أخر الاخبار

 

«أميرو» يكشف أسرار الصندوق الأسود لمجلس الدراويش

27 مايو 2020 الساعة 3:25 مساء
«أميرو» يكشف أسرار الصندوق الأسود لمجلس الدراويش

◙ مصطفى أميرو: خالد فرو غائب ومع ذلك تجد توقيعه على محاضر الجلسات
 
◙ هؤلاء هم المسئولون عن غرامات «الفيفا» .. وهذا هو دور «شيحة» الحقيقي داخل النادي
◙ علي أبو جريشة رحل بسبب إبراهيم عثمان .. ومستقبل الاسماعيلي «مجهول»

كشف النقيب مصطفى أميرو، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، السابق، كواليس رحيله عن القلعة الصفراء، فيما يتعلق بالأسباب التي دفعته لتقديم استقالته، إلى جانب الرد على العديد من الملفات الشائكة داخل قلعة الدراويش، وذلك خلال لقاءه مع «الاخبار المسائي».
 
- في البداية ما هي أسباب استقالتك من مجلس الاسماعيلي؟
-- أنا كنت لا أرغب في تقديم استقالتي من بيتي الاسماعيلي، ولكن الأسباب كانت قوية جدا، خاصة اصرار رئيس النادي على الانفراد بالقرارات في كل الأمور، والتدخل في كل ملف من الملفات المسنودة لكل عضو بالمجلس، عن طريق اشخاص غير موجودة داخل النادي الإسماعيلي.
 
- ولماذا تأخرت في الإعلان عن الاستقالة؟
-- تأخرت علي امل تدخل رموز الإسماعيلي لإصلاح النادي، ولكن لم يحدث هذا، أو إن رئيس النادي يتراجع عن قراراته الخاطئة ويعلم ان النادي في ورطة حقيقية ويسعى للإصلاح، من خلال دعم الفريق بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، ولكن للأسف لم يحدث هذا أيضًا.
 
- برأيك .. إلى أين تتجه سفينة الدراويش؟
-- لمستقبل مجهول، في ظل المشاكل الكبيرة التي يعاني منها النادي، مثل الغرامات المالية الضخمة الموقعة عليه من قبل الاتحاد الدولي، إلى جانب عدم تقدير اللاعبين الحالين لقيمة النادي الإسماعيلي.
 
- ومن المسئول عن الغرامات المتراكمة على الإسماعيلي؟
-- المسئول عن ملف الكرة، ومدير التعاقدات.
 
- ولماذا الفريق غير قادر على المنافسة؟ وما ينقصه للعودة من جديد؟
-- الاسماعيلي يعاني من مشكلة حقيقية، وشرط الإصلاح أن المسئولين عن النادي يقتنعوا بوجود هذه المشكلة، لأنهم «شايفين حاجات تانية خالص»، ولكي يعود الدراويش من جديد يجب أولا الحفاظ على القوام الأساسي من اللاعبين وعدم التفريط فيهم، واستقدام مدرب بجهاز فني من اختياره على أن يقوم هو بمفرده باختيار اللاعبين والجهاز المعاون، دون اي تدخل من الإدارة، إلى جانب إجراء بعض التعديلات الإدارية في عدد من المناصب الكروية المهمة داخل النادي، فضلا عن تشكيل لجنة للكرة من رموز النادي دون تدخل الإدارة.
 
- بصفتك عضو سابق بالمجلس .. ممكن توضح لنا الدور الحقيقي لوكيل اللاعبين محمد شيحة داخل النادي؟
-- الدور الوحيد لمحمد شيحة، هو جلب صفقات جديدة للنادي بأقل الأسعار أو «فري» وذلك وفق اتفاق مادي بين الطرفين.
 
- وكيف تفسر تصدر «شيحة» للمشهد في أزمة انتقال ابراهيم حسن للزمالك واعلان ان موقف النادي سليم؟
-- في الحقيقة إن المهندس ابراهيم عثمان اعتمد علي محمد شيحة في صفقة ابراهيم حسن، وذلك بعد أن أقنع محمد شيحة رئيس الإسماعيلي، بأن نادي النجوم ليس له الحق في الحصول على أي أموال وذلك عن طريق تجهيز عقد جديد.
 
- وكيف تفسر أيضًا اختفاء المهندس خالد فرو وغيابه عن حضور الجلسات؟
-- المهندس خالد فرو واحد من القلائل الذين يحبون الإسماعيلي ويعشقونه، ولكن تدخل المهندس إبراهيم عثمان في كل الأمور إلى جانب الدور الخبيث لبعض المقربين من رئيس النادي ساهم في الوقيعة بين رئيس النادي ونائبه.
 
- وكيف ترى تداعيات غياب نائب رئيس المجلس عن حضور الجلسات ؟
-- غياب المهندس «فرو» عن حضور الجلسات مشكلة طبعًا، وأنا على علم بأن المهندس خالد متغيب عن حضور الجلسات، ومع ذلك تجد توقيعه موجود على كل محاضر الجلسات، وهو الأمر الذي لا اعرف كيف حدث ذلك.
 
- ولماذا رحل الكابتن علي أبو جريشة برغم تأكيد المهندس محمود عثمان عدم تدخل رئيس النادي في عمله؟
-- أزمة الكابتن علي ابو جريشه منذ قدومه وحتى رحيله حدثت وانا خارج النادي، ولكني علمت انه جاء بتكليف من المهندس محمود عثمان بوعد منه بعدم التدخل في عمله ولكن ومع اول مشكلة والخاصة بأزمة اللاعب عمر الوحش، قرر الكابتن أبو جريشة الانسحاب، فهو رمز من رموز النادي الاسماعيلي، ويحب النادي ويرى أن فريق الكرة ّلو ظل على هذا الوضع فقد تحدث كارثة في الإسماعيلية.
 
- هل نراك مرة أخرى في انتخابات الإسماعيلي القادمة؟
-- انا عاشق للنادي الإسماعيلي، فهو بيتي الذي تربيت فيه منذ طفولتي، واتمنى خدمة النادي من أي موقع أكون فيه، ولكن لو هناك من يحب الإسماعيلي ويرغبون في العمل من أجل النادي لا من أجل المصالح الشخصية، فإن شاء الله أكون موجود في الانتخابات القادمة.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

تناول موقع «أخبار الزمالك» على مدار الساعة العديد من الاخبار الرياضية التي تخص النادي الزمالك، وجماهيره

اخبار الزمالك اليوم .. 10صور كمامة كارتيرون وشيكابالا .. ابتسامة حامد .. وشياكة زيزو  أبرز لقطات الظهور الأول لنجوم الزمالك

اخبار الزمالك اليوم .. 10صور كمامة كارتيرون وشيكابالا .. ابتسامة حامد .. وشياكة زيزو أبرز لقطات الظهور الأول لنجوم الزمالك

سارة عبد الباقي   خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الجمعة لإجراءات المسحة الطبية الأولى وذلك بمقر القلعة البيضاء تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأبيض، وذلك بحضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي الأبيض.

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

الكونكورد حسين زكى : فخور بكوني مدربًا لأفضل فريق في العالم

قال حسين زكي ،  المدير الفني الجديد لفريق كرة اليد بنادي الزمالك و المعروف باسم الكونكورد ، إنه سعيد للغاية بتوليه منصب المدير الفني لفريق هو الأفضل في إفريقيا من وجهة نظره.   وكان مجلس الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور  ، أعلن رحيل باسم السبكي والتعاقد مع حسين زكي الذي

اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا

اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا

اكد الدكتور محمد أسامة ،ان  رئيس الجهاز الطبي للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن كريم بامبو لاعب الفريق أعتذر عن الحضور اليوم للنادي لاجراء المسحة نظرا لظروف خاصة . وشدد طبيب الزمالك على أن بامبو قام بعمل مسحة اليوم بالمكان المتواجد معة وذلك بالتنسيق معه،

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..  كارتيرون يطلب عودة الثنائى  إلى الزمالك
مرتضي منصور يكشف عودة الشيشينى ومفاجأة جديدة عن صفقات الزمالك ويداعب جمعة وحازم إمام
اخبار الزمالك اليوم . يكشف رد مرتضى منصور  على تهديد الأهلي ودور وزير الرياضة
48 ساعة تحسم صفقة الزمالك الحلم ...ومرتضى منصور يتمسك بهذا اللاعب
المزيد