أخر الاخبار

 

كاف يحتفل بحارس مرمى الزمالك التاريخي وهدية الدورى الانجليزى للجماهير

3 يونيو 2020 الساعة 11:52 صباحا
كاف يحتفل بحارس مرمى الزمالك التاريخي وهدية الدورى الانجليزى للجماهير


مهاب ممدوح
 
وجه الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم التهنئة لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق بمناسبة عيد ميلاده.

وسلط الحساب الرسمي للكاف الضوء على مشاركة عبد الواحد السيد في تتويج الزمالك بدوري أبطال إفريقيا عام 2002.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 2002 عقب فوزه على الرجاء المغربي بهدف دون رد.

وشارك عبد الواحد السيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي.
 
هدية الدوري الانجليزي للجماهير تعرف عليها 
تأكد اليوم الأربعاء أن أكثر من ثلث المباريات المتبقية هذا الموسم من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ستبث بالمجان على الهواء مباشرة، وذلك بعد أن أعلنت احد شركات البث أنها ستذيع اربع مباريات مجانا.
ومن المقرر أن تستأنف منافسات الدوري الإنجليزي في 17 يونيو بعد فترة توقف طويلة بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد19-)، وتأكد بث 33 من إجمالي 92 مباراة متبقية، بالمجان.

وقال أليكس جرين المدير الإداري لخدمة "أمازون برايم فيديو" المزودة لخدمات الفيديو حسب الطلب، في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية: "مثل الجميع في هذه البلد، نحن متحمسون لعودة الدوري الإنجليزي الممتاز."

وأضاف: "سنتيح جميع المباريات الأربع الأخرى التي تمتلك أمازون برايم فيديو حقوق بثها في موسم 2019 / 2020، للمشاهدة بدون مقابل، حيث لن يحتاج المشجعون إلى عضوية مدفوعة لمشاهدة المباريات عبر الخدمة."

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن شبكة "سكاي" التليفزيونية ستبث 64 من المباريات المتبقية هذا الموسم منها 25 بالمجان، بينما ستبث "بي.بي.سي" أربع مباريات بالمجان.
 
 
 
رسميا.. إلغاء الدوري العراقي لكرة القدم موسم 2019-2020
 
قررت الهيئة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الأربعاء، إلغاء منافسات الدوري العراقي الكروي للموسم الجاري بعد توقف دام نحو شهرين بسبب جائحة كورونا.

وعقدت الهيئة التطبيعية اجتماعا بممثلي الأندية لمناقشة مصير المسابقة اليوم، لتخرج بقرار رسمي يقضي بشطب النتائج وإلغاء الموسم.

وذكر الاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان رسمي أن قرار إلغاء الدوري جاء "تماشيا مع قرارات خلية الأزمة والوضع الراهن، وبالاتفاق مع الأندية الـ15 المشاركة، ومن أجل الحفاظ على جاهزية اللاعبين، لاسيما لاعبي المنتخب الوطني الذين ينتظرهم استحقاق على مستوى التصفيات المونديالية التي من المحتمل انطلاقها في شهر تشرين الأول المقبل".




اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد