أخر الاخبار

 

الزمالك يخمد غضب كاسونجو .. ويرفض التصويت على بطل الدوري .. ومفاجأة جديدة في أزمة جروس

5 يونيو 2020 الساعة 3:46 مساء
الزمالك يخمد غضب كاسونجو .. ويرفض التصويت على بطل الدوري .. ومفاجأة جديدة في أ


هاني عصام


يرفض مسئولو نادي الزمالك فكرة التفريط النهائي للكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك والمرشح للرحيل في الموسم المقبل والتعاقد مع لاعب أجنبي جديد بدلًا منه.

 وتسعى الإدارة لتحقيق مكسب مادي من وراء بيع كاسونجو خاصة أنه حصل على جزء من مستحقاته المتأخرة منذ أيام وترغب الإدارة في بيعه بمقابل مادي جيد أو دخوله كمقايضة ضمن إحدى الصفقات الجديدة بما يساعد في تخفيف الأعباء المالية.

ويضم الزمالك بين صفوفه في خط الهجوم كل من كاسونجو وعمر السعيد إلى جانب مصطفى محمد والأخير يشارك بشكل أساسي بين صفوف الفريق في الخط الأمامي على حساب السعيد وكاسونجو.

وعاد كاسونجو للزمالك في يناير الماضي بعد فسخ عقد إعارته لصفوف الوداد المغربي والذي انضم إليه مطلع الموسم الجاري ضمن صفقة المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك.

وأخمد الزمالك ثورة غضب كاسونجو في الفترة الأخيرة بعد حصوله على نسبة من مستحقاته المالية المتأخرة ليغلقوا الباب بذلك بشكل رسمي على أي إتجاه من جانب اللاعب لفسخ تعاقده مع النادي.




الزمالك يرفض التصويت على بطل الدوري

رفض مسئولو نادي الزمالك مقترح من جانب بعض المسئولين باللجوء إلى التصويت بين أندية بطولة الدوري حول بطل المسابقة في الموسم الجاري حال إلغاء الدوري وعدم استكمال النسخة الجارية بسبب كورونا.

وتوقفت بطولة الدوري لفترة تصل إلى 4 شهور بسبب أزمة كورونا وتعليق النشاط الرياضي منذ فترة طويلة.

وتمسك مسئولو الزمالك بعدم احتساب بطل لمسابقة الدوري في الموسم الجاري بسبب تكرار الأمر من قبل وعدم استكمال بطولة الدوري أكثر من مرة في سنوات ماضية دون أن يتم احتساب بطل.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في بطولة الدوري حاليًا خلف الأهلي صاحب الصدارة إلى جانب المقاولون العرب الذي يأتي في المركز الثاني.

وطالب الزمالك في أكثر من مناسبة بإلغاء بطولة الدوري خلال الفترة المقبلة بسبب أزمة كورونا وحالة عدم الاستقرار بسبب انتشار الفيرس والخوف من تعرض أيًا من اللاعبين للإصابة حال استكمال بطولة الدوري.

وأعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عن حسم مصير بطولة الدوري خلال الأيام المقبلة وإسدال الستار على الأمر بشكل نهائي.
 
 
 

420 ألف يورو وراء شكوى جروس ضد الزمالك

رفض السويسري كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك فكرة التنازل عن شكواه ضد الزمالك والخاصة بباقي مستحقاته المالية المتأخرة بعد رحيله.

ورحل جروس عن الزمالك في الموسم الماضي بعد نهاية عقده بشكل رسمي عقب التتويج ببطولة الكونفدرالية الافريقية.

وأكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن جروس حصل على راتبه للشهر الأخير مع الزمالك لكن المشكلة تكمن في قيمة مكافأة الكونفدرالية التي لم يتقاضاها المدرب السويسري.

وينص العقد الموقع بين الطرفين على حصول المدرب على مبلغ 300 ألف يورو حال التتويج بالكونفدرالية أو بطولة دوري أبطال افريقيا بجانب حصول الجهاز المعاون له على مبلغ 120 ألف يورو.

وجاءت المفاجأة في عدم معرفة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالأمر من الأساس واكتشافه للمكافأة بعد التتويج بالكونفدرالية الافريقية وكان يظن أن المكافاة المالية أقل من ذلك بكثير.

ويتولى الفرنسي باتريس كارتيرون المسئولية الفنية للزمالك في الوقت الحالي، وقاد الفريق للتتويج ببطولة السوبر الافريقي على حساب الترجي التونسي ومن بعده السوبر المصري.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد