الزمالك يستعين بهذا السلاح في الصفقات الجديدة .. وساسي يكشف موقفه من الرحيل .. وتحذيرات من تكرار مصير نجم الأهلي

30 مايو 2020 الساعة 1:49 مساء
الزمالك يستعين بهذا السلاح في الصفقات الجديدة .. وساسي يكشف موقفه من الرحيل .. وتحذيرات من تكرار مصير نجم الأهلي

هاني عصام


يعتمد مسئولو نادي الزمالك بشكل أساسي على سلاح الـ"فري" لحسم الصفقات الجديدة خلال الموسم المقبل، بعد الدخول في خط المفاوضات مع أكثر من لاعب.

ويضع مسئولو الزمالك شرطًا أساسيًا في الصفقات الجديدة وهي أن يكون اللاعب حر وغير مرتبط بالتعاقد مع أي نادي وهو ما يسهل من مهمة الزمالك في حسم تلك الصفقات وتوفير الجانب المالي من خلال حصول اللاعبين على مستحقاتهم فقط دون وجود أي مقابل مادي للأندية.

وحدد الزمالك احتياجاته للموسم الجديد بالتعاقد مع ظهير أيمن ولاعب خط وسط مدافع بجانب لاعب خط وسط مهاجم ومهاجم صريح.

وجاء أبرز اللاعبين الذين فاوضهم الزمالك وعقودهم منتهية مع أنديتهم كل من حمزة المثلوثي لاعب فريق الصفاقسي التونسي وجيلان شعلالي النجم التونسي إلى جانب آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي لكن لم يتم حسم أيًا من تلك الصفقات بشكل رسمي حتى الآن.

وتشهد الفترة الحالية توقف النشاط الكروي في مصر بسبب أزمة كورونا وعدم خوض أي مباريات رسمية.




وكيل فرجاني يكشف مصيره مع الزمالك

كشف مهند عون وكيل أعمال التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مستقبله في الموسم المقبل سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الزمالك.

وقال عون "فرجاني على ذمة نادي الزمالك وعقده مستمر مع الفريق في الموسم المقبل".

وتابع "لا ننظر لما يقال في وسائل الإعلام ولا نتعامل إلا مع العروض الرسمية فقط وحتى الآن لا يوجد أي عرض رسمي".

وأشار إلى أن أزمة كورونا حول العالم وإنشغال العديد من الأندية بالمشاكل والأزمات التي ولدتها أزمة كورونا يعطل ملف الصفقات حول العالم بعض الشيء لان هناك أولويات للأندية.

يذكر أن عقد فرجاني مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويقدم فرجاني مستويات مميزة مع الزمالك ونجح في إثبات نفسه وتقديم أداء أكثر من رائع ويعتبر ركيزة أساسية في خط الوسط إلى جانب طارق حامد وكلاهما يشارك بصورة مستمرة.




تحذيرات زملكاوية من مصير نجم الأهلي في صفقته الجديدة

على الرغم من قطع مسئولي نادي الزمالك شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي للتعاقد معه في الموسم المقبل لكن الإدارة تلقت بعض التحذيرات في الأيام الماضية.

وجاءت التحذيرات لمسئولي الزمالك من تكرار سيناريو جيرالدو دا كوستا نجم النادي الأهلي الحالي ولاعب فريق أول أغسطس الأنجولي السابق في صفقة بابل بسبب تشابه طريقة لعبهما.

وأجاد جيرالدو في ناديه السابق وقدم مستويات مميزة قبل أن يتراجع أدائه بشكل كبير مع النادي الأهلي بسبب اختلاف طريقة لعب وحاجته للمساحات بصورة أكبر حتى يظهر موهبته وهو ما لا يتوافر في طريقة لعب الأهلي بسبب اعتماد المنافسين على خطط دفاعية.

وجاءت التحذيرات لمسئولي الزمالك من نفس السيناريو في صفقة آري بابل الذي يتشابه كثيرًا مع جيرالدو وقد يفقد أهم أسلحته حال وجود دفاعات محكمة ضده من المنافسين وفقدان سلاح السرعة لديه.






اخبار الزمالك

قرعة نارية لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا

قرعة نارية لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا

أحمد عادل الشريف   اعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اليوم الجمعة، نتائج قرعة الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا، وبطولة الدورى الأوروبى بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد، وذلك على ملاعب مدينة لشبونة البرتغالية.     وتأهلت فرق لايبزيج

مرتضي منصور يؤكد الزمالك سجل لقب القرن كعلامة تجارية

مرتضي منصور يؤكد الزمالك سجل لقب القرن كعلامة تجارية

أكد مرتضى منصور،رئيس نادي الزمالك ، أنه حزين على تصرفات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، بعد إعلان الزمالك التصعيد في قضية القرن الافريقي. وقال مرتضى في فيديو بثه على الحساب الرسمي له على صفحته على فيسبوك، "الأهلي ليس نادي القرن في كرة القدم أو أي لعبة أخرى، فأي لعبة هو

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

احتفل مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  مع الجماهير اليوم الخميس بلقب نادي القرن الافريقي بعد الإعلان عن يوم 9 يوليو بشكل ثابت للاحتفال بلقب القرن. وأشعل مسئولو الزمالك، الشماريخ والألعاب النارية في النادي بجانب كتابة لقب نادي القرن الافريقى على مبنى وزارة

بيان وزارة الصحة  ...تراجع اعداد المصابين والوفيات وبشرة خير لكبار السن من بنى سويف

بيان وزارة الصحة ...تراجع اعداد المصابين والوفيات وبشرة خير لكبار السن من بنى سويف

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن خروج 512 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 22753 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد ،

اكرامى الكبير يرد علي اقتراب رمضان صبحى من الزمالك اليوم

اكرامى الكبير يرد علي اقتراب رمضان صبحى من الزمالك اليوم

أصبح ملف صفقة الزمالك ، الجديدة بمثابة الشغل الشاغل لكل جماهير الكرة المصرية ، وجماهير الزمالك ، بصورة خاصة  بعد إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك ، التعاقد مع صفقة من النادي الأهلي والتى تم وصفها بالصفقة الحلم .وكثر الحديث عن بعض اللاعبين وعلى رأسهم

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
اخبار الزمالك اليوم | الزمالك يخطف صفقة العمر .. ويوجه 4 ضربات مؤلمة للأهلي .. والخطيب يذبح نجم جديد .. ومرتضى منصور يفجر مفاجأة الموسم
المزيد