أخر الاخبار

 

الزمالك يكشف الموقف النهائي لكاسونجو وأوناجم ومصير صفقة آري بابل

4 يونيو 2020 الساعة 10:54 صباحا
الزمالك يكشف الموقف النهائي لكاسونجو وأوناجم ومصير صفقة آري بابل

هاني عصام



كشف الإعلامي خالد الغندور الموقف النهائي لكل من المغربي محمد أوناجم والكونغولي كابونجو كاسونجو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والاستمرار من عدمه في الموسم المقبل.

وظهر إسم كاسونجو وأوناجم بشكل كبير في قائمة المرشحين للرحيل عن الزمالك وسط مفاوضات الإدارة مع عدد من اللاعبين الأجانب والرغبة في التدعيم بأكثر من مركز.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك "أوناجم لن يرحل عن الزمالك ومستمر في الموسم المقبل".

وتابع "الموقف مختلف فيما يتعلق بكاسونجو وبشكل واضح وصريح قد يرحل عن صفوف الزمالك في الموسم المقبل لكن الأمر لم يحسم بشكل رسمي حتى الآن".

وشدد على أن فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم عناصر أساسية بين صفوف الزمالك ولا نية للتفريط في أيًا منهما خلال الموسم المقبل.

وكان الزمالك قد تعاقد مع أوناجم مطلع الموسم الجاري من صفوف الوداد المغربي مقابل مليون ونصف مليون دولار بجانب إعارة كابونجو كاسونجو لنهاية الموسم.




الزمالك يكشف مصير صفقة آري بابل

كشف الإعلامي خالد الغندور النقاب عن مصير صفقة آري بابل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أول أغسطس الأنجولي خلال الموسم المقبل والتعاقد معه وسط الأنباء التي خرجت في الفترة الأخيرة عن الاقتراب من الصفقة.

وأجرى وكيل بابل مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق مؤخرًا أكد خلالها على وجود عروض عديدة للاعب لكنه يفضل الانضمام إلى صفوف الزمالك وأن خطوات بسيطة تفصله عن الزمالك.

وتابع الغندور في تصريحاته عبر قناة الزمالك "بابل لاعب قوي ومميز وقدم مستويات رائعة لكن حتى الآن لم يتم التعاقد الرسمي معه".

وواصل "الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك شاهد بابل من قبل مرتين في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال افريقيا وحال التعاقد معه سيكون عن قناعة كاملة من جانب المدرب الفرنسي".

ويضم الزمالك بين صفوفه حاليًا كل من فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ومحمد أوناجم وكابونجو كاسونجو على صعيد اللاعبين الأجانب.

وينتهي تعاقد بابل مع أول أغسطس بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي فريق في الوقت الحالي بدون العودة إلى مسئولي الفريق الأنجولي.

اخبار الزمالك

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

تحرك جديد من الأهلي ضد نادي الزمالك .. اقرأ التفاصيل

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في اتخاذ خطوات سريعة وجديدة بشان أزماته مع مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان أخرها التقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك على خلفية ما نسب إلى مرتضى منصور في مقطع فيديو مسرب.   وبحسب مصادر

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

ويل سميث يهرب بزوجته "الخائنة" إلى جزر البهاما .. اعرف التفاصيل

سارة عبد الباقي     حالة من الجدل أثارتها جادا سميث زوجة الممثل العالمي ويل سميث بعد أن اعترفت له بخيانتها من خلال البرنامج التي تقدمه عبر منصة الفيس بوك تحت اسم Red Table Talk.   وقالت جادا لزوجها ويل سميث إنها منذ حوالي 4 سنوات ونصف كانت تجمعها علاقة صداقة مع مغني الراب "

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

عاجل .. حريق هائل بماسورة بترول على طريق الإسماعيلية الصحراوي

حالة من الذعر الشديد انتابت المواطنين في اعقاب انفجار ماسورة بترول على طريق القاهرة - الاسماعيلية الصحراوي.   وكانت شهود عيان قد اكدوا رؤيتهم للحظة اشتعال النيران في ماسورة مواد بترولية على طريق الاسماعيلية الصحراوي، والذي نتج عنه تصاعد ألسنة الدخان لعنان

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

عاجل .. قرار جديد من النائب العام بشأن بلاغ الخطيب ضد رئيس الزمالك وتعليق مرتضى منصور

هاني عصام   كلف المستشار حمادة الصاوي، النائب العام ، نيابة إستئناف القاهرة بالتحقيق في البلاغ رقم 28406 عرائض المكتب الفني للنائب العام ، والمقدم من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، بتاريخ 12-7-2020 عن الفيديو المتداول على مواقع التواصل الإجتماعي والذي تضمن  قيام

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي

تناولت صحيفة الوطن المصرية صباح اليوم الثلاثاء، العديد من الأخبار الخاصة بنادي الزمالك، والتي تضمنت الحديث عن الصفقات الجديدة، وموقف تجديد التونسي فرجاني ساسي، إلى جانب بعض الاخبار عن معسكر الفريق في برج العرب.   ودخل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك معسكر مغلق في

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
المزيد