أخر الاخبار

 

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز .. وسباق ناري على ضم مهاجم النجم الساحلي

2 يونيو 2020 الساعة 4:06 مساء
التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز .. وسباق ناري على ضم مها


هاني عصام


تسببت الأمور المالية بين الزمالك وعمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تهديد الصفقة بسبب الخلاف بين الطرفين وهو ما عطل التوقيع له حتى الآن، وطلب جابر الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم صافي من الضرائب على أن يتحمل الزمالك نسبة الضرائب وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي عرضت راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين جنيه فقط أسوة بباقي اللاعبين داخل الفريق.

وجاء اختيار الزمالك لعمر جابر والمفاوضات معه بسبب إجادته في مركزي خط الوسط والجبهة اليمنى كونه لاعب جوكر وهو ما يحتاجه الزمالك في الموسم المقبل لكنه يصر على تقاضي نفس الراتب السنوي الذي يتقاضاه في بيراميدز وهو ما قوبل بالرفض النهائي من جانب مسئولي الزمالك.

ويضع الزمالك تركيزه في الوقت الحالي على التعاقد مع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي واقترب من الانضمام بشكل رسمي بعد حسم الاتفاق معه على كل التفاصيل.

واتفق مسئولو الزمالك مع المثلوثي بحصوله على مليون و700 ألف دولار في عقد يمتد لمدة 3 مواسم بين الطرفين.

ويعاني الزمالك من النقص في مركز الجبهة اليمنى حاليًا وعدم تواجد سوى حازم إمام فقط بعدما قام حمدي النقاز بفسخ تعاقده مع الزمالك في ديسمبر الماضي.





مستقبل الزمالك .. كواليس اتصالات الزمالك مع دونجا

 كثف مسئولو الزمالك من المفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل، وتحدث مسئولو الزمالك مع دونجا وأكدوا له أنه خليفة طارق حامد في خط الوسط ويضعوا عليه ثقة كبيرة.

وشدد مسئولو الزمالك على دونجا أن حامد لم يعد أمامه الكثير في المستطيل الأخضر ويرغبون من الآن في تجهيز بديل له للمشاركة والحصول على فرصته لاكتساب الخبرات بشكل تدريجي، وأوضح مسئولو الزمالك له أن فرجاني ساسي قد يرحل في الموسم المقبل وهو ما يضمن له المشاركة بشكل أساسي في خط الوسط مع طارق حامد، حيث يمتلك فرجاني في جعبته بعض العروض العربية لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي بعد.

دونجا الأولوية لديه حتى الآن وبحسب ما أكده للمقربين منه بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما فتح مسئولو الأحمر خط مفاوضات معه في وقت سابق قبل أن تتوقف الاتصالات في الوقت الحالي.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مميز في الفترة الحالية لسد النقص القائم بسبب عدم تواجد سوى طارق حامد وفرجاني ساسي فقط والأخير يعتبر مرشح للرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل ولم يحسم الزمالك بعد مستقبله.

وظهر دونجا بمستوى مميز مع بيراميدز في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير حيث يعتبر من أهم اللاعبين في مركز خط الوسط.




الزمالك يدخل السباق على ضم كريم لعريبي
تلقى  مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا بالتعاقد مع الجزائري كريم لعريبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنجم الساحلي التونسي لتدعيم خط الهجوم بعدما فتح ناديه الباب لبيعه وتحقيق مكسب مادي من ورائه.

وجاء ترشيح لعريبي لإدارة الزمالك عن طريق نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين بسبب رغبة إدارة نادي النجم الساحلي في بيعه خلال الموسم المقبل والاستفادة المالية من ورائه.

ويتنافس على لعريبي أكثر من فريق ومنهم بيراميدز الذي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع النجم الجزائري حيث طلب النجم الساحلي الحصول على مليون و800 ألف دولار نظير التخلي عن خدمات اللاعب.

الزمالك يحتاج في الوقت الحالي للتدعيم على مستوى خط الهجوم والتعاقد مع لاعب مميز تحسبًا لرحيل مصطفى محمد الذي يعتبر قريبًا من الاحتراف الخارجي بالإضافة إلى تذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد وكابونجو كاسونجو.

لعريبي يمتلك قدرات عالية ويلقبه البعض في الجزائر أنه خليفة بغداد بونجاح نجم نادي النجم الساحلي التونسي السابق والذي يعتبر من أهم المهاجمين في الكرة العربية حاليًا ويعتبر طريقة لعب الثنائي متشابهة بشكل كبير.



اخبار الزمالك

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

أرسنال يواصل الحفاظ على صدارة البريميرليج باكتساح تشيلسي. العين الإماراتي يصعد لنهائي كأس آسيا على حساب الهلال السعودي. صعود يوفنتوس لنهائي كأس إيطاليا

أرسنال يمطر شباك تشيلسي بخماسية وينفرد بصدارة البريميرليج انتصر فريق أرسنال، أمام نظيره تشيلسي، بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب الإمارات، ضمن مؤجلات الجولة 29 للدوري الإنجليزي الممتاز.سجل خماسية الجانرز في

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

أربعة مفاجآت سارة في تدريب الزمالك اليوم .معاناة صبحى واشعة عواد

  استأنف فريق الزمالك عصر اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة، قبل السفر إلى غانا،  يوم الخميس المقبل لمواجهة دريمز الغاني، فى لقاء العودة بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر له يوم الأحد المقبل على ملعب بابا

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. ب

كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا لكرة اليد باكتساح بطل الجزائر .. بعد تأخر المباراة سموحة يكتسح بلدية المحلة

  كوماندوز الزمالك يتأهل لنصف نهائي إفريقيا باكتساح بطل الجزائر هاني عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى الدور نصف النهائي من بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، عقب فوزه على الأبيار الجزائري، بنتيجة 28  - 25، في المباراة التي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد