أخر الاخبار

 

التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز .. وسباق ناري على ضم مهاجم النجم الساحلي

2 يونيو 2020 الساعة 4:06 مساء
التفاصيل الكاملة لمفاوضات الزمالك مع ثنائي بيراميدز .. وسباق ناري على ضم مهاجم النجم الساحلي

هاني عصام


تسببت الأمور المالية بين الزمالك وعمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تهديد الصفقة بسبب الخلاف بين الطرفين وهو ما عطل التوقيع له حتى الآن، وطلب جابر الحصول على مبلغ 11 مليون جنيه في الموسم صافي من الضرائب على أن يتحمل الزمالك نسبة الضرائب وهو ما قوبل بالرفض من جانب الإدارة التي عرضت راتب سنوي يصل إلى 8 ملايين جنيه فقط أسوة بباقي اللاعبين داخل الفريق.

وجاء اختيار الزمالك لعمر جابر والمفاوضات معه بسبب إجادته في مركزي خط الوسط والجبهة اليمنى كونه لاعب جوكر وهو ما يحتاجه الزمالك في الموسم المقبل لكنه يصر على تقاضي نفس الراتب السنوي الذي يتقاضاه في بيراميدز وهو ما قوبل بالرفض النهائي من جانب مسئولي الزمالك.

ويضع الزمالك تركيزه في الوقت الحالي على التعاقد مع حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي واقترب من الانضمام بشكل رسمي بعد حسم الاتفاق معه على كل التفاصيل.

واتفق مسئولو الزمالك مع المثلوثي بحصوله على مليون و700 ألف دولار في عقد يمتد لمدة 3 مواسم بين الطرفين.

ويعاني الزمالك من النقص في مركز الجبهة اليمنى حاليًا وعدم تواجد سوى حازم إمام فقط بعدما قام حمدي النقاز بفسخ تعاقده مع الزمالك في ديسمبر الماضي.





مستقبل الزمالك .. كواليس اتصالات الزمالك مع دونجا

 كثف مسئولو الزمالك من المفاوضات مع نبيل عماد دونجا لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لضمه بداية من الموسم المقبل، وتحدث مسئولو الزمالك مع دونجا وأكدوا له أنه خليفة طارق حامد في خط الوسط ويضعوا عليه ثقة كبيرة.

وشدد مسئولو الزمالك على دونجا أن حامد لم يعد أمامه الكثير في المستطيل الأخضر ويرغبون من الآن في تجهيز بديل له للمشاركة والحصول على فرصته لاكتساب الخبرات بشكل تدريجي، وأوضح مسئولو الزمالك له أن فرجاني ساسي قد يرحل في الموسم المقبل وهو ما يضمن له المشاركة بشكل أساسي في خط الوسط مع طارق حامد، حيث يمتلك فرجاني في جعبته بعض العروض العربية لكنه لم يحسم قراره بشكل نهائي بعد.

دونجا الأولوية لديه حتى الآن وبحسب ما أكده للمقربين منه بالانضمام إلى صفوف النادي الأهلي في الموسم المقبل بعدما فتح مسئولو الأحمر خط مفاوضات معه في وقت سابق قبل أن تتوقف الاتصالات في الوقت الحالي.

ويحتاج الزمالك للتعاقد مع لاعب وسط مميز في الفترة الحالية لسد النقص القائم بسبب عدم تواجد سوى طارق حامد وفرجاني ساسي فقط والأخير يعتبر مرشح للرحيل عن الزمالك في الموسم المقبل حيث ينتهي تعاقده بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير المقبل ولم يحسم الزمالك بعد مستقبله.

وظهر دونجا بمستوى مميز مع بيراميدز في الفترة الماضية ونجح في لفت الأنظار إليه بشكل كبير حيث يعتبر من أهم اللاعبين في مركز خط الوسط.




الزمالك يدخل السباق على ضم كريم لعريبي
تلقى  مسئولو نادي الزمالك ترشيحًا بالتعاقد مع الجزائري كريم لعريبي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنجم الساحلي التونسي لتدعيم خط الهجوم بعدما فتح ناديه الباب لبيعه وتحقيق مكسب مادي من ورائه.

وجاء ترشيح لعريبي لإدارة الزمالك عن طريق نبيل أبو زيد وكيل اللاعبين بسبب رغبة إدارة نادي النجم الساحلي في بيعه خلال الموسم المقبل والاستفادة المالية من ورائه.

ويتنافس على لعريبي أكثر من فريق ومنهم بيراميدز الذي قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع النجم الجزائري حيث طلب النجم الساحلي الحصول على مليون و800 ألف دولار نظير التخلي عن خدمات اللاعب.

الزمالك يحتاج في الوقت الحالي للتدعيم على مستوى خط الهجوم والتعاقد مع لاعب مميز تحسبًا لرحيل مصطفى محمد الذي يعتبر قريبًا من الاحتراف الخارجي بالإضافة إلى تذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد وكابونجو كاسونجو.

لعريبي يمتلك قدرات عالية ويلقبه البعض في الجزائر أنه خليفة بغداد بونجاح نجم نادي النجم الساحلي التونسي السابق والذي يعتبر من أهم المهاجمين في الكرة العربية حاليًا ويعتبر طريقة لعب الثنائي متشابهة بشكل كبير.



اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | وفاة عصام العريان .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم | وفاة عصام العريان .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   انتخابات مجلس الشيوخ أكد السفير أحمد رشيد خطابى الأمين العام المساعد رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة انتخابات

أتلتيكو مدريد في مغامرة خطيرة بدوري الأبطال ومواجهتين بالدوري المصري .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج مواجهات أمس ومواعيد الكأس الإنجليزي

أتلتيكو مدريد في مغامرة خطيرة بدوري الأبطال ومواجهتين بالدوري المصري .. تعرف على مواعيد المباريات والقنوات الناقلة والبث المباشر ونتائج مواجهات أمس ومواعيد الكأس الإنجليزي

تقام اليوم الخميس 13 أغسطس 2020، العديد من المباريات المهمة أبرزها منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة دورى أبطال أوروبا تشامبيونزليج إلى جانب عدد من المباريات الأخرى بالدوري المصري والدوري القطري.   اقرا ايضًا:

مسحة وبرنامج خاص للثلاثى وتالق السداسي  وإشادة أبرز كواليس تدريب الزمالك اليوم

مسحة وبرنامج خاص للثلاثى وتالق السداسي وإشادة أبرز كواليس تدريب الزمالك اليوم

يختتم  الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته  على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر الزمالك بميت عقبة . جاء ذلك في أعقاب خضوع لاعبى الزمالك اليوم ، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا ، تحت إشراف محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق. وحرص الجهاز

أول طلب من كارتيرون قبل مواجهة الرجاء .. ومرتضى منصور يتواصل مع الوزير

أول طلب من كارتيرون قبل مواجهة الرجاء .. ومرتضى منصور يتواصل مع الوزير

  سارة عبد الباقي   طالب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفرنسي كارتيرون من الجهاز الإداري للفريق الأبيض، توفير تسجيل لمباريات الرجاء الأخيرة أمام كلاً من نهضة الزمامرة ويوسفية برشيد وأولمبيك آسفي وحسنية أغادير، وهي المباريات التي استطاع النادي

تفاصيل مثيرة في جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك .. ومفاجأة جديدة في عقد محمود علاء

تفاصيل مثيرة في جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك .. ومفاجأة جديدة في عقد محمود علاء

  سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن طلب لاعبي الفريق الأبيض من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء خلال جلسة معهم أمس الأربعاء قبل انطلاق التدريب، حيث قال المصدر أن لاعبي الزمالك طلبت من مرتضى منصور صرف مستحقاتهم المتأخرة خاصة أنهم

المزيد

الاكثر قراءة

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
المزيد