أخر الاخبار

 

انتحار نجم منتخب صربيا السابق و41 ضحية بفيروس كورونا فى لقاء ليفربول

24 مايو 2020 الساعة 6:55 مساء
انتحار نجم منتخب صربيا السابق و41 ضحية  بفيروس كورونا فى لقاء ليفربول

مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
 
قاد المهاجم الألماني تيمو فيرنر  فريق لايبزج للفوز على ماينز بخمسة أهداف دون رد ليصعد فريقه إلى المركز الثالث في الدوري الألماني لكرة القدم.

لايبزج رفع رصيده إلى 54 نقطة ويصعد إلى المركز الثالث بينما تجمد رصيد ماينز عند 27 نقطة في المركز الخامس عشر.

وافتتح تيمو فيرنر التسجيل للايبزج في الدقيقة 11 ثم أضاف يوسف بولسن ومارسيل سابيتسر الهدفين الثاني والثالث للفريق في الدقيقتين 23 و36 .

وفي الشوط الثاني، أضاف فيرنر الهدفين الرابع والخامس للايبزج في الدقيقتين 48 و75، ليصالح الفريق جماهيره بعد التعادل على ملعبه أمام فرايبورج بهدف لمثله.

ويقدم تيمو فيرنر العديد من المباريات القوية الأمر الذي جعله هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

جدير بالذكر أن منافسات الدوري الألماني قد عات بعد فترة توقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.
41 ضحية لفيروس كورونا فى لقاء ليفربول 
كشفت تحاليل بيانات هيئة الخدمات الصحية بإنجلترا، أن مباراة إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا ضد أتلتيكو مدريد في أنفيلد أدت إلى وفاة 41 شخصا نتيجة فيروس كورونا.

استضاف ليفربول فريق أتليتكو مدريد في ملعب أنفيلد يوم 11 مارس الماضي في حضور جماهيري وصل 52000 مشجع، وكان 3000 مشجع للأتليتي بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن صحيفة "صنداي تايمز" التي أكدت أن "Edge Health" وهي مجموعة تقوم بتحليل بيانات "NHS" (هيئة الخدمات الصحية بإنجلترا)، أن مباراة الأنفيلد أدت إلى 41 حالة وفاة بين 25 إلى 35 يومًا من بعد موعد إقامة المباراة.

وفي الشهر الماضي اعترف عمدة مدريد خوسيه لويس مارتينيز ​​بأنه كان من الخطأ إقامة المباراة في وسط مخاوف وباء فيروس كورونا.

وكانت تلك المباراة هي الأخيرة في إنجلترا قبل توقف النشاط الرياضي، والذي تم تعليقه في مارس الماضي، وانتقد البعض في إقامة المواجهة ظل أن تلك الفترة كانت بداية لانتشار الجائحة بكثرة في إنجلترا وإسبانيا.

جدير بالذكر أن رابطة البريميرليج أقرت عودة التدريبات الجماعية يوم الأربعاء الماضي، ولم تحدد الموعد الرسمي لعودة استئناف الدوري مرة أخرى، بينما قررت الحكومة الإسبانية أمس السبت، عودة الدوري الإسباني في 8 يونيو المقبل.
 
انتحار  نجم منتخب صربيا السابق فى ظروف غامضة 





أقدم ميليان مرداكوفيتش مهاجم صربيا السابق، على الانتحار أمس السبت.
ونعى نادي بيوجراد مهاجمه السابق الذي لعب بقميصه في بداية وختام مسيرته الكروية.
مرداكوفيتش توفي عن 38 عامًا، في شقة مستأجرة كان يقيم فيها رفقة صديقته بالعاصمة الصربية بيلجراد.
وأفاد موقع Kurir الصربي أن لحظات مرداكوفيتش الأخيرة كانت جلوسه على السرير، ثم صراخه بجملة: "لا أستطيع الاحتمال أكثر من ذلك"، ثم استعمل سلاحا ناريا للانتحار.
صديقته كانت متواجدة وركضت في رعب لإبلاغ الشرطة التي وصلت بعد وفاة اللاعب بالفعل.
وذكرت الصحيفة أن مرداكوفيتش أهدى منشوره الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي لنجله أوروش صاحب الـ16 عاما، إذ نشر صورة تجمعه به في ملعب كرة قدم.ولعب المهاجم الصربي السابق لأكثر من 15 ناديا حتى اعتزاله في 2017، ومر عبر محطات عديدة، أبرزها الدوري الصربي، والبلجيكي، والبرتغالي، والقبرصي، والصيني، والسنغافوري.
ولعب مرداكوفيتش لمنتخب شباب صربيا، كما شارك مع بلاده في دورة الألعاب الأولمبية 2008، وسجل هدفا.

اخبار الزمالك

يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات  بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

سارة عبد الباقى دخلت الفنانة الكبيرة يسرا ،في نوبة بكاء شديدة على الهواء مباشرة نتيجة تأثرها بوفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي تعرضت للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية قبل أن تتدهور حالاتها في

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد  بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 20726 وخروجهم من المستشفيات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 623 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم

اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

اخبار الزمالك اليوم كشف أسباب فتور العلاقة وغياب المعلم وقاسم  انقلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على حسن شحاتة نجم القلعة البيضاء السابق وكان القرار الذي صدر بإزالة إسم المعلم  من المنشآت داخل نادي الزمالك. وشن مرتضى منصور ،  هجومًا على حسن شحاتة، خلال اجتماعه

مخاوف الزمالك اليوم .  بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

مخاوف الزمالك اليوم . بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

سارة عبد الباقى    حالة من القلق سيطرت على جماهير الزمالك ، خلال الساعات الماضية وذلك بعد إصابة نجم فريقها  الثاني بفيروس كورونا المستجد، وهو مصطفى فتحي وذلك بعد الإصابة الأولى التي لحقت بمحمد عواد حارس الزمالك بجانب الدكتور منتصر الرملاوي ا دارى فريق الزمالك

الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة

الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة

هاني عصام يزاحم نادي الزمالك نظيره الأهلي على بعض الصفقات الجديدة في إطار سياسة الفريق والتدعيم بأهم المواهب في الموسم المقبل خاصة أن كلا الفريقين يحتاج للتدعيم في العديد من المراكز. ويعتبر خط الدفاع على رأس المراكز التي يضع لها الأهلي والزمالك أهمية بسبب

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | قرار تاريخي للزمالك والأهلي .. وحيلة كارتيرون في الصفقات الجديدة .. وإصابة السافل بكورونا
عاجل | اخبار الزمالك يكشف مفاجأة مدوية .. إصابة مصطفى فتحي وإداري الزمالك  بفيروس كورونا .. وأول رد من الزمالك
عواد  ..يقلب الفيس بوك بأية قرآنية للرد على حملات الأهلاوية وجماهير الزمالك تدعمه بهاشتاج جديد
اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا
المزيد