أخر الاخبار

 

حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي

30 مايو 2020 الساعة 11:15 مساء
حسام عاشور يكشف تورط الخطيب فى ازمة تركي آل الشيخ وصبرى المنياوى يروى تفاصيل ذبحه من إدارة الإسماعيلي


خرج حسام عاشور ، قائد   الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بفيديو جديد منذ قليل يكشف فيه تفاصيل جديدة في الأزمة مع إدارة القلعة الحمراء.
وأكد حسام عاشور ، في الفيديو أن إدارة الأهلي ، أخطأت في الأزمة بعدما اتفقوا على كافة التفاصيل معه ومع المستشار تركي آل الشيخ قبل أن تتجمد كافة الاتصالات بينهما.

وأكد عاشور ، في الفيديو أن الاعتزال لم يكن في حسبانه من الأساس وأنه كان يرغب في الاستمرار داخل المستطيل الأخضر لفترة أطول.
وأشار إلى أن إدارة الأهلي ، لم تبلغه من البداية بإعتزاله وكان الحديث حول استمراره وتجديد التعاقد معه.
وواصل "إدارة الأهلي ، تحدثت معي وأبلغتني أن المستشار تركي سينظم مباراة إعتزالي  وتواصل معه بالفعل بجانب محمد جمال العاصي للتنظيم لكافة الأمور".
وواصل "كان من المفترض إصدار بيان من الأهلي ، لتوضيح كافة التفاصيل بجانب خطاب رسمي من الأهلي والمستشار تركي طلب رؤيته قبل إصدار الخطاب".
وأوضح أن إدارة الأهلي ، لم ترد عليهم وتواصلوا مع جمال جبر والذي أكد لهم في النهاية أن الخطيب مع حفيده في المستشفى وتعطل كافة الأمور.
وشدد عاشور ، على أنه أكثر المتضررين مما حدث في الأيام الماضية لأن الاتفاق كان يسير في إتجاه معين وتكريمه بالشكل الذي يتناسب معه في نهاية مشواره الكروي قبل أن تتوقف كافة الاتفاقات.
صبري المنياوي يروي تفاصيل  رحيله عن الإسماعيلي 
روى صبري المنياوي مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تفاصيل رحيله  عن الدراويش  .
وقال المنياوي أنه لا يعلم السبب وراء إقالته من منصب مدير الكرة بالنادي الإسماعيلي حتي الآن مؤكدا أنه تحت امر النادي في اي وقت. 
وتابع قائلاً إن أحد مسؤولي مجلس الإدارة تحدث معه وقدم له الشكر على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي الإسماعيلي في منصب مدير الكرة. 

وأضاف المنياوي قائلاً أنه لم يعترض بشكل نهائي علي تخفيض راتبه المادي خلال فترة توقف النشاط الرياضي الجارية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد مشيرا إنه وافق علي تخفيض راتبه لانه واجب عليه الاحساس بالمسؤولية في ظل الظروف التي تمر بها البلاد. 
وكانت تداولت أنباء حول رحيل صبري المنياوي عن صفوف النادي الإسماعيلي بسبب تخفيض راتبه الشهري خلال الفترة الجارية. 
واختتم المنياوي قائلاً ان وجهته المقبله ستكون في في منصب المدير الفني ولكنه لم يحسم موقفه حتي الآن عن النادي الذي سيدربه.

اخبار الزمالك

يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات  بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

سارة عبد الباقى دخلت الفنانة الكبيرة يسرا ،في نوبة بكاء شديدة على الهواء مباشرة نتيجة تأثرها بوفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي تعرضت للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية قبل أن تتدهور حالاتها في

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد  بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 20726 وخروجهم من المستشفيات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 623 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم

اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

اخبار الزمالك اليوم كشف أسباب فتور العلاقة وغياب المعلم وقاسم  انقلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على حسن شحاتة نجم القلعة البيضاء السابق وكان القرار الذي صدر بإزالة إسم المعلم  من المنشآت داخل نادي الزمالك. وشن مرتضى منصور ،  هجومًا على حسن شحاتة، خلال اجتماعه

مخاوف الزمالك اليوم .  بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

مخاوف الزمالك اليوم . بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

سارة عبد الباقى    حالة من القلق سيطرت على جماهير الزمالك ، خلال الساعات الماضية وذلك بعد إصابة نجم فريقها  الثاني بفيروس كورونا المستجد، وهو مصطفى فتحي وذلك بعد الإصابة الأولى التي لحقت بمحمد عواد حارس الزمالك بجانب الدكتور منتصر الرملاوي ا دارى فريق الزمالك

الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة

الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة

هاني عصام يزاحم نادي الزمالك نظيره الأهلي على بعض الصفقات الجديدة في إطار سياسة الفريق والتدعيم بأهم المواهب في الموسم المقبل خاصة أن كلا الفريقين يحتاج للتدعيم في العديد من المراكز. ويعتبر خط الدفاع على رأس المراكز التي يضع لها الأهلي والزمالك أهمية بسبب

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | قرار تاريخي للزمالك والأهلي .. وحيلة كارتيرون في الصفقات الجديدة .. وإصابة السافل بكورونا
عاجل | اخبار الزمالك يكشف مفاجأة مدوية .. إصابة مصطفى فتحي وإداري الزمالك  بفيروس كورونا .. وأول رد من الزمالك
عواد  ..يقلب الفيس بوك بأية قرآنية للرد على حملات الأهلاوية وجماهير الزمالك تدعمه بهاشتاج جديد
اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا
المزيد