أخر الاخبار

 

الغندور يتحدث عن الفارق بين دعم تركي الشيخ للزمالك والأهلي ..جنش يخطف الأنظار برسالة مؤثرة لنجم الأهلي

3 يونيو 2020 الساعة 5:00 مساء
الغندور يتحدث عن الفارق بين دعم تركي الشيخ للزمالك والأهلي ..جنش يخطف الأنظا


 حرص محمود عبد الرحيم "جنش"، حارس مرمى الزمالك، على دعم أحمد فتحى نجم الأهلى والمنتخب الوطنى، عقب إعلان زوجته فى الساعات الأولى من صباح اليوم إصابتها بفيروس كورونا، ليتقدم جنش بدعم الجوكر من خلال حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ونشر جنش صورة لفتحى مع بناته معلقا عليها، "ربنا يشفيهم ويعفو عنهم".

كما حرص عدد كبير من نجوم الكرة المصرية على نشر رسائل دعم لأحمد فتحى وأسرته عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، بعدما أعلنت نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحى نجم الأهلى المنتقل فى الموسم الجديد لنادى بيراميدز، إصابتها هى وعائلتها بفيروس كورونا، حيث كتبت على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، "ادعولنا إحنا كورونا أنا وبناتي".

وأكد الإعلامى أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلى ومنتخب مصر السابق، أن المسحة التى أجراها أحمد فتحى نجم الأهلى ومنتخب مصر جاءت سلبية لتعلن خلو اللاعب من فيروس كوورونا الذى أصيبت به زوجته وبناته، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبوروت، "تأكدت من الطبيب المعالج لأسرة أحمد فتحى أن اللاعب أجرى مسحة كورونا وجاءت نتيجها سلبية، فيما كانت إيجايبة لزوجته وبناته، وبالتالى سوف يخضعون لفترة عزل صحى لمدة 14 يوماً"، وأضاف شوبير:"حالة زوجة أحمد فتحى وبناته مستقرة حتى الآن، وسيتم وضعهم تحت الملاحظة لحين زوال الغمة وتعافيهم بشكل تام".

وسيطرت حالة من الحزن على أسرة الرياضة المصرية بعد خبر إصابة عائلة فتحى بكورونا، حيث انهالت رسائل الدعم من نجوم الكرة المصرية لزوجة وأبناء أحمد فتحى فى هذا الوباء فقد عبر عصام الحضرى، حارس مرمى الأهلى والزمالك السابق ومنتخب مصر، عن دعمه لأحمد فتحى وشارك صورة لأحمد فتحى مع بناته على حسابه بموقع "تويتر"، وتمنى لهم الشفاء قائلا، "اسأل الله العظيم أن يمن بالشفاء على زوجة الكابتن أحمد فتحى وبناته بعد تأكد إصابتهم بكورونا وربنا يحفظ الجميع، أسألكم الدعاء".
الغندور :  الزمالك حصل على صفقات من تركي الشيخ وليست هدايا 
هانى عصام
أكد الإعلامي خالد الغندور ، أنهم لا يمكن أن ينسوا ما فعله المستشار تركي آل الشيخ مع الزمالك وتدعيم الفريق ببعض اللاعبين.
وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك "الزمالك حصل على صفقات وليس هدايا من المستشار تركي آل الشيخ وكانت هناك صفقات متبادلة بين الزمالك وتركي الشيخ وأحمد الشناوي انضم إلى صفوف بيراميدز كما أن الزمالك رفض التصعيد في قضية عبدالله السعيد تقديرًا لتركي آل الشيخ".
وأكمل "يقولوا أن تركي الشيخ يحب الشو ، تركي الشيخ دفع للأهلي ما يزيد عن 300 مليون جنيه من الأساس".
وأضاف "حسام عاشور رحل بشكل لا يليق عن النادي الأهلي والغريب أن عاشور كان التريند ويضرب به المثل عندما يريدوا السخرية من الزمالك والآن الجميع انقلب عليه".
وأكمل "حسام عاشور ،الأهلي فعل معه ذلك لانه ليس له ظهر ولا مشكلة لدينا في المشاركة بإعتزال حسام عاشور".

اخبار الزمالك

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

لجنة المسابقات تصدم  الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من

لجنة المسابقات تصدم الزمالك بثلاث عقوبات بعد الفوز على الأهلي..وأول تحرك من الأدارة البيضاء.. فيفا يعلن تصنيف الزمالك والأهلي

 أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات مؤجلات الجولة الـ8 و الـ10 من بطولة دوري nile، وذلك طبقا لقائمة العقوبات بلائحة المسابقات عن موسم 2023-2024.
وجاءت العقوبات على النحو التالي: مباراة الزمالك والأهلي من مؤجلات الجولة الـ10 :توقيع غرامة مالية على نادي

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى

نكشف موقف زيزو وفتوح من اللحاق بمباراة دريمز الغاني وجوميز يحسم موقف مصطفى شلبي

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن موقف أحمد فتوح وأحمد سيد زيزو لاعبي الفريق من اللحاق بمواجهة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي للكونفدرالية الإفريقية. وتعرض زيزو وفتوح للإصابة في لقاء القمة بالأمس أمام الأهلي ولم يتمكن الثنائي من استكمال

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد