أخر الاخبار

 

الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة

1 يونيو 2020 الساعة 12:36 مساء
الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة ويحدد مصير المعارين الستة


هانى عصام 


رفض مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي فكرة التعاقد مع عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك اليوناني بعد ترشيحه عن طريق أحد الوسطاء في ظل رغبة باوك في التخلص منه وفسخ عقده مع نادي لاريسا بالإضافة إلى دخول بيراميدز في خط المفاوضات معه مؤخرًا.
القرار من جانب إدارة الزمالك جاء برفض الصفقة بشكل نهائي وعدم التعاقد مع وردة بسبب مشاكله المتكررة سواء مع المنتخب الوطني أو فريق باوك وهو ما دفعهم لغلق الباب نهائيًا على الصفقة لخوفهم من تسببه في مشاكل داخل الفريق ورغبتهم في الحفاظ على حالة الاستقرار والهدوء، لذلك رفضت الإدارة فكرة التفاوض معه من الأساس وإغلاق الباب من البداية على الصفقة.
ويرى مسئولو الزمالك أن الفريق يتوافر به أكثر من لاعب بنفس مركز عمرو وردة بما يعني أن وجوده غير ضروري من الأساس بسبب الاعتماد على الثنائي أوباما وأشرف بن شرقي بشكل أساسي في خط الوسط الهجومي.
عمرو وردة فسخ تعاقد مع نادي لاريسا اليوناني في وقت سابق وعاد من جديد لصفوف باوك وتعتبر فرص استمراره مع باوك صعبة خلال الفترة المقبلة وفتحوا المجال لبيع اللاعب.
الزمالك ليس النادي الوحيد في مصر الذي يرغب في التعاقد مع عمرو وردة بسبب رغبة نادي بيراميدز هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل لكن عمرو وردة لا يميل للعودة إلى مصر في الموسم المقبل.
وتلقى وردة بعض العروض في الفترة الماضية كان أبرزها من تركيا لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الان  .
 
الزمالك يقرر الرحيل النهائي للمعارين
قرر مسئولو نادي الزمالك بيع المعارين بشكل نهائي في الموسم المقبل ورفض فكرة تجديد الإعارة مرة أخرى بسبب الزحمة في قائمة الفريق والرغبة في تخفيض العدد.
 وتسعى الإدارة للاستفادة من المعارين في حسم بعض الصفقات الجديدة والمقايضة مع الأندية بجانب تحقيق مكسب مادي من ورائهم والبيع بشكل نهائي.
المعروف أن اللاعبين الذين تمت إعارتهم  هم محمد اشرف روقة وأحمد داوودا واحمد رفعت ورزاق سيسيه ومعروف يوسف وحميد احداد   
ويأتي هذا القرار خاصة أن بعض المعارين لازالوا على قائمة الزمالك من 4أو 5 مواسم في الإعارات دون أن يتم الاستفادة منهم من الأساس مما دفع الإدارة لاتخاذ قرار البيع النهائي.
ويعتبر أحمد أبو الفتوح وأحمد رفعت هما الأقرب لنادي الزمالك في الموسم المقبل في الوقت الذي تعتبر عودة باقي المعارين صعبة للغاية وخاصة الأجانب للزحمة الموجودة وهو ما يقلص من فرص عودة كل من معروف يوسف أو رزاق سيسيه بجانب المغربي حميد أحداد.
ومن المنتظر أن يقدم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تقريره إلى الإدارة في غضون الأيام المقبلة لحسم موقف الصفقات الجديدة.

اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد