أخر الاخبار

 

عودة العمل في 4 جهات شرطية على مستوى الجمهورية .. والكشف عن اول رحلة طيران وقرار جديد بشأن عودة المقاهي للعمل

29 مايو 2020 الساعة 3:36 مساء
 عودة العمل في 4 جهات شرطية على مستوى الجمهورية ..  والكشف عن اول رحلة طيران وقرار جديد بشأن عودة المقاهي للعمل

تقرر استئناف العمل بكل وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية ( الأحوال المدنية – الجوازات والهجرة والجنسية – تصاريح العمل – تحقيق الأدلة الجنائية) على مستوى الجمهورية اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 1 يونيو القادم، وتيسيراً على المواطنين فقد تقرر تمديد ساعات العمل خلال شهر يونيو حتى الساعة 5 مساءً.

وتهيب وزارة الداخلية بجميع المواطنين المترددين على المنشآت الشرطية الالتزام بكل الإجراءات الوقائية والاحترازية وضرورة ارتداء (الكمامة) كشرط أساسى للتردد على الوحدات المشار إليها ، والإلتزام بالمسافات الآمنة أثناء ترددهم على الوحدات حرصاً على سلامتهم وسلامة العاملين داخل الوحدات.
 
الحكومة توضح موقف عودة العمل بالمقاهي
تواصل حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، اتخاذ الإجراءات الاحترازية لمجابهة مخاطر فيروس كورونا المستجد، عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، ومن ضمن الإجراءات التي سيجرى تجديدها اعتبارا من الغد ولمدة 15 يوما، وهو عدم فتح "المقاهي".

وبحسب قرار رئيس الوزراء بشأن الإجراءات الاحترازية اعتبارا من 30 مايو؛ فإنه سيستمر إغلاق المقاهي، والكافيتريات، والكافيهات، والكازينوهات، والملاهي، والنوادي الليلية، والحانات، وما يماثلها من المحال والمنشآت، والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه.

كما يستمر إغلاق جميع الحدائق العامة والمتنزهات والشواطئ.
 
مصر للطيران تعلن عن اولى رحلاتها 
 طرحت شركة "مصر للطيران" أول رحلة طيران دولية من القاهرة إلى فرانكفورت في 5 يونيو المقبل.

وأعلنت الشركة عبر منصاتها المختلفة أن باب الحجز مفتوح لهذه الرحلة عبر مكاتب مصر للطيران أو الاتصال بمركز الاتصال 1717 أو  090070000.
وأوضحت الصحيفة أن هناك عدد من شركات الطيران تدرس استئناف رحلاتها الجوية المنتظمة إلى مطار القاهرة الدولي في شهر  يونيو المقبل.
وأوضحت المصادر أن مطار القاهرة والمطارات المصرية على أتم الاستعداد لعودة حركة الطيران وأكدت المصادر أنه بالرغم من ذلك "ننتظر قرار الحكومة بعودة حركة الطيران الدولي  بمصر بعد فرض قيود على الحركة الجوية، لاحتواء انتشار فيروس كورونا".
وتتزامن هذه العودة مع قرار العديد من الدول تخفيف قيود السفر مثل إيطاليا وألمانيا، التي قررتا تخفيف إجراءات قيود السفر داخل الاتحاد الأوروبي.
وكانت الحكومة المصرية قد أعلنت في 19 مارس الماضي، إيقاف حركة الطيران الدولي من وإلى مصر،  نتيجة ظروف استثنائية يعاني منها العالم أجمع نتيجة لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19.


 
 

اخبار الزمالك

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

بيان النائب العام .. يدين أحمد بسام زكي متحرش الجامعة الأمريكية وقرار بالحبس بعد سماع الشهود بينهم طفلة

أمر «النائب العام» المستشار حمادة الصاوى ، بحبس متحرش ال المتهم «أحمد بسام زكي» ، المعروف بأسم متحرش الجامعة الأمريكية ،  4  أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالشروع في مواقعة فتاتين بغير رضاهما، وهتكه عرضهما وفتاة أخرى بالقوة والتهديد وكان عُمر

اخبار الزمالك ..يكشف فايلر يرفض التعاقد مع نجم الزمالك السابق بسبب كهربا ؟؟

اخبار الزمالك ..يكشف فايلر يرفض التعاقد مع نجم الزمالك السابق بسبب كهربا ؟؟

كشف مصدر موثوق به داخل النادى الأهلى ، ان  الأيام الماضية  شهدت إتصالات مكثفة من جانب أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لمناقشة ملفات الصفقات الجديدة وسط الترشيحات العديدة الموجودة بين الإدارة والمفاضلة بينهم واختيار

عاجل  . وفاة اللواء محمد العصار  وزير الانتاج الحربى بعد ساعات من تكريمه   ..تعرف على حقيقة تغيير مسمى وزارة الدفاع

عاجل . وفاة اللواء محمد العصار وزير الانتاج الحربى بعد ساعات من تكريمه ..تعرف على حقيقة تغيير مسمى وزارة الدفاع

أعلنت رئاسة الجمهورية في مصر ،  وفاة وزير الإنتاج الحربي الفريق محمد سعيد العصار مساء اليوم الاثنين.وقالت الرئاسة  ، في بيان لها: "تنعي رئاسة الجمهورية ببالغ الأسى والحزن الفريق محمد سعيد العصار ، وزير الدولة للانتاج الحربي الذي انتقل الي جوار ربه مساء اليوم،

الطاعون الدبلي   ..  الطاعون الرئوي   ..وباء جديد من الصين اخطر من فيروس  كورونا  ..تعرف على الأنواع والأعراض وطرق الوقاية

الطاعون الدبلي .. الطاعون الرئوي ..وباء جديد من الصين اخطر من فيروس كورونا ..تعرف على الأنواع والأعراض وطرق الوقاية

من جديد عادت الصين تشكل خطر داهم على حياة الناس في العالم ، فبعد فيروس كورونا ، الذى اجتاح قارات العالم ،قادما من الصين ، وتسبب في إصابة 11 مليون شخص بخلاف مئات الآلاف من الوفيات واجبار المليارات فى كل دول العالم على الحظر المنزلي ، ظهر وباء جديد تم تصديره من الصين ، هو الطاعون

عمرو الجنايني يكشف عن الكرة الموحدة وموعد عودة الدوري رسميا ويتحدث عن المئوية ولائحة الانتخابات

عمرو الجنايني يكشف عن الكرة الموحدة وموعد عودة الدوري رسميا ويتحدث عن المئوية ولائحة الانتخابات

  هانى عصام  أكد عمر الجناينى ،  رئيس اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة ، أن اللجنة مستمرة فى الخطط التى وضعتها منذ تولى المهمة وأن اللجنة راضية عما قدمته ووفت بما وعدت به بداية من تقنية حكام الفار،وتم تنفيذها وتطبيقها فى الموعد المحدد مع بداية الدور

المزيد

الزمالك في الصحف

مرتضى منصور يعلن عن مفاجأة لجماهير الزمالك تعرف على التفاصيل
اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم
الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة
اخبار الزمالك يكشف التطورات الأخيرة لثنائي الزمالك المصاب بكورونا
المزيد