أخر الاخبار

 

3 أزمات تهدد عرش «الناظر» في الدراويش

26 مايو 2020 الساعة 12:28 مساء
3 أزمات تهدد عرش «الناظر» في الدراويش

يواجه المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، العديد من الأزمات التي تهدد بقاء مجلسه داخل القلعة الصفراء، إلى جانب تراجع فرص فوزه في الانتخابات القادمة، على خلفية تدهور العلاقة بينه وبين جماهير الدراويش التي بدأت تدشن المزيد من الحملات المناهضة لرئيس الإسماعيلي ومجلسه.
 
أزمة الديون
تأتي أزمة الديون المتراكمة على النادي، ضمن أبرز الأزمات التي تهدد استقرار «العثمانيين» داخل القلعة الصفراء، خاصة بعد زاد حجم الديون بشكل مبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة والتي يسأل عنها بشكل مباشر رئيس النادي، كونه المسئول والمتسبب الأول في تراكمها على النادي، نتيجة لقراراته المنفردة التي يتخذها دون الرجوع لأعضاء مجلسه.
وتعد ازمة الإسماعيلي مع نادي نجوم المستقبل، من أكبر الأزمات المالية والتي حكم فيها لصالح الأخير بقرار من المحكمة الرياضية الدولية «كاس» بتغريم الدراويش مبلغ ما قيمته 20 مليون جنيه، بشأن ازمة انتقال إبراهيم حسن من الإسماعيلي إلى الزمالك، وذلك على خلفية قيام إدارة الإسماعيلي بمخالفة العقد المبرم مع نادي النجوم وتجاهل حقها في الحصول على 50% من قيمة الصفقة.
وتسببت هذه الأزمة التي لم تنتهي بعد في ظل محاولات رئيس الإسماعيلي كسب مزيد من الوقت، لايجاد حل لهذه الأزمة، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مطلعة أن رئيس الإسماعيلي، سيحمل قيمة الغرامة لخزينة النادي، خاصة وان القرار صادر ضد النادي وليس رئيسه، وهو ما يعني تحمل خزينة الاسماعيلي غرامة الـ 20 مليون جنيه.
واكدت المصادر أن رئيس الإسماعيلي يسعى لإطالة مدة هذه الأزمة حتى يتم نسيانها من قبل الجماهير، ومن ثم تجاوزها دون التعرض لأي ازمات قد تهدد فوزه في الانتخابات القادمة.
 
أزمة خالد فرو
وبعيدًا عن الأزمات المالية، فتاتي ازمة المهندس خالد فرو، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، كأكبر الأزمات الإدارية التي تهدد شرعية مجلس «العثمانيين» داخل قلعة الدراويش، خاصة وأن «فرو» متغيب عن حضور جلسات مجلس الإسماعيلي منذ أكتوبر الماضي، وهو ما يعني بطلان قرارات المجلس الحالي، وعدم شرعيتها، خاصة وأن اللائحة المنظمة لشئون مجالس إدارات الأندية تنص على اعتبار العضو مستقيل إذا تغيب عن حضور الجلسات لمدة 3 أشهر متواصلة أو 6 أشهر منفصلة، وهو ما ينطبق على نائب رئيس الإسماعيلي الذي اختفى في ظروف غامضة.
المثير في الأمر، هو ظهور توقيع المهندس خالد فرو على حاضر جلسات مجلس الإسماعيلي بالرغم من الغياب التام لنائب الرئيس في واقعة وصفها مصدر بالكارثية حالة ثبوت تزوير توقيع المهندس خالد فرو والتي لن تتوقف عند الاطاحة بمجلس إبراهيم عثمان فحسب، ولكنها قد تصل إلى الإحالة إلى النيابة بتهمة التزوير.
 
أزمة باهر المحمدي
أزمة رحيل النجوم من النادي الإسماعيلي، هي واحد من الأزمات المزمنة داخل القلعة الصفراء والتي كان مجلس «العثمانيين» عملا مشتركًا في تكرارها على مر التاريخ، فلم يشهد النادي رحيل عدد كبير من النجوم إلا في عهد الرئيس الحالي إبراهيم عثمان في أكثر من دورة انتخابية، كان آخرها الموسم الماضي الذي شهد تفريغ الفريق من أهم عناصره الرئيسية أمثال إبراهيم حسن، ومحمد فتحي، ومحمد عواد، وكالديرون، وطارق طه، وبهاء مجدي، وعمرو السولية، ومحمود متولي، وغيرهم من اللاعبين.
وبالرغم من استمرار مسلسل رحيل النجوم من النادي، إلا أن رحيل باهر المحمدي مدافع الفريق للنادي الأهلي سواء عن الطريق المباشر أو من خلال «كوبري» العين الإماراتي، قد يكون بمثابة «القشة» التي ستطيح برئيس الإسماعيلي خارج النادي، وذلك لأن موقف اللاعب يشبه إلى حد كبير موقف حسني عبد ربه، قائد الفريق المعتزل، عندما وقع للانضمام للأهلي، وقتها رفضت الجماهير وأعلنت وفاة اللاعب وهو ما تكرر مع باهر المحمدي لكونه احد أبناء الإسماعيلية وليس من خارجها.

اخبار الزمالك

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

حالة من الذعر الشديد انتابت المواطنين في اعقاب انفجار ماسورة بترول على طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوي.   وكانت شهود عيان قد اكدوا رؤيتهم للحظة اشتعال النيران في ماسورة مواد بترولية على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والذي نتج عنه تصاعد ألسنة الدخان لعنان

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

هاني عصام   كلف المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، نيابة إستئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام ، والمقدم من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن  قيام

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

تناولت صحيفة الوطن المصرية صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الخاصة بنادي الزمالك، والتي تضمنت الحديث عن الصفقات الجديدة، وموقف تجديد التونسي فرجاني ساسي، إلى جانب بعض الاخبار عن معسكر الفريق في برج العرب.   ودخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك معسكر مغلق في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد