كاف يعلن مصير البطولات الإفريقية .. والجبلايةة تعلن عودة الدوري ويكشف حالة محمود سعد

30 مايو 2020 الساعة 12:10 مساء
كاف يعلن مصير البطولات الإفريقية .. والجبلايةة تعلن عودة الدوري ويكشف حالة محمود سعد

يعقد غدا الاتحاد الأفريقي لكرة القدم،  اجتماعا عبر فيديو كونفرانس من أجل حسم استئناف كافة البطولات الخاضعة له.

كان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر تأجيل تصفيات أمم أفريقيا ٢٠٢١ بالكاميرون ونصف نهائى دورى ابطال إفريقيا الى أجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا داخل القارة السمراء.

وقال مصدر مطلع داخل الكاف إن اجتماع الغد عبر الفيديو كونفرانس سوف يتحدد من خلاله مصير استئناف مباريات نصف نهائى دورى ابطال افريقيا الى جانب تصفيات أمم أفريقيا للكبار والشباب مواليد ٢٠٠١ فضلا عن حسم ملف موعد أمم أفريقيا ٢٠٢١ وتاجيلها من عدمه.

ولفت إلى أن هناك تصورا بإقامة مباريات نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا والنهائى بنظام الدورة المجمعة فى إحدى البلدان الأفريقية من أجل إنهاء البطولة القارية لا سيما وأنه يتبقى مباريات قليلة ومسؤولى الكاف يرغبون فى استكمالها ويرفضون الإلغاء. نظرا لوجود حقوق تسويقية ورعاية .

وأشار إلى أن هناك حالة ترقب من جانب مسؤولى النادى الأهلي والزمالك بشأن التعرف على مصير استكمال نصف نهائى دورى ابطال افريقيا من عدمه من أجل إعداد اللاعبين بشكل جيد للمباريات المتبقية من البطولة القارية.

يذكر أن النادى الأهلى يواجه الوداد البيضاوي فيما يلتقى نادى الزمالك نظيره فريق الرجاء المغربي في نصف نهاءى دورى ابطال افريقيا بالنسخة الحالية.
 
الجنايني: عودة الدوري بيد الحكومة
 
مهاب ممدوح
أكد عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري أن قرار عودة الدوري مرة أخرى في يد الحكومة والسلطات بالوقت الحالي.
وقال الجنايني في تصريحاته إن اتحاد الكرة جاهز لعودة الدوري مرة أخرى، ووضع سيناريو كامل لعودة المسابقة في حالة موافقة الحكومة.
وأضاف: "مطالبون بإنهاء الموسم المقبل قبل 21 يونيو، نظرا لإقامة دورة الألعاب الأوليمبية والمقرر إقامتها في 8 أغسطس من العام المقبل".
وأشار إلى أن رغبة الاتحاد المصري هي عودة الدوري وفي حالة العودة ستكون هناك ملاعب محددة لاستقبال المباريات مع توفير كل الإجراءات اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
وعن حالة محمود سعد المدير الفني لاتحاد الكرة بعد إصابته بفيروس كورونا قال: "لقد تحسن كثيرا ودرجة حراراته انخفضت وننتظر أن يتعافى تماما خلال الفترة المقبلة".
 
اللجنة الخماسية تطمئن على حالة محمود سعد

حرص أعضاء اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، على إجراء اتصالات مع د.محمود سعد المدير الفني الجبلاية للاطمئنان على حالته بعد إصابته بفيروس كورونا.
وأكد سعد لأعضاء اللجنة الخماسية أن حالته تتحسن بشكل ملحوظ في الساعات الأخيرة، بعدما كان يعاني من بعض الأعراض في وقت سابق.
كان اتحاد الكرة قرر تعقيم مقر الاتحاد بالكامل وعزل المخالطين بعد إصابة محمود سعد بالفيروس.
 
اتحاد الكرة يخصص يومين أسبوعيا لكبار الموظفين للحضور للجبلاية

قرر مسؤولو اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تخصيص يومين أسبوعيا لحضور كبار الموظفين لمقر الجبلاية لممارسة عملهم.
وأبلغ اتحاد الكرة الموظفين الكبار بالحضور لمقر الجبلاية يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع لمتابعة أعمال إدارتهم داخل الاتحاد.
ويأتي قرار اتحاد الكرة في أعقاب إصابة د.محمود سعد المدير الفني للجبلاية بفيروس كورونا المستجد.

اخبار الزمالك

قرعة نارية لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا

قرعة نارية لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا

أحمد عادل الشريف   اعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اليوم الجمعة، نتائج قرعة الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا، وبطولة الدورى الأوروبى بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد، وذلك على ملاعب مدينة لشبونة البرتغالية.     وتأهلت فرق لايبزيج

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

احتفل مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  مع الجماهير اليوم الخميس بلقب نادي القرن الافريقي بعد الإعلان عن يوم 9 يوليو بشكل ثابت للاحتفال بلقب القرن. وأشعل مسئولو الزمالك، الشماريخ والألعاب النارية في النادي بجانب كتابة لقب نادي القرن الافريقى على مبنى وزارة

بيان وزارة الصحة  ...تراجع اعداد المصابين والوفيات وبشرة خير لكبار السن من بنى سويف

بيان وزارة الصحة ...تراجع اعداد المصابين والوفيات وبشرة خير لكبار السن من بنى سويف

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن خروج 512 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 22753 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد ،

اكرامى الكبير يرد علي اقتراب رمضان صبحى من الزمالك اليوم

اكرامى الكبير يرد علي اقتراب رمضان صبحى من الزمالك اليوم

أصبح ملف صفقة الزمالك ، الجديدة بمثابة الشغل الشاغل لكل جماهير الكرة المصرية ، وجماهير الزمالك ، بصورة خاصة  بعد إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك ، التعاقد مع صفقة من النادي الأهلي والتى تم وصفها بالصفقة الحلم .وكثر الحديث عن بعض اللاعبين وعلى رأسهم

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك

     حرص الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع بجهازه المعاون أحمد عبد الرؤوف وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام، داخل معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب.وكشف مصدر داخل الفريق، أن كارتيرون ناقش مع جهازه

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
اخبار الزمالك اليوم | الزمالك يخطف صفقة العمر .. ويوجه 4 ضربات مؤلمة للأهلي .. والخطيب يذبح نجم جديد .. ومرتضى منصور يفجر مفاجأة الموسم
المزيد