أخر الاخبار

 

تفاصيل اتصالات نجوم الأهلي مع شيكابالا ونصيحة ميدو لحسام عاشور

3 يونيو 2020 الساعة 10:07 صباحا
تفاصيل اتصالات نجوم الأهلي مع شيكابالا ونصيحة ميدو لحسام عاشور

هاني عصام


كشف مصدر موثوق به داخل الزمالك ، ان  محمود عبد الرازق شيكابالا ، قائد  الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك ، تلقى إتصالات عدد من الاتصالات من جانب بعض نجوم الأهلي الحاليين والسابقين خاصة أحمد شوبير ومؤمن زكريا ومحمد ناجى جدو ، لدعمه بعد ما تعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية من جانب بعض الجماهير والانتقادات اللاذعة له، وكان على رأس اللاعبين الذين تواصلوا مع شيكابالا كل من مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي.

وطلب نجوم الأهلي، من شيكابالا ، بألا يتأثر من تلك الانتقادات ويضع كل تركيزه داخل المستطيل الأخضر فقط وعدم التفكير في الأمر وطي تلك الصفحة بشكل نهائي حتى لا يكون لها تأثير سلبي عليه، وشددوا على سعيهم لنبذ التعصب بين الجماهير ومحاولة إنهاء تلك الأمور بصورة ودية.

وأعلن نادي الزمالك ، في الساعات الماضية عن التصعيد في ملف شيكابالا والتمسك باسترداد حق اللاعب ومعاقبة جماهير النادي الأهلي بسبب ما تعرض له شيكابالا سواء في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي أو في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلب مسئولو الزمالك ، من شيكابالا،  بعدم الرد بأي شكل مسيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي على جماهير النادي الأهلي والتمسك بالحصول على كافة حقوقهم في تلك القضية بالطريق الشرعي فقط لعدم تصعيد الأزمة.
مرتضى منصور لادارة الأهلي بطلو تمويل الحملة ضد شيكابالا 
 
سارة عبد الباقى
طالب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور من مجلس إدارة الأهلي، أن يقوموا بالتوقف عن الحملة الممولة للجان الالكترونية التي تقوم بتوجيه السباب لشخصه وكذلك محمود شيكابالا قائد القلعة البيضاء.
وقال مرتضى منصور ، في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور ، عبر قناة الزمالك الفضائية، موجهاً حديثه إلى مجلس إدارة الأهلي: "بتقولوا انكوا مسنودين من الدولة؟ بلاش اقحام اسم الدولة، مؤسسات الدولة مركزة في الكورونا مش معاكم".
وتابع: "رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ عندما قرر التبرع للأهلي لم يتحدث مع أحد من مسؤولي الدولة لأنهم ليس لهم علاقة بالأمر، وأنتم خالفتم القوانين عندما قبلتم الهدايا دون الحصول على إذن من الجهة الإدارية، وكذلك وزارة الشباب والرياضة.
وشدد: "لو عندكم غير كدة أثبتوا بالمستندات، مجلس الأهلي قام مخالفة القوانين وحصل على العديد من الأموال دون وجه حق".
ميدو ينصح حسام عاشور باللعب في الزمالك 
مهاب ممدوح
دوجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق نصيحة خاصة لحسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.
وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمل ماتش اعتزال، أنا لو مكان حسام عاشور وقادر ألعب أكمل لعب سنة كمان وفي الزمالك، طارق حامد بيتوقف كام ماتش أحسن بديل له هو حسام عاشور".
وكان الأهلي ،  قد قرر عدم منح حسام عاشور أي امتيازات بعدما هاجم عاشور ، مجلس إدارة النادي الأهلي ، في ظل دعم تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودي له.
مرتضى منصور يؤكد تركي الشيخ مش هيسيب عاشور 
سارة عبد الباقى
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ لن يترك حسام عاشور قائد الأهلي بعد أن تخلى عنه مجلس إدارة ناديه.وأكد مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" الذي يقدمه خالد الغندور عبر قناة الزمالك الفضائية: "تركي آل شيخ لن يترك عاشور بعدما ضحى به الأهلي".وشدد: "الأهلي ضحى بقائده بعد 16 عاما خدم فيهم اللاعب النادي الأهلي".
وقال رئيس الزمالك أن محمد سراج عضو مجلس إدارة الأهلي لم يجرو بالرد عليه لأنه "نملة" حسب وصفه.وعن سبب أزمة تركي آل شيخ مع مسئولي الأهلي، قال مرتضى منصور: "تركي قام بالاتفاق مع عاشور على تنظيم مباراة اعتزال وحصوله على مبلغ معين، وهو ما لم يوافق عليه الأهلي وهذه هي سبب الأزمة".وشدد: "تركي دعم الأهلي بالكثير من الأموال والساعات التي تحصلت عليها نجلة رئيس النادي الأحمر".
وأتم موجهاً حديثه لمجلس الأهلي: "إحنا مش في محل كشري".

اخبار الزمالك

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل  ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

ماكينات لايبزج الالماني تفرم اتليتكو مدريد فى الوقت القاتل ..سقوط ذئاب الجبل امام سموحة وتعادل اسوان

مهاب ممدوح ودع فريق أتلتيكو مدريد الإسباني منافسات دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بعدما خسر من لايبزج الألماني اليوم بهدفين مقابل هدف. وكان أتلتيكو مدريد ، قد أطاح بفريق ليفربول الإنجليزي ، حامل اللقب الموسم الماضي من دور الستة عشر ولكن الفريق الألماني قضى على

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

اسامة خليل يقصف جبهة الأهلي بالتعليق على يافطة استاد البلالين

الكاتب الصحفي الشهير ، والناقد الرياضي اسامة خليل رئيس تحرير جريدة وموقع الفرسان ، المعروف بصراحته المعهودة قصف جبهة مجلس إدارة الأهلي ، بقوة بمقاله الجديد الذي يحرص موقع اخبار الزمالك ، على نشره فاليكم المقال الذى اشعل مواقع التواصل الإجتماعى ، فى الساعات الأخيرة

ترند مصر اليوم | عاااجل وفاة سمير الاسكندراني  ..  تعرف على سر وفاة عصام العريان   .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم | عاااجل وفاة سمير الاسكندراني .. تعرف على سر وفاة عصام العريان .. انتخابات مجلس الشيوخ .. انهيار الفنانة شيري مجدي بسبب الشغل الشمال

ترند مصر اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقراءه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:   وفاة المطرب سمير الاسكندرانى    توفى منذ قليل الفنان سمير الإسكندرانى عن عمر يناهز 82 عامًا، بعد صراع مع

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

ننفرد بتفاصيل مفاجأة مرتضى منصور عن رمضان صبحي .. والصقر يتهم لاعب الأهلي بالخيانة ويؤكد السويشيال صنعت أبطال من ورق

  هاني عصام أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك في الساعات الماشية عن مفاجأة من العيار الثقيل متعلقة برمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.   كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن تفاصيل المفاجأة التي سيعلن عنها مرتضى منصور، عبر قناة الزمالك

بالتفاصيل الكاملة .. انهيار ثوابت ومبادئ وشعارات الأهلي الزائفة

بالتفاصيل الكاملة .. انهيار ثوابت ومبادئ وشعارات الأهلي الزائفة

مُهاب ممدوح عزيزي القارئ، لكي تتقبل هذا المقال بصدر رحب عليك أن تكون موضوعي، وتبتعد عن أي انتماء كي تحكم على الأمور بالشكل الصحيح، وتبتعد عن المسميات الزائفة التي سيطرت على الوسط الرياضي منذ2004 والتي تتحدث عن قوة اسم الأهلي بالنسبة لأي لاعب بالكون! وكأنه النادي

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك ..ميدو يكشف ازمة أوباما وتوقيع دونجا ..فاروق الزمالك يقترب من مهاجم الأهلي وعودة الشيشينى وتجميد البلدوزر
أخبار الزمالك اليوم في الصحف | غياب الفتى الذهبي .. ومعالجة السلبيات .. وكارتيرون يدفع الثمن
أخبار الزمالك اليوم يكشف لغز مشاركة  الثنائي المغربي أمام الاتحاد .. وكارتيرون يدافع عن نفسه
اخبار الزمالك يكشف  ..مرتضى منصور يستدعي كارتيرون واول تعليق للخواجة الفرنسي وتوبيخ مصطفى محمد
المزيد