أخر الاخبار

 

6 ملفات ساخنة صداع في رأس الزمالك امام الفيفا

26 مايو 2020 الساعة 6:03 مساء
6 ملفات ساخنة صداع في رأس الزمالك امام الفيفا

سارة عبد الباقي
 
يخوض مسؤولو نادي الزمالك ، مواجهات  في 6 قضايا ضد النادي أمام الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية في الفترة الحالية، من أجل الخروج بأقل الخسائر.


1/قضية النقاز
لجأ الزمالك ، للمحكمة الرياضية في أزمة حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق بعد فسخ النقاز ، لتعاقده مع الفريق في الفترة الماضية بداعي عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة لدى النادي.
وصدر حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم لصالح اللاعب بتغريم الزمالك مليون و300 ألف دولار، لصالح النقاز ، ويستعين النادي الأبيض بالمحامي أحمد عبد الفتاح المقيم في الإمارات بالإضافة إلى محامي برتغالي في هذه القضية.


2/ملف كهربا
قام مسؤولو الزمالك، بالاستعانة بالمحامي الإيطالي سلفاتورى تشيفالى لتولي قضية محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الهارب  الذي رحل عن الزمالك ، إلى أفيس البرتغالي قبل الانتقال منه إلى الأهلي ، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
ويتمسك مسؤولو الزمالك ، بأحقيتهم في الحصول على تعويض كبير من كهربا ، في ظل رحيله رغم استمرار عقده، كما يطالب مسؤولو القلعة البيضاء بإيقاف كهربا  بعد هروبه من الزمالك .
 

3/ خالد بوطيب ومفاجأة جديدة
رفض المغربي خالد بوطيب ، مهاجم فريق الزمالك السابق الحلول الودية التي اقترحها مسؤولو النادي الأبيض لحل أزمة مستحقاته، بعدما تقدم بوطيب ، بشكوى ضد القلعة البيضاء في الآونة الأخيرة في الفيفا والمحكمة الرياضية.
خالد بوطيب ، يتمسك بالحصول على 3 مليون يورو في الفترة المقبلة، ولجأ بوطيب إلى المحامي الإيطالي سلفاتورى تشيفالى الذي يتولى الدفاع عن الزمالك في قضية كهربا من أجل تولي قضيته ضد القلعة البيضاء.


 
4 / مستحقات كريستيان جروس
تقدم السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني السابق لفريق الزمالك بشكوى  جديدة ضد الزمالك ، في المحكمة الرياضية الدولية للمطالبة بالحصول على قيمة مستحقاته المتأخرة كاملة من الزمالك وطلب جروس ،  الحصول على تعويض مادي عن تأخر صرف تلك المستحقات .
ويبرر مسؤولو الزمالك ، عدم صرف هذه المستحقات بسبب تخلف جروس ، عن اجتماعه مع مسؤولي الزمالك بعد انتهاء عقده للحصول على مستحقاته لدى القلعة البيضاء.


 
5 / فيريرا وجهازه المعاون
تنظر المحكمة الرياضية الدولية في الفترة الحالية شكوى البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك ضد القلعة البيضاء بشأن مستحقاته المتأخرة والمقدرة بـ400 ألف يورو تقريبا بخلاف مستحقات المعاونين للمدير الفني.
الزمالك يتحجج بأنه وضع مستحقات المدير الفني في حسابه في مصر ولكن فيريرا لم يتسلم المبلغ الذي وضعه النادي في حسابه.



6 / سبورتنج لشبونة وشيكابالا
أصبح الحكم على وشك الصدور من المحكمة الرياضية الدولية في قضية نادي سبورتنج لشبونة ضد نادي الزمالك بسبب قيمة مستحقات صفقة انتقال شيكابالا للقلعة البيضاء.
وكان الزمالك اتفق مع مسؤولي النادي البرتغالي على ضم شيكابالا ،مقابل 500 ألف يورو على أن يتم سداد المبلغ على أقساط لمدة سنة ونصف وسدد الزمالك قسطين فقط قبل أن يتوقف، ويتضمن العقد شرط جزائي على الزمالك بقيمة 250 ألف يورو بخلاف المبلغ المتبقي من قيمة الصفقة.

اخبار الزمالك

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

حالة من الذعر الشديد انتابت المواطنين في اعقاب انفجار ماسورة بترول على طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوي.   وكانت شهود عيان قد اكدوا رؤيتهم للحظة اشتعال النيران في ماسورة مواد بترولية على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والذي نتج عنه تصاعد ألسنة الدخان لعنان

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

هاني عصام   كلف المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، نيابة إستئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام ، والمقدم من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن  قيام

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

تناولت صحيفة الوطن المصرية صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الخاصة بنادي الزمالك، والتي تضمنت الحديث عن الصفقات الجديدة، وموقف تجديد التونسي فرجاني ساسي، إلى جانب بعض الاخبار عن معسكر الفريق في برج العرب.   ودخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك معسكر مغلق في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد