أخر الاخبار

 

شيكابالا : متمسك بالاستمرار فى الزمالك .. ولن احترف فى الصين .. وكل اللاعبين يحتاجون لتأهيل نفسي

19 فبراير 2012 الساعة 5:11 مساء
اخبار الزمالك - شيكابالا : متمسك بالاستمرار فى الزمالك .. ولن احترف فى الصين .. وكل اللاعبين يحتاجون لتأهيل نفسي


نفى محمود عبدالرازق "شيكابالا" لاعب الزمالك ، وجود أي إتفاق بينه وبين أحد وكلاء اللاعبين على إنجاز الإحتراف المؤقت خلال الفترة الحالية ، بما في ذلك ما أشيع حول موافقته على عرض نادي شاندونج الصيني الذى وصل مؤخرا إلى القلعة البيضاء .
 
وقال شيكابالا لموقه "كووورة" "رفضت العرض الذى وصلني للإعارة لنادي شاندونج الصيني ، لأن طموحاتي أكبر من اللاعب فى الدوري الصيني ،وأركز الأن مع الزمالك .
 
وتعجب شيكابالا من الشائعات التى تناثرت حول إستعداده للتفاوض مع مسئولي شاندونج حول المقابل المادي ، قائلاً " تلقيت عروض عربيه مغريه للغاية ، ومن أفضل الأندية فى الخليج ، ولكني فضلت الإستمرار مع الزمالك حتى نهاية الموسم ، وليس من المعقول أن ارفض اللعب فى الأندية العربية الكبيرة وأوافق على الإنتقال للدوري الصيني .
 
وأوضح صانع ألعاب الزمالك ، " أركز خلال الفترة الحالية على تحقيق النجاح مع القلعة البيضاء فى دوري أبطال أفريقيا ، وإنتظار مصير مباريات الدوري العام ، ثم بعد ذلك التفكير فى الإحتراف الحقيقي فى أوروبا ، ويجب أن يكون هذا الإحتراف مناسب لنادي الزمالك ، ومناسب لي ، حيث لن أغامر لأخوض تجارب إحتراف فاشلة" .
 
وعن مواجهة الزمالك مع يانج أفريكانز التى إنتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 ، قال شيكابالا : لقد قدم الزمالك مباراة جيدة على المستوى الفني ، ولكن زملائي مازالوا متأثرين نفسيا مما حدث فى مباراة المصري والأهلي ، والأزمة أن الجميع مازال يعاني نفسيا خلال الفترة الحالية ".
 
وختم شيكابالا تصريحه ، بالقول " الجميع يحتاج إلى تجهيز نفسي قبل خوض المباريات من جديد ، وإستئناف مباريات الدوري فى ظل الوضع الحالي ودون الكشف عن الجناة فى أزمة إستاد بورسعيد ، يضر بمسابقة الدوري العام ، والجميع سيلعب المباريات وهو متأثر نفسيا ".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

محمد عادل يحرم الزمالك من الفوز على بيراميدز والشناوى مكسب

    بهدف من ضربة جزاء مشكوك فيها خطف فريق بيراميدز التعادل من الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز ، والذى جاء فى صالح الأهلي، الذى صعد

اخبار الزمالك - شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

شاهد الزمالك يتقدم على بيراميدز. وغضب بسبب إعلان كوكاكولا. الأهلي يسقط فى فخ المصري

انتهى  الشوط الأول لمباراة الزمالك أمام بيراميدز المقامة باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، بتقدم الأبيض بهدف دون مقابل .   وظهر حالة من الغضب على جماهير الزمالك، فى ظل تواجد إعلان كوكاكولا،  رغم المقاطعة بسبب

اخبار الزمالك - بلال مظهر على رادار  جوميز  ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

بلال مظهر على رادار جوميز ..محمد صبحي يظهر فى ستاد القاهرة واول تعليق بعد الإصابة

  بلال مظهر على رادار الزمالك ينتظر موافقة جوميز    كشفت تقارير صحفية، إن بلال مظهر، مهاجم المنتخب الأولمبي، المشارك حاليا في الدورة الأولمبية بباريس،  بات على رادار نادي الزمالك  ، فى صفقة إنتقال  حر  بعد إنتهاء تعاقده مع باناثيايكوس

اخبار الزمالك - البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

البث المباشر..الزمالك ضد بيراميدز .الزمالك يسجل تعرف على النتيجة

  تقدم الزمالك بهدف نظيف على بيراميدز سجله مصطفى شلبي في الدقيقة 35 من عمر اللقاء المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة المؤجل من الجولة 18 تشكيل الزمالك للقاء بيراميدز .. ناصر منسي في الهجوم     أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي

المزيد
المزيد