أخر الاخبار

 

صبحى يجتمع بالجناينى لعودة الدوري . .. وتعديل الليجا الإسباني ونشر جدول الكاليتشيو وعودة الشامبيون شيب

1 يونيو 2020 الساعة 6:20 مساء
صبحى يجتمع بالجناينى لعودة الدوري . ..  وتعديل الليجا الإسباني ونشر جدول الكاليتشيو  وعودة الشامبيون شيب

سارة عبد الباقى
بحث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مع الأستاذ عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصرى لكرة القدم خلال اللقاء المطول الذى جمعهما اليوم الاثنين بمقر الوزارة العديد من الموضوعات المتعلقة بمنظومة كرة القدم في مصر وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بإدارة شئون الكرة خلال الفترة المقبلة.
وتناول الاجتماع مناقشة ومراجعة الخطة الموضوعة والمتضمنة لكافة الضوابط والإجراءات الاحترازية والوقائية المتعلقة بمواجهة انتشار كورونا حال بدء العودة التدريجية للنشاط الرياضى وذلك في ضوء قرارات مجلس الوزراء تمهيداً لاستكمال كافة جوانبها ورفعها واعتمادها من مجلس الوزراء، وتتضمن تلك الخطة الشاملة ما يتعلق بالتوقيتات المحددة وتحديد المراحل الزمنية التدريجية لعودة المسابقات في حال عودتها وهو ما يتم التنسيق بشأنه ايضاً مع الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) اخذاً بعين الاعتبار الالتزامات الإفريقية للأندية المصرية المشاركة ضمن منافسات بطولات كرة القدم الأفريقية الأبطال والكونفيدرالية.
كما بحث وزير الرياضة مدى مطابقة كافة الموضوعات المرتبطة باللائحة الخاصة بالاتحاد المصرى لكرة القدم فى ضوء أحكام قانون الرياضة المصرى وما يرتبط بذلك من متطلبات تطوير منظومة كرة القدم في مصر خلال المرحلة المقبلة.وتضمن الاجتماع أيضاً استعراض الإجراءات الخاصة باللجنة الطبية المشتركة والمعنية بالمتابعة والإشراف الطبي والوقائى لجميع مفردات المنظومة الرياضية بما يضمن سلامة جميع المعنيين والعاملين من لاعبين وإداريين وفنيين حال عودة المسابقات الرياضية وذلك في ضوء قرارات مجلس الوزراء التي ستصدر خلال الأيام القادمة في هذا الشأن.
 
إنطلاق الدوري الانجليزي 20 يونيو 
أعلنت رابطة دورى الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب"، اليوم الأحد، عن استئناف الموسم الحالى من البطولة 2019 – 2020، بداية من يوم 20 يونيو المقبل، بدون حضور جماهيرى، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.
أكد بيان رابطة أندية دورى الدرجة الأولى الإنجليزي، على أن منافسات البطولة سوف تستأنف بداية من يوم 20 يونيو المقبل، بشرط استيفاء جميع متطلبات السلامة وتوجيهات الحكومة، و الأندية تحصل على تصريح من سلطاتها المحلية، من أجل إقامة مباريات في أرضها.
أضاف البيان، أن الموسم الحالى من البطولة، سوف ينتهى فى يوم 30 يوليو المقبل، مع الإتفاق على النظر فى تغيير اللوائح للسماه باستخدام كل فريق 5 تبديلات خلال المباريات المتبقية من الموسم الحالى.
جدير بالذكر أن، النجم المصرى أحمد حجازى، يلعب ضمن صفوف فريق وست بروميتش ألبيون، الذى يحتل المركز الثانى بجدول ترتيب "تشامبيونشيب"، برصيد 70 نقطة، خلف ليدز يونايتد، المتصدر برصيد 71 نقطة.
 
تعديل فى مواعيد الليجا الإسباني 
أحمد عادل الشريف
أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم عن اتخاذ خطوة غير معتادة، تتمثل في إدراج توقعات درجات الحرارة ضمن جدول المباريات، خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.
وكان اتحاد اللاعبين في إسبانيا قد أبدى مخاوفه من مشاركة اللاعبين في ظل درجات حرارة مرتفعة، وذلك بعد أن جرى تمديد الموسم إلى الأشهر التي تشهد طقسا شديد الحرارة في إسبانيا، بعد توقف المنافسات لفترة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
لكن رابطة الدوري الإسباني اتخذت الخطوات اللازمة للتأكيد على عدم تعريض صحة اللاعبين للخطر في هذه الظروف المناخية.
وقال خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، في تصريحات لقناة "موفيستار" التي تمتلك حقوق بث الدوري، إنه جرى العمل على تفقد درجات الحرارة المتوقعة في هذه الفترات من العام من خلال الفترات المماثلة في الأعوام السابقة وكذلك رصد توقعات درجات الحرارة خلال 15 يوما.
وسيجرى إدراج الأرقام الخاصة بالطقس بجانب كل مباراة في جدول المباريات على موقع الرابطة على الإنترنت.
وتتعلق حالة القلق بشكل رئيسي حول المباريات التي تبدأ في الساعة الواحدة مساء بالتوقيت المحلي (1100 بتوقيت جرينيتش)، وقال تيباس إنه تبين أن الطقس سيكون جيدا في يوم 12 يونيو والأيام التالية، لذلك تقرر إقامة مباريات في الساعة الواحدة مساء.
وتابع :"في حال تغير الطقس وارتفعت درجات الحرارة، سنغير موعد المباراة إلى الخامسة مساء".
واختتم :"مباريات الساعة الواحدة مساء مهمة لشركائنا في الخارج".
الكشف عن جدول الدوري الإيطالي 
أعلنت رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم، جدول المباريات المتبقية من عمر المسابقة المتوقفة منذ شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).
وستعود منافسات الدوري الإيطالي مرة أخرى في الـ20 من الشهر الجاري وتنتهي في الثاني من شهر أغسطس، بحسب ما قالته رابطة الدوري الإيطالي.
ونشرت رابطة الدوري الإيطالي جدول المباريات، متضمنا المباريات المؤجلة من الجولة 25، ومباريات الجولة 27 وحتى الجولة 35، وستنشر الرابطة مواعيد الثلاث جولات المتبقية من الجولة 36 وحتى الجولة 38 في وقت لاحق.
وسيستأنف الموسم بإيطاليا في 13 يونيو من خلال لعب مواجهات دور قبل النهائي من مسابقة الكأس، ثم تقام المباراة النهائية في 17 يونيو.
وستلعب المباريات المؤجلة من الجولة الـ25 بالدوري الإيطالي على يومين 20 يونيو و21 يونيو، وتضم مباريات تورينو وبارما، فيرونا وكالياري، أتالانتا وساسولو، وإنتر ميلان وسامبدوريا.
وستقام الجولة الـ27 من البطولة في الـ22 من يونيو وتنتهي في الـ24 من الشهر ذاته.
وتقام مباريات الجولة 28 على مدار يومين في الفترة من 26 يونيو وحتى 28 يونيو، وتبدأ بمباراة يوفنتوس وليتشي وتنتهي بمباراة بارما وإنتر ميلان.
وبحسب الجدول المعلن، فإن مواعيد جولات الدوري الإيطالي المتبقية ستكون كالتالي:الجولة 25 (مؤجلة): 20 و21 يونيو.الجولة 27: 22 إلى 24 يونيو.
الجولة 28: 26 إلى 28 يونيو.
الجولة 29: 30 يونيو إلى 2 يوليو.
الجولة 30: 4 و5 يوليو.
الجولة 31: 7 إلى 9 يوليو.
الجولة 32: 11 إلى 13 يوليو.
الجولة 33: 14 إلى 16 يوليو.
الجولة 34: 18 إلى 20 يوليو.
الجولة 35: 21 إلى 23 يوليو.

اخبار الزمالك

يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات  بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

يسرا ...تتصدر ترند جوجل بهذه الكلمات بعد رحيل رجاء الجداوي ..صبا مبارك تقلب السوشيال ميديا برسالة مؤثرة إلى رجاء الجداوي

سارة عبد الباقى دخلت الفنانة الكبيرة يسرا ،في نوبة بكاء شديدة على الهواء مباشرة نتيجة تأثرها بوفاة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، والتي تعرضت للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، وتم نقلها إلى مستشفى العزل بالإسماعيلية قبل أن تتدهور حالاتها في

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد  بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

بيان وزارة الصحة اليوم . التهديد بالعودة إجراءات غلق المحافظات فى هذه الحالة

الصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 20726 وخروجهم من المستشفيات ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــأعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الأحد، عن خروج 623 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم

اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم  ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

اخبار الزمالك اليوم .. يكشف سر خلاف مرتضى منصور مع البرنس والمعلم ورد فعل شحاتة واشرف قاسم

اخبار الزمالك اليوم كشف أسباب فتور العلاقة وغياب المعلم وقاسم  انقلب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك على حسن شحاتة نجم القلعة البيضاء السابق وكان القرار الذي صدر بإزالة إسم المعلم  من المنشآت داخل نادي الزمالك. وشن مرتضى منصور ،  هجومًا على حسن شحاتة، خلال اجتماعه

مخاوف الزمالك اليوم .  بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

مخاوف الزمالك اليوم . بعد إصابة الثلاثى بفيروس كورونا ورعب مصطفى فتحي بسبب زوجته

سارة عبد الباقى    حالة من القلق سيطرت على جماهير الزمالك ، خلال الساعات الماضية وذلك بعد إصابة نجم فريقها  الثاني بفيروس كورونا المستجد، وهو مصطفى فتحي وذلك بعد الإصابة الأولى التي لحقت بمحمد عواد حارس الزمالك بجانب الدكتور منتصر الرملاوي ا دارى فريق الزمالك

الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة

الزمالك يقلب الطاولة على الأهلي في صفقة نجم الفراعنة

هاني عصام يزاحم نادي الزمالك نظيره الأهلي على بعض الصفقات الجديدة في إطار سياسة الفريق والتدعيم بأهم المواهب في الموسم المقبل خاصة أن كلا الفريقين يحتاج للتدعيم في العديد من المراكز. ويعتبر خط الدفاع على رأس المراكز التي يضع لها الأهلي والزمالك أهمية بسبب

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم | قرار تاريخي للزمالك والأهلي .. وحيلة كارتيرون في الصفقات الجديدة .. وإصابة السافل بكورونا
عاجل | اخبار الزمالك يكشف مفاجأة مدوية .. إصابة مصطفى فتحي وإداري الزمالك  بفيروس كورونا .. وأول رد من الزمالك
عواد  ..يقلب الفيس بوك بأية قرآنية للرد على حملات الأهلاوية وجماهير الزمالك تدعمه بهاشتاج جديد
اخبار الزمالك اليوم يكشف سر غياب ثلاثي الزمالك عن إجراء مسحة كورونا
المزيد