال الفترة المقبلة مع إستئناف النشاط الرياضي من جديد واستكمال بطولة الدوري.
وستكون ارتداء اللاعبين  للقمصان خاصة بالتدريبات قبل المباريات وإرتدائها في فترة الإحماء قبل المشاركة في اللقاءات، في محاولة من الإدارة للتأكيد على حق الزمالك في نادي القرن الافريقي.
وكان الزمالك ، قد وضع لافتات على جميع أبواب النادي في الساعات الماضية تحمل شعار نادي القرن الافريقي الجديد وهو ما أثار لغط شديدًا على الساحة.
وكان السيناريست الزملكاوي مدحت العدل، قد كشف رأيه في قرار إدارة نادي الزمالك بوضع يافطة  " الزمالك نادي القرن الحقيقي" على أسوار نادي الزمالك بميت عقبة المطل على شارع 26 يوليو .
وقال العدل عبر حسابه على "تويتر" "وضع يافطة نادي القرن الحقيقي ذكاء وعدم رضوخ للأمر لأمر ..حتي ولو بعد ٥٠ عاماً".
وتابع "هناك أجيال ستسأل عن معني اليافطة وتبحث عن سجلات لتدرك الأمر إنما الإستسلام للأمر الواقع يحوّله لحقيقة حتي لو كان كذباً وتزويراً وفساداً كما هو الحال الأن . نحن نعلم ما نفعل .".

اخبار الزمالك

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد  بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 20726 وخروجهم من المستشفيات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 623 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم

مخاوف الزمالك اليوم .  بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

مخاوف الزمالك اليوم . بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

سارة عبد الباقى    حالة من القلق سيطرت على جماهير الزمالك ، خلال الساعات الماضية وذلك بعد إصابة نجم فريقها  الثاني بفيروس كورونا المستجد، وهو مصطفى فتحي وذلك بعد الإصابة الأولى التي لحقت بمحمد عواد حارس الزمالك بجانب الدكتور منتصر الرملاوي ا دارى فريق الزمالك

3 مواقف تكشف تفاصيل الخلاف في الأهلي بين الخطيب وفايلر

3 مواقف تكشف تفاصيل الخلاف في الأهلي بين الخطيب وفايلر

هاني عصام   شهدت الأيام الماضية خلافًا داخل النادي الأهلي ، بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق على خلفية مناقشة مصير بعض اللاعبين بالإضافة إلى الصفقات الجديدة وسط الترشيحات العديدة التي تلقاها الأهلي ، من جانب العديد من

اخبار الزمالك يكشف التطورات الأخيرة لثنائي الزمالك المصاب بكورونا

اخبار الزمالك يكشف التطورات الأخيرة لثنائي الزمالك المصاب بكورونا

كشف الدكتور  محمد أسامة ، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بالحالتين المصابين بفيروس كورونا المستجد، في ظل إجراء المسحة الأولي التي خضع لها الفريق أول أمس .   حيث أكد طبيب فريق الزمالك ، أن الثنائي بحالة صحية طيبة

ريال مدريد  قطار لا يتوقف دهس بلباو في طريق لقب الليجا  .برشلونة يدمر غواصات فيا ريال

ريال مدريد قطار لا يتوقف دهس بلباو في طريق لقب الليجا .برشلونة يدمر غواصات فيا ريال

هانى عصام واعداد احمد عادل الشريف    واصل فريق ريال مدريد سلسلة انتصاراته في الدوري الإسباني وابتعد بصدارة ترتيب الليجا بعدما فاز اليوم على أتلتيك بيلباو بهدف دون رد. ريال مدريد ، رفع رصيده إلى النقطة 77 في صدارة ترتيب الليجا بفارق سبعة نقاط كاملة عن برشلونة صاحب

المزيد

الزمالك في الصحف

عاجل | اخبار الزمالك يكشف مفاجأة مدوية .. إصابة مصطفى فتحي وإداري الزمالك  بفيروس كورونا .. وأول رد من الزمالك
عواد  ..يقلب الفيس بوك بأية قرآنية للرد على حملات الأهلاوية وجماهير الزمالك تدعمه بهاشتاج جديد
اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا
اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
المزيد