أخر الاخبار

 

اليوم السابع يكشف حقيقة صورة أمير كرارة فى المستشفى واصابة مذيعة اكسترا نيوز وسادس برلماني بفيروس كورونا

31 مايو 2020 الساعة 6:20 مساء
اليوم السابع يكشف حقيقة صورة أمير كرارة فى المستشفى واصابة مذيعة اكسترا نيو


احمد عادل الشريف
 
قال اتحاد بنوك مصر، إنه تم التنسيق مع البنك المركزى المصرى، والذى وافق على مواعيد جديدة للعمل فى البنوك، وفى ضوء صدور قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كافة الطرق اعتباراً من الـ 8 مساءً وحتى 5 صباحًا، فقد تقرر تعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفى لتصبح، بالنسبة للجمهور من الساعة الثامنة والنصف صباحًا إلى الساعة الـ2 ظهرا.
 
وقال محمد الإتربى، رئيس اتحاد بنوك مصر، إنه من المقرر أن يبدأ العمل بالمواعيد الجديدة بالبنوك بدءًا من الثلاثاء المقبل الموافق 2 يونيو 2020.
 
وأضاف البنك المركزى المصرى، أنه بالنسبة لمواعيد عمل الموظفين، ستكون من الساعة الـ8 صباحًا إلى الساعة الـ3 عصرًا.
 
جدير بالذكر أن البنوك العاملة فى السوق المحلية، عددها 38 بنكًا، وتمتلك أكثر من 13 ألف ماكينة صراف آلى، تعمل على مدار 24 ساعة ولمدة 7 أيام أسبوعيًا، لتلبية احتياجات المواطنين من الكاش.


اصابة مذيعة اكسترا نيوز بفيروس كورونا
أعلنت الإعلامية آية عبد الرحمن المذيعة بقناة اكسترا نيوز، إصابتها بفيروس كورونا.
وكتبت آيه عبر حسابها على فيس بوك، قائلا:" الحمدلله تم التأكد من إصابتي بفيروس كورونا ..ببلغكم الخبر ده علشان أولا محتاجه دعواتكم الصادقة اللي من القلب .. وثانيًا واثقة إن ربنا هيرزقني الشفاء قريب جدًا بفضل محبتكم ودعواتكم العظيمة .. وهارجع أحكي لكم على تجربتي مع الكورونا باشا.
 
وعلى الجانب الآخر عرضت الإعلامية آية عبد الرحمن، فيديو لطفل مصري يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، ويتحدث الإنجليزية ويردد كلمة: "منسي"، وقال نذار، والد الطفل آدم، إن نجله يعتبر البطل المصري أحمد المنسي مثله الأعلي، ويردد اسمه بشكل مستمر، وأنه يسعى دائما لمتابعة مصر وربطه به ومتابعة كل ما له علاقة بالوطن، وكان يصطحبه في متابعة مسلسل الاختيار، وبعدها سأله عن الذي لفت نظره في المسلسل فقال: "منسي".
وقالت والدة الطفل آدم، فى مداخلة عبر سكايب مع الإعلامية آية عبد الرحمن ببرنامج الحقيقة الذي يذاع على قناة إكسترا نيوز، إن ابنها يحب الجيش المصري ويعلم جيدًا من هو البطل المصري أحمد منسي، وأن المسلسل أثر فيه بطريقة غريبة، وترجم ذلك في الألعاب التي يلعب بها الطفل، مشيرة إلى أن المسلسل أعاد القيم التي يجب زرعها في نفوس الأجيال المقبلة.

وأضافت والدة آدم، أنه عندما يتابع مسلسل الاختيار، وبعد أن تنتهي الحلقة، يتوجه إليها ويسألها عن سبب قتل الإرهابيين للعساكر المصريين، مؤكدة أن الأسرة كلها تتابع المسلسل، وأن نجلها يطلق اسم "منسي" على المسلسل وليس الاختيار.
وبذلك يتاكد إصابة 4مذيعين  بڤيرس كورونا  وهم عمرو صلاح، ريهام السهلي، اية عبد الرحمن ، الهام نمر .
 
إصابة سادس عضو برلماني بفيروس كورونا 
كشف  النائب يوسف الشاذلي، وكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب، عن دائرة أبشواي بمحافظة الفيوم، إصابته بفيروس كورونا ، ليسجل الإصابة السادسة بين نواب البرلمان .


وقال الشاذلي، في تصريح صحفية ، «أجريت التحاليل والأشعة اللازمة التي أثبتت بالفعل إيجابية إصابتي بالفيروس»، مشيرا إلى أنه بدأ في تلقي بروتوكول العلاج الخاص بالفيروس».
وكان الأمين العام لمجلس النواب، المستشار محمود فوزي، أعلن في وقت سابق إصابة النائب عيد هيكل بفيروس كورونا ، ليسجل الإصابة الخامسة بين أعضاء البرلمان ، حيث كشفت مصادر برلمانية، إصابة النائب هشام مجدي، عن بني سويف بفيروس كورونا ، فضلًا عن إصابة النائبة شيرين فراج، ونشوى الديب، والنائب عمرو وطني.
 
اليوم السابع صورة أمير كرارة فى المستشفى قديمة 
 طاردت الشائعات  النجم أمير كرارة ،الساعات الماضية تفيد بإصابته بفيروس كورونا، أطلقها المغرضون، عقب نجاح مسلسله الأخير "الاختيار"، خاصة بعدما كشف المسلسل عن الإرهاب الأسود والعداوة التى تكنها الجماعات الإرهابية لمصر. وزورت إحدى الصفحات على مواقع السوشيال ميديا اسم "اليوم السابع" على خبر إصابة النجم أمير كرارة بفيروس كورونا، وهو ما تنفيه جريدة "اليوم السابع"، حيث نشرت الصفحة المزورة صورة كرارة طريح الفراش، ويتلقى العلاج، ومع البحث والتدقيق وجدنا أن تلك الصورة هى من إحدى مشاهد مسلسل كلبش، الذى حقق نجاحا كبيرا بأجزائه الثلاثة.
 ويحذر "اليوم السابع" من صفحات مجهولة على مواقع التواصل الاجتماعى تستغل اسم مؤسسة "اليوم السابع"، لنشر أخبار مزيفة ومفبركة. 
يشار إلى أن أمير كرارة قدم ملحمة وطنية بمسلسل الاختيار، وعرض فى شهر رمضان الماضى، محققا نجاحا ساحقا، وشارك فى بطولته أحمد العوضى، محمد إمام، آسر ياسين، صلاح عبد الله، محمد رجب، أحمد وفيق، ماجد المصرى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، وتناول العمل قصة حياة أسطورة الصاعقة الشهيد أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة فى شمال سيناء. 



اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد