أخر الاخبار

 

تعليقات ساخنة لرضا عبد العال على الغاء الرئاسة الشرفية لتركى الشيخ وأزمة عاشور ومطالبة الزمالك بنادى القرن

3 يونيو 2020 الساعة 1:25 مساء
تعليقات  ساخنة  لرضا عبد العال على الغاء الرئاسة الشرفية لتركى الشيخ وأزمة ع


 يرى رضا عبد العال ، نجم قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك السابق أن موقف الأهلى مع قائد الفريق حسام عاشور ، يعد "تلاكيك"، خاصة تغريمه الأخير بسبب الظهور الإعلامى، حيث يرفض عبد العال ،ما يحدث مع عاشور الذى أعطى للفانلة الحمراء الكثير عبر تاريخه فى النادى الأهلى ، أن يتم إنهاء مشواره بهذا الشكل.

كما يرى رضا عبد العال ، أن اللاعب حسام عاشور ، كان لابد أن يتم التعامل معه بشكل أفضل خاصة أنه لاعب ملتزم وقائد ويحترم الفانلة الحمراء.

وقررت إدارة الأهلى ،التراجع عن تنظيم مباراة اعتزال لحسام عاشور ، بسبب خروج عاشور ، عن النص ومخالفة لوائح النادى بالظهور فى وسائل الإعلام دون الحصول على موافقة مدير الكرة، لذا قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة تغريم اللاعب ورفع ما جاء من تصريحات على لسان عاشور ، بشأن النادى الأهلى ، إلى لجنة التخطيط للكرة لاتخاذ ما تراه.

وتوترت علاقة حسام عاشور ، بالأهلى خلال الأيام الماضية بعدما خرج اللاعب فى فيديو عبر صفحته على "إنستجرام" واتهم النادى بتعطيل مهرجان اعتزاله الأمر الذى أثار غضب الجميع فى الأهلى، لاسيما أن مسئولى القلعة الحمراء أكدوا أنهم كانوا بصدد التجهيز لمهرجان اعتزال اللاعب لكن ظروف مرض حفيد محمود الخطيب رئيس الأهلى هى التى جعلت الإدارة الحمراء تؤجل إعلان خطة مهجران اعتزال اللاعب عدة ساعات فقط  لكن الأخير خرج ليُهاجم مجلس الأهلى ، و يوجه له سهام النقد ويتهمه بتعطيل مهرجان اعتزاله.

يذكر أن مدير الكرة قرر قبل أسبوعين منع اللاعبين من التحدث فى كل وسائل الإعلام المختلفة بعدما منحهم فرصة كافية للظهور الإعلامى خلال فترة توقف النشاط الحالية.

وطالب حسام عاشور، قائد النادى الأهلى، إدارة ناديه بتحديد موقفها فيما يخص مباراة اعتزاله، والمقرر إقامتها خلال المرحلة المقبلة بعد استقراره على إعلان اعتزاله نهاية الموسم الجارى وقبول عرض الإدارة الحمراء وصرف النظر عن استكمال مسيرته الكروية فى نادٍ آخر خارج النادى الاحمر .
رضا عبد العال : قرار الأهلي بإلغاء الرئاسة الشرفية لتركى الشيخ تأخر كثيرا  وحق الزمالك يدور على لقب نادي القرن 
مهاب ممدوح 
أكد رضا عبد العال ، نجم الزمالك والأهلي ،الأسبق أن قرار مجلس إدارة النادي الأهلي ،الذي صدر  برفع اسم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني من قائمة الرؤساء الشرفيين تأخر كثيرا.
وقال رضا عبد العال :  في تصريحاته التليفزيونية: "هيبة الأهلي ضاعت على يد تركي آل الشيخ ، كل يوم بوستات مثيرة للسخرية ومفيش رد من جانب مجلس الإدارة".

وأضاف: "قرار رحيله تأخر كثيرا والجماهير سعيدة بانتصار وهمي في النهاية هو اللي كسب كل شئ وخسر الأهلي أهم 3 لاعبين على رأسهم عبد الله السعيد".
واختتم حديثه قائلا:" الزمالك ، من حقه المطالبة بالحصول على لقب نادي القرن الإفريقي وشئ طبيعي أن يبحث النادي عن حقه".

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد