أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يكشف 5 اخبار سارة عن الزمالك تقلب الفيس بوك

4 يونيو 2020 الساعة 9:21 صباحا
مرتضى منصور يكشف  5 اخبار سارة عن الزمالك تقلب الفيس بوك


سارة عبد الباقى 

تدوال عشاق نادى الزمالك  على مواقع التواصل الإجتماعى ، والصفحات المهتمة بشئون القلعة البيضاء ، 5 تصريحات  لمرتضى منصور ، رئيس نادى الزمالك ، تتعلق بالحديث عن ستاد الزمالك الجديد والصفقات التى سوف يتم إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق  الابيض .
كما زف مرتضى منصور ، بشرة خير بشأن القضية المرفوعة على نادى الزمالك ، أمام الفيفا من جانب حمدى النقاز النجم التونسي الهارب الذى فسخ تعاقده من جانب واحد وحصل على حكم يجبر الزمالك ، على دفع تعويض مادى مع التهديد بحرمانه من القيد فترتين .
مرتضى منصور يتحدث عن قضية النقاز وتجديد قناة الزمالك 
كشف   مرتضى منصور ، استلام نادى الزمالك ،  لحيثيات الحكم الصادر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لصالح التونسي حمدي النقاز لاعب القلعة البيضاء السابق.
وقال مرتضى منصور : "الزمالك تسلم حيثيات الحكم الخاص بحمدي النقاز،  مشيرا إلى أن اللاعب الهارب  قدم أكاذيب في شكواه وسنرد عليه بمستندات مهمة".
وتطرق رئيس نادي الزمالك، لشكر الجمعية العمومية  للنادي الأبيض، وذلك بسبب حرصهم على الحضور  إلى مقر القلعة البيضاء من أجل دفع الاشتراكات السنوية الخاصة بهم، بعد أن تم فتح باب التحصيل مؤخراً وذلك على الرغم من الظروف الحالية.
وأشار مرتضى منصور إلى أن الثنائي إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة الزمالك والإعلامي أحمد عفيفي ،  قاما بتوقيع عقود الانضمام إلى قناة النادي الأبيض ،  بشكل رسمي، مؤكداً أن عفيفي سيقوم بتقديم برنامج "زملكاوي" الرئيسي لمدة يومين في الأسبوع، وخالد الغندور لمدة 3 أيام وأحمد جمال يوم واحد، مع انضمام طارق يحيى نجم الزمالك السابق لطاقم المحليين بقناة الزمالك.
 
مرتضى منصور : إجتماع لجنة القرن مع الخبراء اليوم 
 
سخر مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك ، من قرار النادي الأهلي بمقاضاة الزمالك بسبب وضع النادي لافتات نادي القرن على سور النادي، وشدد في تصريحات تليفزيونية على أن شعار الأهلي فقط هو العلامة التجارية للنادي، لأن لقب نادي القرن هو لقب شرفي فقط.
وأضاف رئيس القلعة البيضاء أن الأهلي يصدر قرارات للجماهير وللجمعية العمومية فقط، وشدد على أن هناك ثلاثة أعضاء  من مجلس النادي الأحمر رفضوا قرارات الإدارة .
وشدد رئيس القلعة البيضاء على أن مجلس الأهلي لا توجد لديه مبادئ أو قيم، وأضاف أنه لأول مرة يرى هذا الارتباك في مجلس إدارة النادي الأهلي على مر التاريخ. 
واكد رئيس الزمالك ، أنه  سيتم عقد جلسة اليوم  الخميس مع خبيرى اللوائح محمد بيومى ومحمد فضل الله بحضور اللجنة المكلفة بمتابعة ملف أحقية النادي بلقب فريق القرن الأفريقى والذى حصل عليه الأهلى ،فى الألفية الماضية.
مرتضى منصور يكشف عن صفقتين سوبر 


وكشف مرتضى منصور ، عن قرب الزمالك من اتمام التعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل لدعم  الفريق الأبيض و فى الموسم المقبل .
ورفض رئيس الزمالك ، الكشف عن اى تفاصيل تتعلق بالصفقتين سواء فيما يتعلق بجنسيتهما او المراكز التى يجيدا فيه .واكد منصور ، انه ينتظر الحصول على توقيع اللاعبان رسميا بعد يكشف عنهما .

الزمالك بدأ خطوات بناء الاستاد وفرع 6 أكتوبر 
قال  المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة اتخذت خطوات قوية وهامة من أجل بناء ستاد خاص للزمالك والفرع الجديد في 6 أكتوبر .
وأضاف خلال تصريحات لببرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" السادة المسئولين عن ملعب السلام قامو  بمعاينة الأرض المخصصة لاستاد الزمالك".



اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد