أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة

1 يونيو 2020 الساعة 12:36 مساء
الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة

هانى عصام 


رفض مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي فكرة التعاقد مع عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك اليوناني بعد ترشيحه عن طريق أحد الوسطاء في ظل رغبة باوك في التخلص منه وفسخ عقده مع نادي لاريسا بالإضافة إلى دخول بيراميدز في خط المفاوضات معه مؤخرًا.
القرار من جانب إدارة الزمالك جاء برفض الصفقة بشكل نهائي وعدم التعاقد مع وردة بسبب مشاكله المتكررة سواء مع المنتخب الوطني أو فريق باوك وهو ما دفعهم لغلق الباب نهائيًا على الصفقة لخوفهم من تسببه في مشاكل داخل الفريق ورغبتهم في الحفاظ على حالة الاستقرار والهدوء، لذلك رفضت الإدارة فكرة التفاوض معه من الأساس وإغلاق الباب من البداية على الصفقة.
ويرى مسئولو الزمالك أن الفريق يتوافر به أكثر من لاعب بنفس مركز عمرو وردة بما يعني أن وجوده غير ضروري من الأساس بسبب الاعتماد على الثنائي أوباما وأشرف بن شرقي بشكل أساسي في خط الوسط الهجومي.
عمرو وردة فسخ تعاقد مع نادي لاريسا اليوناني في وقت سابق وعاد من جديد لصفوف باوك وتعتبر فرص استمراره مع باوك صعبة خلال الفترة المقبلة وفتحوا المجال لبيع اللاعب.
الزمالك ليس النادي الوحيد في مصر الذي يرغب في التعاقد مع عمرو وردة بسبب رغبة نادي بيراميدز هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل لكن عمرو وردة لا يميل للعودة إلى مصر في الموسم المقبل.
وتلقى وردة بعض العروض في الفترة الماضية كان أبرزها من تركيا لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الان  .
 
الزمالك يقرر الرحيل النهائي للمعارين
قرر مسئولو نادي الزمالك بيع المعارين بشكل نهائي في الموسم المقبل ورفض فكرة تجديد الإعارة مرة أخرى بسبب الزحمة في قائمة الفريق والرغبة في تخفيض العدد.
 وتسعى الإدارة للاستفادة من المعارين في حسم بعض الصفقات الجديدة والمقايضة مع الأندية بجانب تحقيق مكسب مادي من ورائهم والبيع بشكل نهائي.
المعروف أن اللاعبين الذين تمت إعارتهم  هم محمد اشرف روقة وأحمد داوودا واحمد رفعت ورزاق سيسيه ومعروف يوسف وحميد احداد   
ويأتي هذا القرار خاصة أن بعض المعارين لازالوا على قائمة الزمالك من 4أو 5 مواسم في الإعارات دون أن يتم الاستفادة منهم من الأساس مما دفع الإدارة لاتخاذ قرار البيع النهائي.
ويعتبر أحمد أبو الفتوح وأحمد رفعت هما الأقرب لنادي الزمالك في الموسم المقبل في الوقت الذي تعتبر عودة باقي المعارين صعبة للغاية وخاصة الأجانب للزحمة الموجودة وهو ما يقلص من فرص عودة كل من معروف يوسف أو رزاق سيسيه بجانب المغربي حميد أحداد.
ومن المنتظر أن يقدم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تقريره إلى الإدارة في غضون الأيام المقبلة لحسم موقف الصفقات الجديدة.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | وفاة عصام العريان .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم | وفاة عصام العريان .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   انتخابات مجلس الشيوخ أكد السفير أحمد رشيد خطابى الأمين العام المساعد رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة انتخابات

أتلتيكو مدريد في مغامرة خطيرة بدوري الأبطال ومواجهتين بالدوري المصري .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج مواجهات أمس ومواعيد الكأس الإنجليزي

أتلتيكو مدريد في مغامرة خطيرة بدوري الأبطال ومواجهتين بالدوري المصري .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج مواجهات أمس ومواعيد الكأس الإنجليزي

تقام اليوم الخميس 13 أغسطس 2020، العديد من المباريات المهمة أبرزها منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا تشامبيونزليج إلى جانب عدد من المباريات الأخرى بالدوري المصري والدوري القطري.   اقرا ايضًا:

مسحة وبرنامج خاص للثلاثى وتالق السداسي  وإشادة أبرز كواليس تدريب الزمالك اليوم

مسحة وبرنامج خاص للثلاثى وتالق السداسي وإشادة أبرز كواليس تدريب الزمالك اليوم

يختتم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة . جاء ذلك في أعقاب خضوع لاعبى الزمالك اليوم ، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا ، تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق. وحرص الجهاز

أول طلب من كارتيرون قبل مواجهة الرجاء .. ومرتضى منصور يتواصل مع الوزير

أول طلب من كارتيرون قبل مواجهة الرجاء .. ومرتضى منصور يتواصل مع الوزير

  سارة عبد الباقي   طالب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفرنسي كارتيرون من الجهاز الإداري للفريق الأبيض، توفير تسجيل لمباريات الرجاء الأخيرة أمام كلاً من نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد وأولمبيك آسفي وحسنية أغادير، وهي المباريات التي استطاع النادي

تفاصيل مثيرة في جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك .. ومفاجأة جديدة في عقد محمود علاء

تفاصيل مثيرة في جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك .. ومفاجأة جديدة في عقد محمود علاء

  سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن طلب لاعبي الفريق الأبيض من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال جلسة معهم أمس الأربعاء قبل انطلاق التدريب، حيث قال المصدر أن لاعبي الزمالك طلبت من مرتضى منصور صرف مستحقاتهم المتأخرة خاصة أنهم

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
المزيد