أخر الاخبار

 

كاف يعلن مصير البطولات الإفريقية .. والجبلايةة تعلن عودة الدوري ويكشف حالة محمود سعد

30 مايو 2020 الساعة 12:10 مساء
كاف يعلن مصير البطولات الإفريقية .. والجبلايةة تعلن عودة الدوري ويكشف حالة محمود سعد

يعقد غدا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،  اجتماعا عبر فيديو كونفرانس من أجل حسم استئناف كافة البطولات الخاضعة له.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر تأجيل تصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون ونصف نهائى دورى ابطال إفريقيا الى أجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا داخل القارة السمراء.

وقال مصدر مطلع داخل الكاف إن اجتماع الغد عبر الفيديو كونفرانس سوف يتحدد من خلاله مصير استئناف مباريات نصف نهائى دورى ابطال افريقيا الى جانب تصفيات أمم أفريقيا للكبار والشباب مواليد ٢٠٠١ فضلا عن حسم ملف موعد أمم أفريقيا ٢٠٢١ وتاجيلها من عدمه.

ولفت إلى أن هناك تصورا بإقامة مباريات نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والنهائى بنظام الدورة المجمعة فى إحدى البلدان الأفريقية من أجل إنهاء البطولة القارية لا سيما وأنه يتبقى مباريات قليلة ومسؤولى الكاف يرغبون فى استكمالها ويرفضون الإلغاء. نظرا لوجود حقوق تسويقية ورعاية .

وأشار إلى أن هناك حالة ترقب من جانب مسؤولى النادى الأهلي والزمالك بشأن التعرف على مصير استكمال نصف نهائى دورى ابطال افريقيا من عدمه من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد للمباريات المتبقية من البطولة القارية.

يذكر أن النادى الأهلى يواجه الوداد البيضاوي فيما يلتقى نادى الزمالك نظيره فريق الرجاء المغربي في نصف نهاءى دورى ابطال افريقيا بالنسخة الحالية.
 
الجنايني: عودة الدوري بيد الحكومة
 
مهاب ممدوح
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري أن قرار عودة الدوري مرة أخرى في يد الحكومة والسلطات بالوقت الحالي.
وقال الجنايني في تصريحاته إن اتحاد الكرة جاهز لعودة الدوري مرة أخرى، ووضع سيناريو كامل لعودة المسابقة في حالة موافقة الحكومة.
وأضاف: "مطالبون بإنهاء الموسم المقبل قبل 21 يونيو، نظرا لإقامة دورة الألعاب الأوليمبية والمقرر إقامتها في 8 أغسطس من العام المقبل".
وأشار إلى أن رغبة الاتحاد المصري هي عودة الدوري وفي حالة العودة ستكون هناك ملاعب محددة لاستقبال المباريات مع توفير كل الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وعن حالة محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة بعد إصابته بفيروس كورونا قال: "لقد تحسن كثيرا ودرجة حراراته انخفضت وننتظر أن يتعافى تماما خلال الفترة المقبلة".
 
اللجنة الخماسية تطمئن على حالة محمود سعد

حرص أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على إجراء اتصالات مع د.محمود سعد المدير الفني الجبلاية للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا.
وأكد سعد لأعضاء اللجنة الخماسية أن حالته تتحسن بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة، بعدما كان يعاني من بعض الأعراض في وقت سابق.
كان اتحاد الكرة قرر تعقيم مقر الاتحاد بالكامل وعزل المخالطين بعد إصابة محمود سعد بالفيروس.
 
اتحاد الكرة يخصص يومين أسبوعيا لكبار الموظفين للحضور للجبلاية

قرر مسؤولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تخصيص يومين أسبوعيا لحضور كبار الموظفين لمقر الجبلاية لممارسة عملهم.
وأبلغ اتحاد الكرة الموظفين الكبار بالحضور لمقر الجبلاية يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع لمتابعة أعمال إدارتهم داخل الاتحاد.
ويأتي قرار اتحاد الكرة في أعقاب إصابة د.محمود سعد المدير الفني للجبلاية بفيروس كورونا المستجد.

اخبار الزمالك

أمير مرتضى ..يكشف تفاصيل معسكر الزمالك فى برج العرب وحلم اللقب الإفريقي وموعد لقاء الرجاء

أمير مرتضى ..يكشف تفاصيل معسكر الزمالك فى برج العرب وحلم اللقب الإفريقي وموعد لقاء الرجاء

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، خضوع لاعبي فريق الكرة بالزمالك ، لقياسات بدنية لجميع اللاعبين خلال 48 ساعة قادمة. وأضاف المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك ، خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" القياسات

عواد  ..يقلب الفيس بوك بأية قرآنية للرد على حملات الأهلاوية وجماهير الزمالك تدعمه بهاشتاج جديد

عواد ..يقلب الفيس بوك بأية قرآنية للرد على حملات الأهلاوية وجماهير الزمالك تدعمه بهاشتاج جديد

سارة عبد الباقى من جديد عاد أسم محمد عواد ، حارس مرمى فريق الزمالك ، كمادة دسمة على مواقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك ، بعد الإعلان عن سلبية العينة التي أجراها على فيروس كورونا ، ليتأكد خلوه من الفيروس المدمر ، بعد أن كان اعلن

بيان  وزارة الصحة اليوم الجمعة . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

بيان وزارة الصحة اليوم الجمعة . وكالة رويترز تكشف الدول الأكثر إصابة بفيروس كورونا

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 19690 وخروجهم من المستشفيات  الصحة: تسجيل 1412 حالات إيجابية جديدة لفيروس كورونا.. و 81 حالة وفاةــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأحمد عادل الشريف أعلنت وزارة الصحة والسكان،

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس   متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

ترند مصر اليوم ..محمود جمعة . رحيل الفنان الكبير .. اسعاد يونس متهمة بالعنصرية بسبب الفلاحين

سارة عبد الباقى حرص أهالي مدينة بنها ،بمحافظة القليوبية  ، على تشييع جثمان الفنان محمود جمعة ، إلى مثواه الأخير اليوم الجمعة، وسط غياب تام لحضور الفنانين وذلك بسبب اتخاذ إجراءات سريعة حول الدفن، الأمر الذي أدى إلى عدم إسعافهم للحضور بسبب ضيق الوقت.

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

اخبار الزمالك اليوم | استقالة مرتضى منصور .. وصدمة بيراميدز .. وشرط صفقة وادي .. وثلاثي جديد يظهر في الزمالك .. ومكافأة خيالية

تناول موقع «أخبار الزمالك» على مدار الساعة العديد من الاخبار الرياضية التي تخص النادي الزمالك، وجماهيره

المزيد

الزمالك في الصحف

ليفربول ومانشستر سيتي   .. بالصور هزيمة مذلة وممر شرفى وسوء حظ صلاح ...ريال مدريد يوسع الفارق مع برشلونة بفوز صعب خارج الديار
قمة مانشستر سيتي وليفربول وصدام ريال مدريد وخيتافي أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر
برشلونة ضد أتلتيكو مدريد .. 3 أسباب وراء سقوط البرسا .. وانيستا يظهر في الصورة
برشلونة يواصل تقديم الهدايا لريال مدريد بسقوط جديد ..ويوفنتوس يكتسح جنوى فى 25 دقيقة
المزيد