أخر الاخبار

 

وكيل ارى بابل يكشف سر تأخر توقيعه للزمالك . . وتقارير تونسية تكشف مصير فرجاني ساسي

2 يونيو 2020 الساعة 3:08 مساء
وكيل ارى بابل يكشف سر تأخر توقيعه للزمالك .  . وتقارير تونسية تكشف مصير فرجان


 
 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
أكد جيسي رودريجيز وكيل الأنجولي آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي أن بابل  يرغب في الانتقال لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة. 
وقال وكيل بابل  عبر أون تايم سبورتس إن آري لاعب حر منذ شهر مضى والمفاوضات جارية مع الزمالك وتسير بشكل جيد. 
وأضاف: "لكي أكون واضح آري يرغب في الانتقال للزمالك ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد أثر سلبا على المفاوضات". 
وشدد "في الوقت الحالي لم نوقع مع الزمالك، يتبقى الكشف الطبي وتوقيع العقد والسفر لكن فيروس كورونا يمنع  بابل  من إتمام التعاقد".
وأوضح "إذا سارت الأمور في طريقها سيكون لاعبا في الزمالك، فهو يستطيع اللعب كجناح أيمن أو أيسر ومهاجم أو مهاجم ثان وقدم أداءً جيدا في مركز المهاجم مع فريق بريميرو دي أجوستو الأنجولي".
واختتم حديثه قائلا: "هناك عدة عروض أخرى اللاعب لكن الخيار الأفضل لنا حاليا هو الزمالك".
 استقر التونسى فرجانى ساسى لاعب خط وسط نادى الزمالك على غلق ملف الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة على الرغم من تلقيه العديد من العروض الأوروبية والخليجية تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وانضم فرجانى إلى نادى الزمالك قبل موسمين قادما من صفوف النصر السعودى ونجح فى تقديم مستويات رائعة مع القلعة البيضاء وتوج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة القصيرة مع الفريق، حيث استطاع ضبط إيقاع وسط الملعب الأبيض، وأصبح يشكل قوة هجومية فى تشكيل الزمالك، خلال 62 مباراة شارك فيها بقميص الأبيض فى مختلف البطلات الأفريقية، وسجل التونسى 11 هدفاً وصنع 8 أهداف آخرين لزملائه بالفريق.

وقالت بوابة "تونس الرقمية" إن فرجانى ساسى لا ينوي نهائيا مغادرة الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة رغم رغبة العديد من الأندية في ضمه إلا أن فرجاني ساسي لا ينوي تكرار تجربة الاحتراف في الدوريات الخليجية.

ويتصدر فرجانى ساسى قائمة أغلى اللاعبين الأجانب فى الدورى المصرى، وفقاً لآخر تحديثات القيمة التسويقية على موقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، رغم تراجع أسعار اللاعبين فى الفترة الأخيرة بسبب توقف النشاط الرياضى وبشكل عام شارك فرجانى ساسى مع الزمالك فى 23 مباراة بالموسم الجارى بمختلف البطولات قبل توقفه، ومنذ انضمامه إلى القلعة البيضاء استطاع ساسى أن يشكل مصدر قوة لا يستهان بها فى وسط ملعب الفريق الأبيض وتوج مع الفريق بخمس بطولات.

ويملك نادى الزمالك بين صفوفه 4 أجانب مقيدين ضمن القائمة الحالية هم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو، فضلا عن وجود ثلاثة لاعبين بقائمة المعارين هم معروف يوسف وحميد أحداد ورزاق سيسيه.

 
 
 
تزايد فرص إعادة نهائي دوري الأبطال
أكد رياض التويتى، رئيس اللجنة القانونية لنادى الترجى التونسى أن محكمة التحكيم الرياضى "كاس" استمعت إلى شهادة رئيس الاتحاد الأفريقى أحمد أحمد، بطلب من نادى الوداد الرياضى فيما يخص قضية نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى التونسى والوداد المغربى.

وفجر الموريتانى أحمد ولد يحيى، مراقب مباراة الوداد الرياضى والترجى التونسى، فى إياب نهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا خلال شهادته فى الجلسة الأخيرة لمحكمة التحكيم الرياضى مفاجأة، مؤكدا أن الوداد لم ينسحب من تلك المباراة، وأقر خلال شهادته أمام محكمة التحكيم الدولية أن الوداد الرياضى لم ينسحب أمام الترجى التونسى، بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد وأن سبب إلغاء اللقاء جاء بطلب من أحمد أحمد رئيس الكاف.

وقال موقع le360 المغربى إن التويتى أكد فى تصريح لبرنامج "التاسعة سبور" على إحدى القنوات التونسية أنه من بين القرارات التى بإمكان محكمة التحكيم الرياضى اتخاذها هو إعادة مواجهة النهائى بين الوداد والترجى.

وأشارت الصحيفة إلى أن التويتى أكد أنه بإمكان المحكمة الرياضية إلغاء العقوبة المسلطة على الوداد والإقرار بعدم انسحابه من المباراة وهو ما سيحول مجرى القضية تماما.

وكان موقع le360 المغربى أكد أن أحمد أحمد قال فى شهادته أمام محكمة التحكيم الرياضية، إنه تعرض لتهديدات من قبل مسئولى الترجى التونسى من أجل تتويج الأخير بلقب دورى أبطال أفريقيا وأن اتخاذه قرار آخر غير ذلك، سيتسبب فى ثورة الجماهير التونسية فى الملعب.

كما أدلى حكم المباراة باكارى جاساما، بشهادته، وأكد عدم انسحاب الوداد من المباراة، كما أن لاعبى الفريق المغربى طلبوا منه العودة لتقنية الفيديو "فار"، للتأكد من صحة الهدف الذى سجله وليد الكرتى قبل أن يتفاجأ بتعطل الجهاز.

وأدلى كونستان اوماروى نائب رئيس الكاف ورئيس الاتحاد الكونغولى، بشهادته هو الآخر، وأكد أن الترجى تعود على هذه الممارسات بملعبه وأن أحمد أحمد تعرض للتهديد.

وكان الترجى قد توج بطلا لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، ولجأ الوداد للاستئناف على اعتبار أن قانون اللعبة يمنحه الحق فى استئناف الحكم الصادر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وشهدت المباراة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة هدف سجله وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبا وأعلن فوز الترجى باللقب للموسم الثانى على التوالى.



اخبار الزمالك

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة

مجلس حسين لبيب يحتفل مع لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي في القمة عقد الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني على هامش مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لخوض مباراة دريمز الغاني في

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد