أخر الاخبار

 

«لغز» داخل قلعة الدراويش

24 مايو 2020 الساعة 6:34 صباحا
«لغز» داخل قلعة الدراويش

استمرار غياب نائب الرئيس يضع مجلس «العثمانيين» في مهب الريح


بات المهندس خالد فرو، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، واحدًا من أكبر الألغاز داخل قلعة الدراويش، في ظل غيابه الدائم عن النادي وعدم حضور جلسات مجلس الإدارة، منذ أكتوبر الماضي، على خلفية أزمته الشهيرة مع رئيس النادي المهندس إبراهيم عثمان.
وكانت أزمة كبيرة قد اندلعت داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، بين الرئيس المهندس إبراهيم عثمان، وثنائي المجلس المهندس خالد فرو، والنقيب مصطفى أميرو، أسفرت عن رحيل الثنائي وغيابهما عن حضور الجلسات لفترة طويلة، قبل أن يخرج العضو مصطفى أميرو ويعلن تقديم استقالته بشكل علني، وهو المقعد الذي أجريت عليه انتخابات تكميلية وفاز به محمد إبراهيم عبد الرحيم، في حين استمر غموض موقف نائب الرئيس خالد فرو الذي لم يحدد موقفه بشكل رسمي حتى كتابة هذه السطور.
وبحسب مصادر مؤكدة، فكان المهندس إبراهيم عثمان، قد اصدر قرارًا بتجميد خالد فرو وحرمانه من دخول النادي مرة أخرى، على خلفية ازمتهما معًا والمتمثلة في انفراد رئيس النادي بإصدار القرارات بمفرده دون الرجوع للمجلس.
المصادر أكدت أيضًا أن «فرو» تقدم باستقالته بشكل رسمي، ولكن لم يعتمدها المجلس الحالي، وذلك بعد تدخل المهندس محمود عثمان، الرئيس الشرفي للنادي، والشقيق الأكبر لرئيس الإسماعيلي، وذلك لارتباط عائلة «العثمانيين» بالمهندس خالد فرو على مدار السنوات الماضية، لاسيما وأن «فرو» ظل لسنوات يمثل «آل عثمان» في كثير من المحافل على كافة المستويات والأصعدة، وهو ما يؤكده تصريحات المدير التنفيذي للإسماعيلي، اللواء حسن محمد حسن، والذي نفى استقالة الثنائي أنداك، بالرغم من غيابهما قبل أن تتضح الحقيقة برحيل «اميرو» بشكل رسمي.
من ناحيته، كشف مصدر داخل الجهة الإدارية، أن مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، لم يصلها حتى الآن ما يفيد باستقالة المهندس خالد فرو من مجلس إدارة الإسماعيلي، مشيرًا إلى أن ما تم تسجيله فقط هي استقالة النقيب مصطفى أميرو، ومن ثم انتخاب محمد إبراهيم عبد الرحيم بدلا منه في انتخابات تكميلية أجريت على مدار يوم واحد فقط بحضور العدد القانوني لاكتمال الجمعية العمومية.
وأضاف أن موقف خالد فرو مازال غامضًا بالنسبة للجهة الإدارية، في الوقت الذي أكد فيه أنه في حالة عدم حضور نائب الرئيس جلسات المجلس فقد تتعرض قرارات المجلس للبطلان، وذلك وفق اللوائح المنظمة لذلكن والتي تنص على أنه في حالة غياب العضو عن حضور ثلاث جلسات متصلة، أو 6 جلسات منفصلة، فيكون العضو مستقيلا.
وفجر المصدر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أن جميع محاضر جلسات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، التي تم تسليمها للجهة الإدارية عليها توقيع المهندس خالد فرو نائب الرئيس، وهو ما ينسف فكرة رحيله، بالرغم من غيابه الفعلي عن المجلس.
يأتي ذلك في الوقت الذي أعرب فيه مصدر مطلع داخل النادي، عن استيائه الشديد من موقف المجلس تجاه المهندس خالد فرو، مؤكدًا أن ما فعله إبراهيم عثمان، تجاه نائبه، تعدى حدود صلاحيات منصبه، مشيرًا إلى أن علاقة «العثمانيين» مع «فرو» في العمل، هي ما دفعت إبراهيم عثمان، لتجميد نائبه، كنوع من العقاب، وليس الطرد، وهو ما استجاب له «فرو» وقيامه بالتوقيع على محاضر الجلسات، مشددًا على أن هذه الأزمة إذا تم تسريبها للجماهير، وجبهات المعارضة فقد تكون النهاية بالنسبة لـ «العثمانيين» داخل القلعة الصفراء.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

تناول موقع «أخبار الزمالك» على مدار الساعة العديد من الاخبار الرياضية التي تخص النادي الزمالك، وجماهيره

اخبار الزمالك اليوم .. 10صور كمامة كارتيرون وشيكابالا .. ابتسامة حامد .. وشياكة زيزو  أبرز لقطات الظهور الأول لنجوم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم .. 10صور كمامة كارتيرون وشيكابالا .. ابتسامة حامد .. وشياكة زيزو أبرز لقطات الظهور الأول لنجوم الزمالك

سارة عبد الباقي   خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة لإجراءات المسحة الطبية الأولى وذلك بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأبيض، وذلك بحضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض.

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

قال حسين زكي ،  المدير الفني الجديد لفريق كرة اليد بنادي الزمالك و المعروف باسم الكونكورد ، إنه سعيد للغاية بتوليه منصب المدير الفني لفريق هو الأفضل في إفريقيا من وجهة نظره.   وكان مجلس الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، أعلن رحيل باسم السبكي والتعاقد مع حسين زكي الذي

اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا

اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا

اكد الدكتور محمد أسامة ،ان  رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن كريم بامبو لاعب الفريق أعتذر عن الحضور اليوم للنادي لاجراء المسحة نظرا لظروف خاصة . وشدد طبيب الزمالك على أن بامبو قام بعمل مسحة اليوم بالمكان المتواجد معة وذلك بالتنسيق معه،

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
مرتضي منصور يكشف عودة الشيشينى ومفاجأة جديدة عن صفقات الزمالك ويداعب جمعة وحازم إمام
اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
المزيد