أخر الاخبار

 

تعليقات ساخنة لرضا عبد العال على الغاء الرئاسة الشرفية لتركى الشيخ وأزمة عاشور ومطالبة الزمالك بنادى القرن

3 يونيو 2020 الساعة 1:25 مساء
 تعليقات  ساخنة  لرضا عبد العال على الغاء الرئاسة الشرفية لتركى الشيخ وأزمة عاشور   ومطالبة الزمالك بنادى القرن

 يرى رضا عبد العال ، نجم قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك السابق أن موقف الأهلى مع قائد الفريق حسام عاشور ، يعد "تلاكيك"، خاصة تغريمه الأخير بسبب الظهور الإعلامى، حيث يرفض عبد العال ،ما يحدث مع عاشور الذى أعطى للفانلة الحمراء الكثير عبر تاريخه فى النادى الأهلى ، أن يتم إنهاء مشواره بهذا الشكل.

كما يرى رضا عبد العال ، أن اللاعب حسام عاشور ، كان لابد أن يتم التعامل معه بشكل أفضل خاصة أنه لاعب ملتزم وقائد ويحترم الفانلة الحمراء.

وقررت إدارة الأهلى ،التراجع عن تنظيم مباراة اعتزال لحسام عاشور ، بسبب خروج عاشور ، عن النص ومخالفة لوائح النادى بالظهور فى وسائل الإعلام دون الحصول على موافقة مدير الكرة، لذا قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تغريم اللاعب ورفع ما جاء من تصريحات على لسان عاشور ، بشأن النادى الأهلى ، إلى لجنة التخطيط للكرة لاتخاذ ما تراه.

وتوترت علاقة حسام عاشور ، بالأهلى خلال الأيام الماضية بعدما خرج اللاعب فى فيديو عبر صفحته على "إنستجرام" واتهم النادى بتعطيل مهرجان اعتزاله الأمر الذى أثار غضب الجميع فى الأهلى، لاسيما أن مسئولى القلعة الحمراء أكدوا أنهم كانوا بصدد التجهيز لمهرجان اعتزال اللاعب لكن ظروف مرض حفيد محمود الخطيب رئيس الأهلى هى التى جعلت الإدارة الحمراء تؤجل إعلان خطة مهجران اعتزال اللاعب عدة ساعات فقط  لكن الأخير خرج ليُهاجم مجلس الأهلى ، و يوجه له سهام النقد ويتهمه بتعطيل مهرجان اعتزاله.

يذكر أن مدير الكرة قرر قبل أسبوعين منع اللاعبين من التحدث فى كل وسائل الإعلام المختلفة بعدما منحهم فرصة كافية للظهور الإعلامى خلال فترة توقف النشاط الحالية.

وطالب حسام عاشور، قائد النادى الأهلى، إدارة ناديه بتحديد موقفها فيما يخص مباراة اعتزاله، والمقرر إقامتها خلال المرحلة المقبلة بعد استقراره على إعلان اعتزاله نهاية الموسم الجارى وقبول عرض الإدارة الحمراء وصرف النظر عن استكمال مسيرته الكروية فى نادٍ آخر خارج النادى الاحمر .
رضا عبد العال : قرار الأهلي بإلغاء الرئاسة الشرفية لتركى الشيخ تأخر كثيرا  وحق الزمالك يدور على لقب نادي القرن 
مهاب ممدوح 
أكد رضا عبد العال ، نجم الزمالك والأهلي ،الأسبق أن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي ،الذي صدر  برفع اسم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني من قائمة الرؤساء الشرفيين تأخر كثيرا.
وقال رضا عبد العال :  في تصريحاته التليفزيونية: "هيبة الأهلي ضاعت على يد تركي آل الشيخ ، كل يوم بوستات مثيرة للسخرية ومفيش رد من جانب مجلس الإدارة".

وأضاف: "قرار رحيله تأخر كثيرا والجماهير سعيدة بانتصار وهمي في النهاية هو اللي كسب كل شئ وخسر الأهلي أهم 3 لاعبين على رأسهم عبد الله السعيد".
واختتم حديثه قائلا:" الزمالك ، من حقه المطالبة بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي وشئ طبيعي أن يبحث النادي عن حقه".

اخبار الزمالك

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

حالة من الذعر الشديد انتابت المواطنين في اعقاب انفجار ماسورة بترول على طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوي.   وكانت شهود عيان قد اكدوا رؤيتهم للحظة اشتعال النيران في ماسورة مواد بترولية على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والذي نتج عنه تصاعد ألسنة الدخان لعنان

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

هاني عصام   كلف المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، نيابة إستئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام ، والمقدم من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن  قيام

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

تناولت صحيفة الوطن المصرية صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الخاصة بنادي الزمالك، والتي تضمنت الحديث عن الصفقات الجديدة، وموقف تجديد التونسي فرجاني ساسي، إلى جانب بعض الاخبار عن معسكر الفريق في برج العرب.   ودخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك معسكر مغلق في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد