امير كرارة يفلت من فيروس كورونا وحبس أحمد الفيشاوي بسبب لينا ..وأكبر حركة محليات بالمحافظات

3 يونيو 2020 الساعة 5:55 مساء
امير كرارة يفلت من فيروس كورونا وحبس  أحمد الفيشاوي بسبب لينا  ..وأكبر حركة محليات بالمحافظات

 
 
 قررت محكمة جنح الدقى، قبول معارضة الفنان أحمد الفيشاوى، على الحكم الصادر ضده بالحبس سنة للامتناع عن سداد نفقة ابنته لينا؛ شكلًا وفى الموضوع برفضه وتأييد حبسه سنة.

وكانت "ثناء لحظى" المحامية ودفاع أحمد الفيشاوى، قالت فى ، إنه جرى إعلانهم فى القضية فى مكان قديم لم يعد موكلها مقيمًا فيه، على الرغم من أنهم حرروا إنذارًا رسميًا من أجل إعلان موكلها على مكانه القانونى، وهو ما لم يحدث.

وأضافت محامية أحمد الفيشاوى، أنهم لم يحضروا الجلسة الأولى، وبالتالى لم يقدموا المستندات والأوراق اللازمة، لإثبات صحة الموقف القانونى لموكلها.

وذكرت "ثناء"، أن إقامة لينا مع والدتها فى إنجلترا غير قانونية، وأن أحمد الفيشاوى محروم من ابنته منذ 5 سنوات، ولا يستطيع رؤيتها، فضلًا عن معاناته نتيجة تحريض لينا عليه.

كانت محكمة جنح الدقى برئاسة المستشار حسام الدين البدوى، قضت بمعاقبة الفنان أحمد الفيشاوى، بالحبس لمدة سنة واحدة، وذلك فى جنحة امتناعه عن تنفيذ أحكام نفقات وأجور، ابنته لينا الفيشاوى.

النزاع الأسرى الطويل أمام المحاكم الذى بدأ قبل ميلاد الطفلة لينا، لم يتوقف حتى سنوات المراهقة الأولى من عمرها، التى كان آخرها فى نوفمبر الماضى، حيث صدر حكم قضائى بإلغاء قرار منع لينا أحمد الفيشاوى من السفر، والذى سبق صدوره لصالح أحمد الفيشاوى بمنع ابنته من السفر، وكان لهذا الأمر تأثيره فى نشأة وتصرفات حفيدة الفنان الراحل فاروق الفيشاوى، التى أثارت الجدل مؤخرًا بنشر صور جريئة لها معتبرة هذا حرية فى التعبير.

وعلى هامش تلك الخلافات الأسرية، يواجه الفنان أحمد الفيشاوى، انتقادات عديدة بسبب عدم رعاية ابنته وتفرغه للنزاعات القضائية مع والدتها مهندسة الديكور، ما أثر سلبًا على نشأة ابنتهما، وما زاد من الهجوم مؤخرًا ضد الفيشاوى، احتفاله قبل أيام بعيد ميلاد ليليان ابنة زوجته نادية الكامل، الذى ظهر فى صور وفيديو معها وهو يحتفى بهذه المناسبة السعيدة معها بمشاعر أبوية حرم منها ابنته لينا.
 
امير كرارة يفلت من فيروس كورونا 
ردد البعض خلال الساعات الماضية معلومات، تشير إلى أن الفنان اأمير كرارة، أصيب بفيروس كورونا، مما جعل عدداً كبيراً من محبي كرارة يصابون بحالة من الهلع.
ونشرت وسائل إعلام، خبراً أكدت فيه أن كرارة بخير، ولا صحة تماماً لأنباء اصابته بالكورونا، وكل ما في الأمر أن المساعد الخاص بكرارة هو الذي اصيب بالكورونا، ولم يتلقِ بكرارة منذ فترة طويلة.
الممثلة  نجلاء بدر ، أكدت ما نشرته وسائل الإعلام وطمأنت الجميع على صحة أمير، قائلة: “امير كرارة زي الفل و الحمد لله ربنا يحفظنا جميعا وارحمونا من الإشاعات كفايه الأخبار الحقيقية مش محتاجين إشاعات بقى مش كده ولا ايه!”.
أكبر حركة محليات بالمحافظات
اعتمد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، اليوم الاربعاء أكبر حركة تنقلات لقيادات الادارة المحلية وتضم 161 قيادة محلية، وتضم 60 قيادة تم تعيينها ضمن اجراءات إعلان الوزارة رقم (2) لسنة 2019.
حركة المحليات
 
وقال اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، في بيان اليوم، إنه سيتم الإعلان عن تفاصيل حركة المحليات، وأسماء قيادات المحليات الجديدة غدًا الخميس.

يذكر أن حركة المحليات التي اعتمدها الوزير كان مقرر إعلانها في شهر فبراير الماضى وتعذر إعلانها بسبب خضوع المرشحين لتولى المناصب القيادية لبرنامج تدريبى داخل مركز التنمية المحلية بسقارة حتى أوائل شهر مارس.

وكانت وزارة التنمية المحلية أعلنت عن أن عدد الذين تقدموا فى الإعلان الذى حمل رقم 2 لسنة 2019، بلغ 1183 متقدما، استوفى الشروط من بينهم 1114 متقدمًا، لافتة إلى أنه تقدم للمسابقة على الدرجة 101، وتقدم لدرجة المدير العام 716 موظفًا، فيما تقدم للدرجة العالية 297، وبلغ عدد القيادات المطلوبة فى الإعلان 65 قيادة، مشددة على أنها تعمل باستمرار على تطبيق أعلى المعايير العلمية والإدارية ومبادئ الشفافية والعدالة والحوكمة فى اختيار القيادات الجدد ليكونوا على أعلى مستوى من الكفاءة إدراكاً بأن عملية إصلاح الإدارة المحلية تبدأ من اختيار قيادات جيدة لرفع كفاءة العمل بالمحليات.





اخبار الزمالك

رسميًا | تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022

رسميًا | تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022

سارة عبد الباقي   أصدرت اللجنة المنظمة لكأس العالم بقطر 2022، جدول مباريات البطولة بالمواعيد الكاملة، إلى جانب الكشف عن كافة تفاصيل البطولة.   وقالت اللجنة المنظمة: تأكيد جدول مباريات كأس العالم FIFA™: منتخب قطر يفتتح بطولة 2022 في استاد البيت

اخبار الزمالك اليوم   . يكشف   الزمالك يخوض  5 مواجهات نارية فى معسكر برج العرب  .. وظهور نتيجة المسحة الثالثة .. وعزالدين يجهز ملاعب الناشئين

اخبار الزمالك اليوم . يكشف الزمالك يخوض 5 مواجهات نارية فى معسكر برج العرب .. وظهور نتيجة المسحة الثالثة .. وعزالدين يجهز ملاعب الناشئين

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراتين وديتين مع كل من طلائع الجيش وبيراميدز وذلك بمعسكر برج العرب.   وحدد الجهاز الفني يوم 22 يوليو الجاري موعدا لمباراة طلائع الجيش و يوم 23  من الشهر نفسه لمباراة بيراميدز.   يذكر أن الفريق بدأ معسكره الخميس

ليفربول ضد أرسنال أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

ليفربول ضد أرسنال أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

 أحمد عادل الشريف     تقام اليوم العديد من المباريات الكروية بمختلف ملاعب العالم، في اطار العودة التدريجية للنشاط الرياضي في معظم دول العالم، بعد التوقف الذي دام طويلا منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.   ويشهد اليوم اقامة

كيف حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات؟

كيف حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات؟

سارة عبد الباقي   حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات وهو ما أعلن عنه نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور كمال عكاشة، حيث أكد أن أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة حصلوا على 20 بعثة، وذلك حسب القائمة التي تم الإعلان عنها خلال الساعات

حوادث اليوم | اخر تطورات حريق طريق الإسماعيلية اليوم الأربعاء

حوادث اليوم | اخر تطورات حريق طريق الإسماعيلية اليوم الأربعاء

سارة عبد الباقي أكد الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة، أن عدد المصابين الناتج عن حريق طريق الإسماعيلية بلغ 15 مصابا مشيراً إلى أنه لا يوجد أي حالة وفاة.   وقال وديع أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى السلام العام، مشيراً إلى أن الدكتورة هالة زايد وزير الصحة تتابع

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي
اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
المزيد