أخر الاخبار

 

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز .. وسباق ناري على ضم مهاجم النجم الساحلي

2 يونيو 2020 الساعة 4:06 مساء
التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز .. وسباق ناري على ضم مهاجم النجم الساحلي


هاني عصام


تسببت الأمور المالية بين الزمالك وعمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تهديد الصفقة بسبب الخلاف بين الطرفين وهو ما عطل التوقيع له حتى الآن، وطلب جابر الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم صافي من الضرائب على أن يتحمل الزمالك نسبة الضرائب وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي عرضت راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين جنيه فقط أسوة بباقي اللاعبين داخل الفريق.

وجاء اختيار الزمالك لعمر جابر والمفاوضات معه بسبب إجادته في مركزي خط الوسط والجبهة اليمنى كونه لاعب جوكر وهو ما يحتاجه الزمالك في الموسم المقبل لكنه يصر على تقاضي نفس الراتب السنوي الذي يتقاضاه في بيراميدز وهو ما قوبل بالرفض النهائي من جانب مسئولي الزمالك.

ويضع الزمالك تركيزه في الوقت الحالي على التعاقد مع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي واقترب من الانضمام بشكل رسمي بعد حسم الاتفاق معه على كل التفاصيل.

واتفق مسئولو الزمالك مع المثلوثي بحصوله على مليون و700 ألف دولار في عقد يمتد لمدة 3 مواسم بين الطرفين.

ويعاني الزمالك من النقص في مركز الجبهة اليمنى حاليًا وعدم تواجد سوى حازم إمام فقط بعدما قام حمدي النقاز بفسخ تعاقده مع الزمالك في ديسمبر الماضي.





مستقبل الزمالك .. كواليس اتصالات الزمالك مع دونجا

 كثف مسئولو الزمالك من المفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل، وتحدث مسئولو الزمالك مع دونجا وأكدوا له أنه خليفة طارق حامد في خط الوسط ويضعوا عليه ثقة كبيرة.

وشدد مسئولو الزمالك على دونجا أن حامد لم يعد أمامه الكثير في المستطيل الأخضر ويرغبون من الآن في تجهيز بديل له للمشاركة والحصول على فرصته لاكتساب الخبرات بشكل تدريجي، وأوضح مسئولو الزمالك له أن فرجاني ساسي قد يرحل في الموسم المقبل وهو ما يضمن له المشاركة بشكل أساسي في خط الوسط مع طارق حامد، حيث يمتلك فرجاني في جعبته بعض العروض العربية لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي بعد.

دونجا الأولوية لديه حتى الآن وبحسب ما أكده للمقربين منه بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما فتح مسئولو الأحمر خط مفاوضات معه في وقت سابق قبل أن تتوقف الاتصالات في الوقت الحالي.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مميز في الفترة الحالية لسد النقص القائم بسبب عدم تواجد سوى طارق حامد وفرجاني ساسي فقط والأخير يعتبر مرشح للرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل ولم يحسم الزمالك بعد مستقبله.

وظهر دونجا بمستوى مميز مع بيراميدز في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير حيث يعتبر من أهم اللاعبين في مركز خط الوسط.




الزمالك يدخل السباق على ضم كريم لعريبي
تلقى  مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا بالتعاقد مع الجزائري كريم لعريبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنجم الساحلي التونسي لتدعيم خط الهجوم بعدما فتح ناديه الباب لبيعه وتحقيق مكسب مادي من ورائه.

وجاء ترشيح لعريبي لإدارة الزمالك عن طريق نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين بسبب رغبة إدارة نادي النجم الساحلي في بيعه خلال الموسم المقبل والاستفادة المالية من ورائه.

ويتنافس على لعريبي أكثر من فريق ومنهم بيراميدز الذي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع النجم الجزائري حيث طلب النجم الساحلي الحصول على مليون و800 ألف دولار نظير التخلي عن خدمات اللاعب.

الزمالك يحتاج في الوقت الحالي للتدعيم على مستوى خط الهجوم والتعاقد مع لاعب مميز تحسبًا لرحيل مصطفى محمد الذي يعتبر قريبًا من الاحتراف الخارجي بالإضافة إلى تذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد وكابونجو كاسونجو.

لعريبي يمتلك قدرات عالية ويلقبه البعض في الجزائر أنه خليفة بغداد بونجاح نجم نادي النجم الساحلي التونسي السابق والذي يعتبر من أهم المهاجمين في الكرة العربية حاليًا ويعتبر طريقة لعب الثنائي متشابهة بشكل كبير.



اخبار الزمالك

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة  ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

المقاولون يسقط امام الاهلي باخطاء ساذجة ..وميدو يقلب تويتر بتعليق ساخر

  مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف   قلب الاهلى تأخره امام المقاولون العرب بهدفين  لفوز صعب بثلاثة اهداف ليرفع رصيده الى عشرين نقطة مستغلا الاخطاء الكارثية والساذجة للاعبى المقاولون العرب وحارس مرماهم حسن شاهين ليسجل طاهر محمد طاهر ومحمد شريف ومجدى افشة ليفوز

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

رعب في بيراميدز من مؤامرة الحكام قبل مواجهة الأهلي

مهاب ممدوح   يسود القلق داخل نادي بيراميدز قبل مواجهة الأهلي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز وذلك بسبب ضغط مسؤولي الأهلي والإعلام على الحكام بشكل واضح منذ وقوع الأهلي في فخ التعادل السلبي مع البنك الأهلي. وطالب نادي بيراميدز بالاستعانة بحكام أجانب

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

بالصور جماهير الزمالك تقلب الفيس بوك وتكشف علاقات زوجية وراء رفع العقوبة عن الشناوى

مهاب ممدوح     سيطر الغضب على جماهير الزمالك ومعظم جماهير الأندية الشعبية وذلك بعدما اتخذ اتحاد الكرة المصري قرارا بتخفيض عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الإيقاف 4 مباريات إلى الإيقاف لمدة مباراة واحدة فقط قبل مواجهة بيراميدز في

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة  ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

فضيحة النحاس مع الاهلى وضحية جديدة ..ارتباك في الإسماعيلي .... وكورونا يلتهم 12 لاعب في الاتحاد السكندري

سادت حالة من الارتباك داخل النادي الإسماعيلي، في أعقاب وصول خطاب من اتحاد الكرة المصري، يطالب فيه إدارة النادي بضرورة تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل المحكمة الدولية الرياضية «كاس» والتي تبلغ قيمتها 20 مليون جنيه لصالح نادي نجوم المستقبل.   وكانت

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

سالم قرار جديد خلال ساعات وقلب الأسد يكشف سر تفوق الزمالك في الدوري .. والبرنس يتحدث عن صلاحيات باتشيكو

  كشف مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سر الاستفاقة التي يعيشها الفريق هذا الموسم على صعيد بطولة الدوري. وقال عبد الهادي: "عقد اللاعبون اجتماعا خلال الفترة الماضية، وتعاهدوا على الفوز بكل البطولات، وأولها الدوري لذا نسير بخطى

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

بالصور .. عمرو وردة يتورط في أزمة جنسية جديدة مع فتاة بدبي
اخبار الزمالك في الصحف | باتشيكو يرفض رحيل هذا الثنائي .. ويحذر اللاعبين من هذا الخطأ .. وتفاصيل أزمة بن شرقي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف | نجم الأهلي السابق يسعى لخطف مهاجم الزمالك .. باتشيكو يطيح بنجم الزمالك .. انتفاضة الزمالك
ميدو الشناوي أخطأ والاهلى هيخفف العقوبة بطريقته ..وعفيفى محمد سلامة ميدو مش هيحكم للاهلى تانى زى شريف رشوان
المزيد