أخر الاخبار

 

وكيل ارى بابل يكشف سر تأخر توقيعه للزمالك . . وتقارير تونسية تكشف مصير فرجاني ساسي

2 يونيو 2020 الساعة 3:08 مساء
وكيل ارى بابل يكشف سر تأخر توقيعه للزمالك .  . وتقارير تونسية تكشف مصير فرجاني ساسي

 
 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف
أكد جيسي رودريجيز وكيل الأنجولي آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي أن بابل  يرغب في الانتقال لصفوف الزمالك خلال الفترة المقبلة. 
وقال وكيل بابل  عبر أون تايم سبورتس إن آري لاعب حر منذ شهر مضى والمفاوضات جارية مع الزمالك وتسير بشكل جيد. 
وأضاف: "لكي أكون واضح آري يرغب في الانتقال للزمالك ولكن انتشار فيروس كورونا المستجد أثر سلبا على المفاوضات". 
وشدد "في الوقت الحالي لم نوقع مع الزمالك، يتبقى الكشف الطبي وتوقيع العقد والسفر لكن فيروس كورونا يمنع  بابل  من إتمام التعاقد".
وأوضح "إذا سارت الأمور في طريقها سيكون لاعبا في الزمالك، فهو يستطيع اللعب كجناح أيمن أو أيسر ومهاجم أو مهاجم ثان وقدم أداءً جيدا في مركز المهاجم مع فريق بريميرو دي أجوستو الأنجولي".
واختتم حديثه قائلا: "هناك عدة عروض أخرى اللاعب لكن الخيار الأفضل لنا حاليا هو الزمالك".
 استقر التونسى فرجانى ساسى لاعب خط وسط نادى الزمالك على غلق ملف الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات المقبلة على الرغم من تلقيه العديد من العروض الأوروبية والخليجية تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

وانضم فرجانى إلى نادى الزمالك قبل موسمين قادما من صفوف النصر السعودى ونجح فى تقديم مستويات رائعة مع القلعة البيضاء وتوج بالعديد من الألقاب المحلية والقارية خلال الفترة القصيرة مع الفريق، حيث استطاع ضبط إيقاع وسط الملعب الأبيض، وأصبح يشكل قوة هجومية فى تشكيل الزمالك، خلال 62 مباراة شارك فيها بقميص الأبيض فى مختلف البطلات الأفريقية، وسجل التونسى 11 هدفاً وصنع 8 أهداف آخرين لزملائه بالفريق.

وقالت بوابة "تونس الرقمية" إن فرجانى ساسى لا ينوي نهائيا مغادرة الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة رغم رغبة العديد من الأندية في ضمه إلا أن فرجاني ساسي لا ينوي تكرار تجربة الاحتراف في الدوريات الخليجية.

ويتصدر فرجانى ساسى قائمة أغلى اللاعبين الأجانب فى الدورى المصرى، وفقاً لآخر تحديثات القيمة التسويقية على موقع الإحصائيات "ترانسفير ماركت"، رغم تراجع أسعار اللاعبين فى الفترة الأخيرة بسبب توقف النشاط الرياضى وبشكل عام شارك فرجانى ساسى مع الزمالك فى 23 مباراة بالموسم الجارى بمختلف البطولات قبل توقفه، ومنذ انضمامه إلى القلعة البيضاء استطاع ساسى أن يشكل مصدر قوة لا يستهان بها فى وسط ملعب الفريق الأبيض وتوج مع الفريق بخمس بطولات.

ويملك نادى الزمالك بين صفوفه 4 أجانب مقيدين ضمن القائمة الحالية هم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو، فضلا عن وجود ثلاثة لاعبين بقائمة المعارين هم معروف يوسف وحميد أحداد ورزاق سيسيه.

 
 
 
تزايد فرص إعادة نهائي دوري الأبطال
أكد رياض التويتى، رئيس اللجنة القانونية لنادى الترجى التونسى أن محكمة التحكيم الرياضى "كاس" استمعت إلى شهادة رئيس الاتحاد الأفريقى أحمد أحمد، بطلب من نادى الوداد الرياضى فيما يخص قضية نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى التونسى والوداد المغربى.

وفجر الموريتانى أحمد ولد يحيى، مراقب مباراة الوداد الرياضى والترجى التونسى، فى إياب نهائى النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا خلال شهادته فى الجلسة الأخيرة لمحكمة التحكيم الرياضى مفاجأة، مؤكدا أن الوداد لم ينسحب من تلك المباراة، وأقر خلال شهادته أمام محكمة التحكيم الدولية أن الوداد الرياضى لم ينسحب أمام الترجى التونسى، بسبب تقنية حكم الفيديو المساعد وأن سبب إلغاء اللقاء جاء بطلب من أحمد أحمد رئيس الكاف.

وقال موقع le360 المغربى إن التويتى أكد فى تصريح لبرنامج "التاسعة سبور" على إحدى القنوات التونسية أنه من بين القرارات التى بإمكان محكمة التحكيم الرياضى اتخاذها هو إعادة مواجهة النهائى بين الوداد والترجى.

وأشارت الصحيفة إلى أن التويتى أكد أنه بإمكان المحكمة الرياضية إلغاء العقوبة المسلطة على الوداد والإقرار بعدم انسحابه من المباراة وهو ما سيحول مجرى القضية تماما.

وكان موقع le360 المغربى أكد أن أحمد أحمد قال فى شهادته أمام محكمة التحكيم الرياضية، إنه تعرض لتهديدات من قبل مسئولى الترجى التونسى من أجل تتويج الأخير بلقب دورى أبطال أفريقيا وأن اتخاذه قرار آخر غير ذلك، سيتسبب فى ثورة الجماهير التونسية فى الملعب.

كما أدلى حكم المباراة باكارى جاساما، بشهادته، وأكد عدم انسحاب الوداد من المباراة، كما أن لاعبى الفريق المغربى طلبوا منه العودة لتقنية الفيديو "فار"، للتأكد من صحة الهدف الذى سجله وليد الكرتى قبل أن يتفاجأ بتعطل الجهاز.

وأدلى كونستان اوماروى نائب رئيس الكاف ورئيس الاتحاد الكونغولى، بشهادته هو الآخر، وأكد أن الترجى تعود على هذه الممارسات بملعبه وأن أحمد أحمد تعرض للتهديد.

وكان الترجى قد توج بطلا لمسابقة دورى أبطال أفريقيا بعد قرارات تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، ولجأ الوداد للاستئناف على اعتبار أن قانون اللعبة يمنحه الحق فى استئناف الحكم الصادر من لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

وشهدت المباراة قرارات تحكيمية مثيرة للجدل رفض على إثرها الوداد استكمال المباراة، وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب "رادس" فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو للتأكد من صحة هدف سجله وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد 75 دقيقة من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبا وأعلن فوز الترجى باللقب للموسم الثانى على التوالى.



اخبار الزمالك

عاجل .. ضياع صفقة الأهلي الجديدة ويتلقى صفعة جديدة .. وأحمد حسن: بيراميدز يقترب من ضم رمضان صبحي بعرض خيالي .. وقناة الأهلي للضحك .. جماهير الزمالك تسخر من التطوير

عاجل .. ضياع صفقة الأهلي الجديدة ويتلقى صفعة جديدة .. وأحمد حسن: بيراميدز يقترب من ضم رمضان صبحي بعرض خيالي .. وقناة الأهلي للضحك .. جماهير الزمالك تسخر من التطوير

  هاني عصام ومهاب ممدوح   أثارت قناة النادي الأهلي بعد التطوير سخرية جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وكان النادي الأهلي التفت إلى تطوير قناته عقب الشعبية الواسعة التي حظيت بها قناة الزمالك خلال الفترة الأخيرة. البداية كانت مع إحدى مقدمي

أخبار الزمالك يكشف .. لماذا اختار كارتيرون جنش ورفض محمد عواد في حراسة عرين الزمالك؟

أخبار الزمالك يكشف .. لماذا اختار كارتيرون جنش ورفض محمد عواد في حراسة عرين الزمالك؟

  هاني عصام   أثار اعتماد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الزمالك على محمود عبد الرحيم جنش في حراسة المرمى كحارس ثاني بدلًا من محمد عواد، العديد من التساؤلات خاصة وأن جنش غاب لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها على عكس الوضع لعواد الذي

أخبار الزمالك اليوم | مهاجم الزمالك الأسطوري يكشف سر تراجع البلدوزر .. وظهور مرتضى منصور .. وتحديد ملعب مباراة الرجاء .. وتطور جديد في أزمة أحداد

أخبار الزمالك اليوم | مهاجم الزمالك الأسطوري يكشف سر تراجع البلدوزر .. وظهور مرتضى منصور .. وتحديد ملعب مباراة الرجاء .. وتطور جديد في أزمة أحداد

  سارة عبد الباقي   تحدث نجم الزمالك السابق ومنتخب مصر الوطني جمال عبدالحميد، عن الفارق بين سكوت باركر المدرب الإنجليزي السابق للنادي الأبيض وبين الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي الزمالك، وقال عبدالحميد خلال تصريحات خاصة: "باركر استغل قدرتي على

أخبار الزمالك يكشف رسالة نارية من مرتضى منصور بسبب مصطفى محمد

أخبار الزمالك يكشف رسالة نارية من مرتضى منصور بسبب مصطفى محمد

  هاني عصام   انتابت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حالة من الغضب الشديد بعد التعادل مع الاتحاد السكندري، بهدف لمثله بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري بعدما كان الفريق قاب قوسين أو أدنى لتحقيق الانتصار قبل أن يخطف زعيم الثغر التعادل في الدقائق الأخيرة من

نكشف كواليس غياب مداخلات مرتضى  عن قناة الزمالك.."مسجل فقط"

نكشف كواليس غياب مداخلات مرتضى عن قناة الزمالك.."مسجل فقط"

  هاني عصام   أثار اختفاء مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن المشهد الإعلامي في الفترة الأخيرة العديد من علامات الاستفهام بعدما كان يظهر بشكل يومي عبر قناة الزمالك، والتعليق على مختلف القضايا الخاصة بالقلعة البيضاء لكن الوضع تغير في الفترة الماضية واختفى

المزيد

الزمالك في الصحف

أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
الزمالك يدفع ثمن الدلع فى لقاء الأتحاد السكندري ومرتضى منصور يخصم مليون جنيه . الكاس التعادل عيب
المزيد