تعرف على هدية فرانس فوتبول للبلدوزر وصدمة نجوم الزمالك بقيادة شيكابالا لوفاة الخال شبرا

4 يونيو 2020 الساعة 7:38 مساء
تعرف على هدية فرانس  فوتبول للبلدوزر  وصدمة نجوم   الزمالك بقيادة شيكابالا لوفاة الخال شبرا

مهاب ممدوح
 
قامت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية ، باختيار مصطفى محمد مهاجم الزمالك ، والمنتخب الأوليمبي المصري بين 3 مهاجمين واعدين في الكرة الإفريقية.
وقالت الصحيفة إن مصطفى محمد ، مهاجم الزمالك يسير على خطى ميدو وعمرو زكي، فهو مهاجم متكامل ويمتلك القوة ويلقب بالبلدوزر كما أنه هداف بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.
وأشارت الصحيفة إلى أن مصطفى محمد ساهم في تتويج منتخب مصر الأوليمبي بكأس الأمم تحت 23 عاما كما ساهم في قيادة الزمالك للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكدت الصحيفة أن أمر انتقال مصطفى محمد إلى ، أوروبا مجرد وقت فقط، خاصة في ظل وجود اهتمام إسباني كبير باللاعب وأيضا اهتمام بلجيكي.
وتواجد أيضا كريم لعريبي مهاجم النجم الساحلي وجاكسون موليكا مهاجم مازيمبي الكونغولي رفقة مصطفى محمد.
 
 
 نجوم الزمالك بقيادة شيكابالا ينعون وفاة الخال شبرا 
سارة عبد الباقى ومهاب ممدوح
نعى قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبدالرازق "شيكابالا" وفاة أحد مشجعي نادي الزمالك، المعروف باسم "الخال شبرا".
وقام شيكابالا بنشر صورة رفقة شبرا من تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر عام 2013، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب عليها: "في الجنة يا خال".يذكر أن شبرا كان أحد القيادات في رابطة الوايت نايتس المنتمية لنادي الزمالك.
ومن جانبه نعى أحمد عيد نجم الزمالك السابق، هو الآخر وفاة "شبرا"، حيث كتب على تويتر: "البقاء والدوام لله في وفاة واحد من كبار الزملكاوية في مصر ,,  احمد شبرا، فاكر اول يوم روحت الزمالك جالي هو والجماهير علي الكافيه في شبرا وشالوني فوق راسهم ،، ربنا يرحمك ويغفر لك".وكتب محمد إبراهيم لاعب الزمالك السابق والمقاصة الحالي، عبر حسابه على تويتر: "انا لله وإنا إليه راجعون.. الله يرحمك يا خال هتوحشني أوي والله يا زملكاوي يا طيب".
وكتب عمر جابر لاعب الزمالك السابق، وبيراميدز الحالي: "الله يرحمك يا خال"، بينما كتب عمر صلاح حارس النادي الأبيض السابق وسموحة الحالي: "في الجنه يا خال ان شاء الله هتوحشنا والله يا طيب ربنا يرحمك يارب".

اخبار الزمالك

رسميًا | تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022

رسميًا | تعرف على مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022

سارة عبد الباقي   أصدرت اللجنة المنظمة لكأس العالم بقطر 2022، جدول مباريات البطولة بالمواعيد الكاملة، إلى جانب الكشف عن كافة تفاصيل البطولة.   وقالت اللجنة المنظمة: تأكيد جدول مباريات كأس العالم FIFA™: منتخب قطر يفتتح بطولة 2022 في استاد البيت

ليفربول ضد أرسنال أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

ليفربول ضد أرسنال أبرز مواجهات اليوم .. تعرف على مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة والبث المباشر

 أحمد عادل الشريف     تقام اليوم العديد من المباريات الكروية بمختلف ملاعب العالم، في اطار العودة التدريجية للنشاط الرياضي في معظم دول العالم، بعد التوقف الذي دام طويلا منذ منتصف مارس الماضي بسبب انتشار وتفشي فيروس كورونا المستجد - كوفيد 19.   ويشهد اليوم اقامة

كيف حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات؟

كيف حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات؟

سارة عبد الباقي   حصلت جامعة طنطا على المركز الأول في عدد البعثات وهو ما أعلن عنه نائب رئيس جامعة طنطا لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور كمال عكاشة، حيث أكد أن أعضاء هيئة التدريس والباحثين بالجامعة حصلوا على 20 بعثة، وذلك حسب القائمة التي تم الإعلان عنها خلال الساعات

حوادث اليوم | اخر تطورات حريق طريق الإسماعيلية اليوم الأربعاء

حوادث اليوم | اخر تطورات حريق طريق الإسماعيلية اليوم الأربعاء

سارة عبد الباقي أكد الدكتور شريف وديع مستشار وزيرة الصحة، أن عدد المصابين الناتج عن حريق طريق الإسماعيلية بلغ 15 مصابا مشيراً إلى أنه لا يوجد أي حالة وفاة.   وقال وديع أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى السلام العام، مشيراً إلى أن الدكتورة هالة زايد وزير الصحة تتابع

تفاصيل سقوط مكرم محمد أحمد في العالمين .. اقرأ التفاصيل

تفاصيل سقوط مكرم محمد أحمد في العالمين .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   تعرض الكاتب الصحفي الكبير مكرم محمد أحمد، الرئيس السابق للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام للإصابة بجلطة في المخ أثرت على حركة ذراعه الأيسر، وتم نقله إلى مستشفى العلمين، وذلك حسب ما أعلنته نجلته أمنية مكرم.   وقالت أمنية مكرم خلال تصريحات لبرنامج "يحدث في

المزيد

الزمالك في الصحف

الوطن: قرار مفاجئ بشأن صفقات الزمالك الجديدة .. وقلق في تجديد تعاقد ساسي
اخبار الزمالك اليوم .. صور ..إنضمام 7 ناشئين لمعسكر الزمالك واجراء المسحة الثالثة والتظلمات تبشر إمام عاشور
اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية
اخبار الزمالك اليوم .خماسى الزمالك يقلب انستجرام بصور البيسين فى برج العرب وتعليق كارتيرون على المعسكر
المزيد