أخر الاخبار

 

تعرف على عدد التغييرات والاحتياطى بعد عودة الدوري الانجليزي والحياة تعود للملاعب فى تونس والاردن

4 يونيو 2020 الساعة 6:26 مساء
تعرف على عدد التغييرات والاحتياطى بعد عودة الدوري الانجليزي والحياة تعود ل


مهاب ممدوح واحمد عادل الشريف

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي ، إجراء خمس تغييرات في المباريات المتبقية من المسابقة عقب قرار استئناف البريميرليج الذي توقف منذ شهر مارس على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد.
وكان فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي قدم مقترح بتواجد 9 لاعبين على دكة البدلاء بدلا من 7 هو ما تمت الموافقة عليه من قبل رابطة الدوري.
وكانت الرابطة أعلنت عودة منافسات الدوري الانجليزي يوم 17 يونيو الجاري على أن يتم تحديد مواعيد المباريات والمواجهات خلال الايام القليلة المقبلة.

وستقام المباريات المؤجلة بين مانشستر سيتي وآرسنال كما سيلعب أستون فيلا أمام شيفيلد يونايتد  17 يونيو  على أن يتم تحديد مواعيد باقي المواجهات بعد اجتماع غدا مع ممثلي الأندية.


رسميا.. استئناف الأنشطة الرياضية بدون جمهور فى الأردن السبت المقبل
أعلن وزير الدولة الأردنى لشئون الإعلام أمجد العضايلة، اليوم الخميس، استئناف الأنشطة الرياضية والأندية وإقامة مختلف الفعاليات بدون جمهور، اعتبارا من يوم السبت الموافق 6 يونيو الجارى، وفقا لما ذكرته صحيفة "الغد" الأردنية، وذلك ضمن حزمة القرارات التى أعلنتها الحكومة، وفقا للوضع الصحى الراهن بتسجيل أقل من 10 إصابات بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" على مدار الأيام السبع الماضية.
من ناحية أخرى أعلن اتحاد كرة القدم الأردنى تأجيل اجتماع مجلس الإدارة الذى كان مقررا اليوم الخميس، حتى الأسبوع المقبل، دون كشف الأسباب حيث كان مقررا بحث آخر المستجدات المتعلقة بالشأن الكروي، خاصة فيما يتعلق بمصير الموسم الكروى 2020 الذى تم تعليقه فى الفترة الماضية بسبب تفشى الوباء العالمى.
وقالت أمين عام اتحاد الكرة الأردنى سمر نصار، وفقا لصحيفة "الغد" الأردنية، إن ظروفا معينة تسببت في تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا اليوم، مضيفة أن عدة مواضع كان يفترض أن تتم مناقشتها خلال اجتماع اليوم، قبل إعلان التأجيل لظروف مستجدة، كما كان يفترض أن يتبع اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، اجتماع ثان للاتحاد مع رؤساء أندية المحترفين، قبل أن يتم تأجيله أيضا.
يأتى قرار استئناف النشاط الرياضى فى الأردن، بعدما قررت الحكومة التونسية، أيضا استئناف النشاط الرياضى بدءا من 8 يونيو الجارى بعد توقف دام لنحو ثلاثة أشهر، حيث أكدت الوزيرة المكلفة بالمشاريع الوطنية الكبرى لبنى الجريبي، في تصريحات نشرتها إذاعة "موزاييك إف إم" التونسية، أنه من المقرر عودة الأنشطة الرياضية بجميع أنواعها يوم 8 يونيو الجارى بدون حضور الجمهور مع مواصلة الالتزام بالإجراءات الصحية التي أعدتها وزارة الشباب الرياضة.


رسميا.. الدوري التونسى يعود فى أغسطس والموسم الجديد ينطلق أكتوبر 2020
قرر الاتحاد التونسى لكرة القدم، اليوم الجمعة، استئناف مسابقة الدورى المحلى فى الموسم الجارى 2019-2020 خلال شهر أغسطس المقبل بدلاً من يونيو المقبل كما كان مخططا لذلك.
وذكر الاتحاد التونسى، فى البيان الرسمى الذى أصدره عبر موقعه الرسمي، أنه من المقرر أن يتم استئناف الدورى التونسى خلال شهر أغسطس المقبل بدلا من 10 يونيو المقبل، مضيفا أن مؤسسات الدولة المعنية لم تؤشر إلى حد الآن على استئناف التمارين الفردية فى 11 مايو الجارى والتدريبات الجماعية بتاريخ 18 من نفس الشهر وذلك وفق الرزنامة التى وضعها الاتحاد سابقا.
وأضاف البيان أنه وفقا لذلك سيتم استكمال الدورى التونسى فى أغسطس، مع الالتزام بجميع الإجراءات الصحية المصاحبة والتى سوف ترسل إلى الأندية فى شكل قرارات.
كما قرر الاتحاد التونسى انطلاق الدورى فى الموسم المقبل 2020-2021 بتاريخ 24 أكتوبر القادم، فيما ينطلق فى بقية الأقسام يوم 31 من الشهر ذاته، مضيفا أن مسابقة الكأس سيتم وضع مواعيدها حسب مقتضيات الأجندة العامة الخاصة بالموسم.





اخبار الزمالك

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد