حسام عاشور يتحدى الأهلي بفرمان جديد ويكشف عن عرضين للعب و3 أسباب تمنع ضمه للزمالك

5 يونيو 2020 الساعة 8:20 صباحا
حسام عاشور يتحدى الأهلي بفرمان جديد ويكشف عن عرضين للعب و3 أسباب تمنع ضمه للزمالك

مهاب ممدوح
اعلن  حسام عاشور ، قائد  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التحدى لمجلس إدارة الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، برفض الاعتزل و إستكمال مسيرته في عالم كرة القدم، وعدم الاعتزال بعدما رفض الأهلي تجديد تعاقده بناء على وجهة نظر فنية من جانب السويسري رينيه فايلر المدير الفني.
أشار عاشور ، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على انستجرام إلى أنه يمتلك عرضين الأول من السعودية والثاني من البرتغال، مشددا على أنه سيدرس العروض المقدمة له من أجل اختيار الأنسب.
ووجه حسام عاشور الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي مشددا على أنه وعد ووفى، وأكد أن أخلاقه وتربيته تقتضي بأن من يخدمه يوجه له الشكر.
وكان مجلس إدارة الأهلي ، تراجع عن تنظيم مهرجان إعتزال لقائد الفريق حسام عاشور ، بعد خروج الاخير يهاجم فيه مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب ، للتقاعس فى تنفيذ اتفاقهم مع تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودي ، ومالك نادى الميريا الإسباني ، وفق الوعد الذى حصل عليه عاشور .
 3 اسباب تمنع ضمه احذر يا   زمالك من حسام عاشور 


بعد سنوات قضاها داخل جدران النادي الأهلي انتهت قصة حسام عاشور مع الفريق الأحمر، ولكن النهاية لم تكن مثالية بالنسبة لجماهير القلعة الحمراء.
 
حسام عاشور خرج في تصريحات إعلامية وانتقد مجلس إدارة الأهلي ووجه الشكر لتركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي على دعمه له، الأمر الذي جعل مجلس الأهلي يسحب منه جميع الامتيازات ويكتفي بتوجيه الشكر له ورحيله رسميا بنهاية الموسم الجاري.
وبعد تلك النهاية، رشح البعض حسام عاشور للانتقال إلى صفوف الزمالك، إلا أن تلك الخطوة لن تكون مفيدة للطرفين ونستعرض الأسباب على النحو الآتي: أولا عامل السن سيجعل حسام عاشور حبيسا لدكة البدلاء في الزمالك في ظل وجود فرجاني ساسي وطارق حامد في وسط الملعب بالإضافة إلى محمد حسن وإمكانية عودة محمد أشرف روقة الذي يتميز بالتسديد من الخارج، ويعد أفضل من عاشور بالأرقام لاسيما وأنه أحرز خلال مسيرته 12 هدفا مقابل 3 لعاشور فقط لذا يعد روقة أفضل على المستوى الهجومي وقد يفيد الزمالك بشكل أفضل في حال قرر مجلس الإدارة عودته بعد انتهاء فترة إعارته.السبب الثاني يتمثل في أن عاشور قد لا يفيد الزمالك سوى موسم واحد بسبب عامل السن، حيث يتبقى للاعب موسم وسيعتزل لذلك التعاقد معه بمبلغ معين سيكلف خزينة الزمالك مبلغا كبيرا دون فائدة.
السبب الثالث تعكسه الأرقام، بالمقارنة بين طارق حامد وعاشور نجد أن طارق قام بـ56 استخلاصا مع الزمالك هذا الموسم مقابل 14 فقط لحسام عاشور في ظل عدم اعتماد السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي على عاشور في أغلب المباريات، إذن على المستوى الدفاعي طارق يمتلك الأفضلية.
وميدو ينصح الزمالك بضمه 
وجه أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق نصيحة خاصة لحسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أكتر واحد خسران في القصة دي حسام عاشور لا كمل لعب ولا كسب الأهلي ولا اتعمل ماتش اعتزال، أنا لو مكان حسام عاشور وقادر ألعب أكمل لعب سنة كمان وفي الزمالك، طارق حامد بيتوقف كام ماتش أحسن بديل له هو حسام عاشور".
وكان الأهلي ، قد قرر عدم منح حسام عاشور أي امتيازات بعدما هاجم عاشور ، مجلس إدارة النادي الأهلي ، في ظل دعم تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي له.

اخبار الزمالك

قرعة نارية لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا

قرعة نارية لدور ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا

أحمد عادل الشريف   اعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" اليوم الجمعة، نتائج قرعة الدور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا، وبطولة الدورى الأوروبى بعد قرار استئناف المسابقات الأوروبية من جديد، وذلك على ملاعب مدينة لشبونة البرتغالية.     وتأهلت فرق لايبزيج

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

لقب القرن الأفريقي يملا سماء الزمالك وضم نجم منتخب الشباب لكرة اليد

احتفل مجلس إدارة نادي الزمالك ، برئاسة مرتضي منصور ،  مع الجماهير اليوم الخميس بلقب نادي القرن الافريقي بعد الإعلان عن يوم 9 يوليو بشكل ثابت للاحتفال بلقب القرن. وأشعل مسئولو الزمالك، الشماريخ والألعاب النارية في النادي بجانب كتابة لقب نادي القرن الافريقى على مبنى وزارة

بيان وزارة الصحة  ...تراجع اعداد المصابين والوفيات وبشرة خير لكبار السن من بنى سويف

بيان وزارة الصحة ...تراجع اعداد المصابين والوفيات وبشرة خير لكبار السن من بنى سويف

أعلنت وزارة الصحة والسكان، اليوم، الخميس، عن خروج 512 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافيين من الفيروس إلى 22753 حالة حتى اليوم.وأوضح الدكتور خالد مجاهد ،

اكرامى الكبير يرد علي اقتراب رمضان صبحى من الزمالك اليوم

اكرامى الكبير يرد علي اقتراب رمضان صبحى من الزمالك اليوم

أصبح ملف صفقة الزمالك ، الجديدة بمثابة الشغل الشاغل لكل جماهير الكرة المصرية ، وجماهير الزمالك ، بصورة خاصة  بعد إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك ، التعاقد مع صفقة من النادي الأهلي والتى تم وصفها بالصفقة الحلم .وكثر الحديث عن بعض اللاعبين وعلى رأسهم

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك

الوطن ..تفاصيل اجتماع كارتيرون فى برج العرب وسيارة نقل فى معسكر الزمالك

     حرص الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الاجتماع بجهازه المعاون أحمد عبد الرؤوف وأمير عبد العزيز وعمرو عبد السلام، داخل معسكر الفريق المقام حاليا ببرج العرب.وكشف مصدر داخل الفريق، أن كارتيرون ناقش مع جهازه

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم ..شرط ضم محمد عواد الى معسكر الزمالك فى برج العرب
أخبار الزمالك اليوم .. 9 يوليواحتفالية الزمالك بلقب القرن
شوبير يقسم بالله : هذا هو اللاعب الاهلاوى الذي حصل الزمالك على توقيعه .. ويكشف موقف رمضان صبحى وصالح جمعة
اخبار الزمالك اليوم | الزمالك يخطف صفقة العمر .. ويوجه 4 ضربات مؤلمة للأهلي .. والخطيب يذبح نجم جديد .. ومرتضى منصور يفجر مفاجأة الموسم
المزيد