أخر الاخبار

 

تقارير مغريية تكشف صفقة كورونا بين الزمالك والوداد المغربي

26 مايو 2020 الساعة 6:40 مساء
تقارير مغريية تكشف  صفقة كورونا بين الزمالك والوداد المغربي

هاني عصام



سلطت بعض التقارير الصحفية المغربية الضوء على المفاوضات الدائرة بين ناديي الزمالك والوداد المغربي لحسم بعض الصفقات الجديدة بينهما في الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "المنتخب" المغربية، على نار هادئة ومستغلا ورقتي محمد  أوناجم واشرف بنشرقي، يصر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على إكمال العقد الثلاثي واللاعبين المغاربة بانتماء ودادي داخل صفوف العملاق الأبيض.

منصور حائر بين لاعبين وهما وليد الكرتي الذي يمثل له أولوية الأولويات واسماعيل الحداد في سياق ثان على مستوى الإختيار، ويدرك رئيس الزمالك ، أن إتمام هذه الصفقة لن يكون متيسرا ولا هينا، بل تشوبه تعقيدات كبيرة، سيما في ظل إصرار أنصار الوداد والضغط على الناصيري كي لا يفرط في أي من نجوم الفريق.

وأطلقت الصحيفة على الصفقة بين الزمالك والوداد المغربي إسم صفقة كورونا بسبب الجائحة التي تعم العالم حاليًا.

وواصلت الصحيفة "  قد يدخل  حميد أحداد طرفا في مقايضة تاريخية في الناديين.
أحداد ، قد يجد طريقه للوداد وليس الغريم التقليدي الرجاء، لسببين كون الرجاء مستحيل أن يفعل بند الشراء وهذا باعتراف جواد الزيات شخصيا في آخر ظهور إعلامي له بالنظر لقيمة المطالب الكبيرة للزمالك، وثانيا الوداد في حال وافق على بيع أحد نجميه المقترحين سيشترط الحصول على خدمات أحداد مقابلها".

وبات في حكم المؤكد استحالة شراء الرجاء لبطاقة أحداد للأسباب السالفة الذكر، سيما بعد تصريحات منصور الأخيرة والتي أكد من خلالها أن لاعبا يعار لموسم واحد بقيمة مالية محترمة طبيعي أن يكون شراء بطاقته بأضعاف مقابل الإعارة، وهو بذلك لمح لما يطالب به ولن يقبل به الرجاء.

وارتباطا بالوداد، فاللاعب الأقرب للإنتقال للزمالك في حال سارت الأمور وفق ما تشتهيه سفينة الفرسان الحمر، هو اسماعيل الحداد وليس الكرتي، وذلك تفعيلا لوعد سابق تلقاه الحداد أكثر من مرة بتيسير احترافه بعدما وافق على البقاء مرارا وثانيا لتشبث جاريدو بالكرتي ولكون أحداد سيكون بديلا مثاليا للحداد.

اخبار الزمالك

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

حالة من الذعر الشديد انتابت المواطنين في اعقاب انفجار ماسورة بترول على طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوي.   وكانت شهود عيان قد اكدوا رؤيتهم للحظة اشتعال النيران في ماسورة مواد بترولية على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والذي نتج عنه تصاعد ألسنة الدخان لعنان

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

هاني عصام   كلف المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، نيابة إستئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام ، والمقدم من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن  قيام

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

تناولت صحيفة الوطن المصرية صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الخاصة بنادي الزمالك، والتي تضمنت الحديث عن الصفقات الجديدة، وموقف تجديد التونسي فرجاني ساسي، إلى جانب بعض الاخبار عن معسكر الفريق في برج العرب.   ودخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك معسكر مغلق في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد