التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز .. وسباق ناري على ضم مهاجم النجم الساحلي

2 يونيو 2020 الساعة 4:06 مساء
التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز .. وسباق ناري على ضم مهاجم النجم الساحلي

هاني عصام


تسببت الأمور المالية بين الزمالك وعمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تهديد الصفقة بسبب الخلاف بين الطرفين وهو ما عطل التوقيع له حتى الآن، وطلب جابر الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم صافي من الضرائب على أن يتحمل الزمالك نسبة الضرائب وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي عرضت راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين جنيه فقط أسوة بباقي اللاعبين داخل الفريق.

وجاء اختيار الزمالك لعمر جابر والمفاوضات معه بسبب إجادته في مركزي خط الوسط والجبهة اليمنى كونه لاعب جوكر وهو ما يحتاجه الزمالك في الموسم المقبل لكنه يصر على تقاضي نفس الراتب السنوي الذي يتقاضاه في بيراميدز وهو ما قوبل بالرفض النهائي من جانب مسئولي الزمالك.

ويضع الزمالك تركيزه في الوقت الحالي على التعاقد مع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي واقترب من الانضمام بشكل رسمي بعد حسم الاتفاق معه على كل التفاصيل.

واتفق مسئولو الزمالك مع المثلوثي بحصوله على مليون و700 ألف دولار في عقد يمتد لمدة 3 مواسم بين الطرفين.

ويعاني الزمالك من النقص في مركز الجبهة اليمنى حاليًا وعدم تواجد سوى حازم إمام فقط بعدما قام حمدي النقاز بفسخ تعاقده مع الزمالك في ديسمبر الماضي.





مستقبل الزمالك .. كواليس اتصالات الزمالك مع دونجا

 كثف مسئولو الزمالك من المفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل، وتحدث مسئولو الزمالك مع دونجا وأكدوا له أنه خليفة طارق حامد في خط الوسط ويضعوا عليه ثقة كبيرة.

وشدد مسئولو الزمالك على دونجا أن حامد لم يعد أمامه الكثير في المستطيل الأخضر ويرغبون من الآن في تجهيز بديل له للمشاركة والحصول على فرصته لاكتساب الخبرات بشكل تدريجي، وأوضح مسئولو الزمالك له أن فرجاني ساسي قد يرحل في الموسم المقبل وهو ما يضمن له المشاركة بشكل أساسي في خط الوسط مع طارق حامد، حيث يمتلك فرجاني في جعبته بعض العروض العربية لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي بعد.

دونجا الأولوية لديه حتى الآن وبحسب ما أكده للمقربين منه بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما فتح مسئولو الأحمر خط مفاوضات معه في وقت سابق قبل أن تتوقف الاتصالات في الوقت الحالي.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مميز في الفترة الحالية لسد النقص القائم بسبب عدم تواجد سوى طارق حامد وفرجاني ساسي فقط والأخير يعتبر مرشح للرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل ولم يحسم الزمالك بعد مستقبله.

وظهر دونجا بمستوى مميز مع بيراميدز في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير حيث يعتبر من أهم اللاعبين في مركز خط الوسط.




الزمالك يدخل السباق على ضم كريم لعريبي
تلقى  مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا بالتعاقد مع الجزائري كريم لعريبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنجم الساحلي التونسي لتدعيم خط الهجوم بعدما فتح ناديه الباب لبيعه وتحقيق مكسب مادي من ورائه.

وجاء ترشيح لعريبي لإدارة الزمالك عن طريق نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين بسبب رغبة إدارة نادي النجم الساحلي في بيعه خلال الموسم المقبل والاستفادة المالية من ورائه.

ويتنافس على لعريبي أكثر من فريق ومنهم بيراميدز الذي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع النجم الجزائري حيث طلب النجم الساحلي الحصول على مليون و800 ألف دولار نظير التخلي عن خدمات اللاعب.

الزمالك يحتاج في الوقت الحالي للتدعيم على مستوى خط الهجوم والتعاقد مع لاعب مميز تحسبًا لرحيل مصطفى محمد الذي يعتبر قريبًا من الاحتراف الخارجي بالإضافة إلى تذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد وكابونجو كاسونجو.

لعريبي يمتلك قدرات عالية ويلقبه البعض في الجزائر أنه خليفة بغداد بونجاح نجم نادي النجم الساحلي التونسي السابق والذي يعتبر من أهم المهاجمين في الكرة العربية حاليًا ويعتبر طريقة لعب الثنائي متشابهة بشكل كبير.



اخبار الزمالك

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

الزمالك يصطدم بالمصري والأهلي بإنبي .. اتحاد الكرة يعلن جدول الدوري اليوم

مهاب ممدوح   تعلن اليوم الخميس، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، جدول الدوري الجديد وذلك بعد موافقة كل أندية المسابقة على استئناف النشاط الذي توقف منذ أكثر من 120 يوم وتحديدًا بمنتصف مارس الماضي وحتى الان بسبب تفشي وانتشار فيروس كورونا

طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل

طريقة دفع فاتورة الكهرباء من المنزل

مهاب ممدوح يستعرض أخبار الزمالك طريقة الاستعلام عن فواتير الكهرباء وكذلك الدفع من خدمة فوري الجديدة. وتقدم الشركة القابضة خدمة الاستعلام ودفع فواتير الكهرباء من المنزل، من خلال خدمة الدفع FawryPay الملحقة بالموقع الإلكتروني للشركة، جاء ذلك من خلال التعاون

قمة مانشستر سيتي وليفربول وصدام ريال مدريد وخيتافي أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

قمة مانشستر سيتي وليفربول وصدام ريال مدريد وخيتافي أبرز المواجهات .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

يشهد اليوم الخميس، الموافق الثاني من يوليو لعام 2020 اقامة العديد من المواجهات الكروية القوية بمختلف ملاعب العالم، وذلك في اطار من الحيطة والحذر خاصة بعد العودة التدريجية لنشاط كرة القدم في بعض دول العالم ورغبة البعض في استئناف الأنشطة منذ توقفها من منتصف مارس الماضي بسبب

منار سامي .. اعترافات مثيرة في قضية القبض على نجمة التيك توك

منار سامي .. اعترافات مثيرة في قضية القبض على نجمة التيك توك

  شهدت الساعات القليلة الماضية إصدار قرارا من نيابة بنها الكلية بحبس "فتاة التيك توك" منار سامي، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لهما في المواعيد القانونية المحددة.   ولم يكن قرار النيابة الصادر جاء بحبس منار سامي فقط، بل تضمن حبس صديقها الشهير باسم

أحمد عيد عبد الملك  .. يقصف جبهة الأهلي ويؤكد الزمالك فى حاجة لهذا الثنائى

أحمد عيد عبد الملك .. يقصف جبهة الأهلي ويؤكد الزمالك فى حاجة لهذا الثنائى

واصل  أحمد عيد عبد الملك ، نجم  الزمالك السابق، قصف جبهة الأهلي ،بتصريحات صادمة لعشاق الفريق الأحمر ، مؤكدا أنه  سوف يشجع أي فريق ضد الأهلي المنافس التقليدي لفريق الزمالك  .وقال أحمد عيد  عبد الملك ، في حوار لبرنامج نمبر وان بقناة النهار، إنه ينتمي للزمالك،

المزيد

الزمالك في الصحف

عبد الله السعيد هل يكون الصفقة الحلم  ..اخبار الزمالك يرد . والثعلب الصغير هموت واعرف مين الصفقة ولن تخرج  عن هذا الثنائى
شوبير يكشف عن غرامة جديدة من الفيفا على الزمالك . تعرف على التفاصيل
الوطن ..جلسة لحسم مصير السعيد فى الزمالك ..وازمة مع سموحة بسبب حسام حسن
اخبار الزمالك اليوم ..يكشف الزمالك يتراجع عن قرار الإنسحاب من الدوري فى جلسة أشرف صبحى ومرتضى منصور
المزيد