أخر الاخبار

 

بالأسماء 9 نجوم سوبر على رادار الزمالك والانجولى على ابواب القلعة البيضاء والاخطر يقترب

2 يونيو 2020 الساعة 8:11 صباحا
 بالأسماء 9 نجوم سوبر على رادار الزمالك والانجولى  على ابواب القلعة البيضاء والاخطر يقترب


هانى عصام
واصل مسئولو الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،في الفترة الماضية من أجل تدعيم الصفوف بصفقات ولاعبين من العيار الثقيل خاصة أن الموسم الكروي موقفه غامض للغاية وعلى وشك الإلغاء وهو ما كان فرصة مناسبة لفتح ملف الصفقات مبكرًا.
ويستعرض اخبار الزمالك  في السطور المقبلة، اللاعبين الأجانب الذين فاوضهم الزمالك خلال الفترة الماضية بعد تلقي عدد من السير الذاتية للاعبين من مختلف الجنيسيات:

1-حمزة الأخطر 
حمزة المثلوثى الذي يجيد فى مركز الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي ، الملقب بحمزة الاخطر ، والذي انتهى تعاقده مع ناديه ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي وهو ما شجع ادارة  الزمالك ، على الدخول في باب المفاوضات معه خاصة أن الزمالك لن يتحمل سوى راتب اللاعب فقط وهوما يساعد على تخفيض الميزانية .
الزمالك توصل لاتفاق مع المثلوثي ، بحصوله على مبلغ مليون و700 ألف دولار في عقده الذي سيمتد لمدة 3 مواسم.
وجاء الإعجاب بمستوى المثلوثي ،بعد استشارة مواطنه فرجاني ساسي وسؤاله عن المثلوثى ، حيث أشاد بقدرات وإمكانياته واعتبره مكسب كبير للزمالك حال إتمام الصفقة خلال الموسم المقبل خاصة أنه يجيد على الجانبين الدفاعي والهجومي وشبيه من حمدي النقاز الذي قدم مستويات مميزة مع الزمالك.
2-غيلانى  الشعلالي
غيلانى الشعلالى ،كان بعيد عن المشهد تمامًا وحلم صعب تحقيقه بسبب احترافه في أوروبا لكن الأمور انقلبت رأسًا على عقب بعد فسخ تعاقده مع فريق مالاتيا سبور التركي ،لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة وهو ما فتح الباب أمام الزمالك ،  من أجل التفاوض معه.
ويعلم مسئولو الزمالك، قيمة غيلانى الشعلالي ،الذي يعتبر ركيزة أساسية وعنصر مهم في المنتخب التونسي ويمتلك قدرات مميزة ويجيد اللعب في أكثر من مركز بوسط الملعب وهو ما يجعله صفقة مربحة للزمالك وأشبه بصفقة القرن.
الشعلالي ، شبيه بمواطنه فرجاني ساسي ،ويعلم مسئولو الزمالك أن وجود الثنائي معًا في وسط الملعب سيكون ضربة قوية ويضفي مزيد من القوة على الزمالك في الموسم المقبل.ويمتلك شعلالي في جعبته بعض العروض حاليًا ومنها عروض تركية بالإضافة إلى ناديه السابق الترجي التونسي الذي يرغب في استعاده.
3-حسين بن عيادة
الجزائرى حسين بن عيادة ،الظهير الأيمن لفريق شباب قسينطينة الجزائري وكان من أوائل الظهراء الذين فاوضهم الزمالك حيث انتهى عقده مع ناديه الجزائري ويحق له التوقيع لأي نادي في الوقت الحالي لكن إدارة الزمالك ، لم تحسم المفاوضات معه مبكرًا.بن عيادة بات قريب في الوقت الحالي من الانضمام إلى صفوف أهلي جدة السعودي ، والذي أنهى الاتفاق معه على كل التفاصيل وبمقابل مادي أعلى مما كان سيحصل عليه في الزمالك.
بن عيادة ، من اللاعبين المميزين في الجبهة اليمنى ويتوقع له الكثيرون مستقبل واعد.
4-وجدي كشريدة
كشريدة ، من الأسماء التي ظهرت أيضَا لتدعيم الجبهة اليمنى في الزمالك لكن ناديه النجم الساحلي التونسي ،رفض التفريط فيه بسبب النقص في مركز الجبهة اليمنى لديهم وهو ما جعلهم يتمسكون ببقاء كشريدة ، بين صفوفهم في الموسم المقبل.وسبق ولعب وجدى  كشريدة ،ضد الزمالك ، في نصف نهائي الكونفدرالية الافريقية بالنسخة الماضية وقدم مستويات مميزة ويلقبه الكثيرين في النجم الساحلي بأنه خليفة مواطنه حمدي النقاز الذي كان أحد العناصر الأساسية في النجم لفترة طويلة.
5-وليد الكرتي
وليد الكرتى ،أحد الأسماء التي فرضت نفسها في الزمالك وأبدى مسئوليه الإعجاب الشديد بقدراته والتحمس للتعاقد معه وكان التفكير في صفقة مقايضة مع ناديه الوداد المغربي برحيل حميد أحداد إلى الوداد ودفع مقابل مادي نظير ضم الكرتي.المشكلة ليست في الوداد حاليًا ولكن في النجم المغربي نفسه الذي يفضل الاحتراف الأوروبي ويضع اللعب في أوروبا كأولوية لديه عن البقاء في المنطقة العربية ويرى أن اللعب لأي نادي عربي آخر لن يختلف عن الوداد.
نجاح تجربة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم دفع إدارة الزمالك للتحمس بشدة للتعاقد مع الكرتي الذي يمتلك قدرات عالية وشبيه من أشرف بن شرقي حيث يعتبر لاعب جوكر في الوسط الهجومي.
 
6- آري بابل
النجم الانجولى ارى بابل ، أحد الصفقات القريبة بشدة من الزمالك  ،في الوقت الحالي بعد نهاية عقده مع فريقه أول أغسطس الأنجولي والاتفاق معه على تفاصيل عقده حيث سيتقاضى راتب سنوي يصل إلى 400 ألف دولار.
بابل وضع الزمالك أولوية لديه عن باقي العروض الأخرى ويرغب في الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل وسط صداقته ببعض لاعبي الزمالك ،ومنهم شيكابالا وعبدالله جمعة.بابل إسم ليس بغريب على الكرة المصرية وسبق وتفاوض معه الأهلي  أكثر  من مرة لكن لم يتم التوصل لاتفاق على الأمور المالية لتتوقف الصفقة وقتها.

7-محمد الناهيري
محمد الناهيرى ،الظهير الأيمن لفريق الوداد المغربي وأحد الأسماء التي تم ترشيحها في وقت سابق لكنه لم يحصل على ثقة إدارة الزمالك بشكل كبير ولم يتحمسوا للتعاقد معه بسبب وجود لاعبين أفضل منه في مركز الجبهة اليمنى.
وينتهي تعاقد الناهيري ،  مع الوداد بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي بنهاية الموسم الجاري وباتت الصفقة مصيرها غامض بشدة والأولوية لدى إدارة الزمالك بالتعاقد مع حمزة المثلوثي.
8-كريم لعريبي خليفة السفاح
الجزائرى كريم لعريبى مهاجم فريق النجم الساحلي التونسي حيث زاحم الزمالك ،نظيره بيراميدز على الصفقة مؤخرًا والدخول في باب المفاوضات معه وضمه إلى صفوف القلعة البيضاء بعدما فتح النجم الساحلي الباب من أجل بيعه وتحقيق مكسب مادي من ورائه.لعريبي من المهاجمين المميزين والرائعين على الصعيد العربي وخليفة مواطنه بغداد بونجاح نجم فريق النجم الساحلي السابق والسد القطري الحالي ويعتبر مهاجم قناص داخل المستطيل الأخضر ويجيد التسجيل من أنصاف الفرص.
9-إسماعيل الحداد 
 جدد الزمالك المفاوضات مع اسماعيل الحداد ، مرة أخرى في الفترة الأخيرة بعدما كان اللاعب قريبًا من الانضمام في الموسم الماضي بدلًا من محمد أوناجم لكن إدارة الوداد رفضت بيعه وقتها وتمسكت ببقائه.
الزمالك ، جدد المفاوضات مع الوداد ،وسط رفض الكرتي ، الانضمام إلى الزمالك وكان الأسم البديل الحداد ، والذي يجيد بشدة في مركز الجناح الأيمن والأيسر ويمتلك تاريخ وباع طويل وهو ما دفع الزمالك لتجديد المفاوضات معه لكن الصفقة لم تحسم بشكل رسمي حتى الآن.

اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد