أخر الاخبار

 

الزمالك يحدد سعر بيع مصطفى محمد .. وصفقة نجم المغرب مهددة بالفشل .. وبوطيب يقترب من هذا الفريق

6 يونيو 2020 الساعة 10:32 صباحا
الزمالك يحدد سعر بيع مصطفى محمد .. وصفقة نجم المغرب مهددة بالفشل .. وبوطيب يقترب من هذا الفريق

هاني عصام
 
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن تلقي محمد الناهيري الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي عرضًا تركيًا لضمه في الموسم المقبل.

ويعتبر الناهيري أحد الأهداف الرئيسية المطلوبة في الزمالك خلال الموسم المقبل بعد ترشيحه من جانب أحد وكلاء اللاعبين ولاقى إسمه ترحيبًا كبيرًا من جانب الإدارة.

وبحسب موقع le 360 المغربي، إدارة فريق فنربخشة ترغب في ضم النجم الودادي، بعد المستويات المميزة التي يقدمها رفقة فريقه فضلا عن حسه رغم كونه مدافع.

يذكر أن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريديو، منح الضوء الأخضر لإدارة الوداد لفتح باب التفاوض مع اللاعب الناهيري الذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، من أجل تجديد عقده مع الفريق، لحاجته إلى خدماته، لاسيما أن اللاعب تألق بشكل لافت خلال المباريات الأخيرة التي أجرها الوداد على مستوى الدوري المغربي و دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للتدعيم في مركز الجبهة اليمنى بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق وعدم توافر سوى حازم إمام والصاعد أحمد عيد فقط بعد هروب التونسي حمدي النقاز في ديسمبر الماضي
 
 
مفاجأة| خالد بوطيب يقترب من فريق بمؤخرة الدوري المغربي

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن وجهة خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول السابق لكرة القدم بالزمالك بعد فسخ تعاقده بشكل رسمي وكونه حرًا في الوقت الحالي.

وفسخ الزمالك تعاقده مع بوطيب في يناير الماضي بسبب غيابه المتكرر للإصابة ورفضه الحضور إلى مصر للخضوع لبعض الفحوصات الطبية وهو ما دفعهم لفسخ التعاقد معه من طرف واحد.

وبحسب موقع le 360 المغربي، كشفت مصادر مطلعة أن الدولي بوطيب، يسير في اتجاه الانتقال إلى الدوري المغربي عبر بوابة فريق اتحاد طنجة، إذ دخل الأخير في مفاوضات مع وكيل أعمال بوطيب لإنهاء الصفقة في الميركاتو المقبل.

وينتظر أن يعود بوطيب إلى الملاعب مع فريق جديد، مع استئناف النشاط الكروي المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ يستغل المهاجم البالغ من العمر 32 سنة الوقت الحالي لتأهيل نفسه من الناحية البدنية، بمركز "أسبيتار" بقطر، بعد شفائه من تداعيات العملية الجراحية التي أجراها في الركبة.

وكان الدولي بوطيب، قد دخل في أزمة مع المسؤولين بنادي الزمالك الذي لجأ إلى "كاف" لتحصين أنفسهم في أزمة بوطيب، بعد تقديم شكوى ضدهم في الاتحاد الدولي "فيفا" للمطالبة بمستحقاته المالية بعد فسخ التعاقد بين الطرفين من جانب واحد.





الزمالك يرد على عروض بلجيكا لمصطفى محمد

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك حقيقة وصول عروض لهم لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بعد ما أثير عن اهتمام بعض الأندية البلجيكية به.

وأكدت بعض التقارير الصحفية البلجيكية في الساعات الماضية عن رغبة ناديي أتدرلخت وجينت بالتعاقد مع مصطفى محمد بعد مشاهدة بعض التسجيلات له.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك لم تتلقى أي عروض رسمية لمصطفى محمد من بلجيكا حتى الآن أو من أي مكان آخر والأمر مجرد حديث في وسائل الإعلام فقط.

وحدد الزمالك مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني نظير التفريط في خدمات مصطفى محمد خلال الموسم المقبل بعد ظهوره بمستوى مميز.

ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على مصطفى محمد بشكل أساسي في خط الهجوم، في الوقت الذي يتواجد فيه كل من عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو على مقاعد البدلاء.

وكان مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى رينجرز الاسكتلندي في يناير الماضي لكن الصفقة لم تكتمل وتجمدت المفاوضات بين الطرفين بسبب رفض إدارة الزمالك التفريط فيه والتمسك ببقائه.

وتألق مصطفى محمد مع الزمالك هذا الموسم حيث شارك في 24 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف، وفاز مع الفريق ببطولات كأس مصر والسوبرين المصري والأفريقي.




اخبار الزمالك

اخبار الأهلي اليوم  ..صدمة الأهلي بسبب المحمدي . وخبير لوائح الزمالك نادى القرن الحقيقي

اخبار الأهلي اليوم ..صدمة الأهلي بسبب المحمدي . وخبير لوائح الزمالك نادى القرن الحقيقي

يافرحة ما تمت. صفقة ضائعة من الأهلي واحتفال مزيف هانى عصام  خرجت جماهير الأهلي، في الساعات القليلة الماضية وهللت عبر مواقع التواصل الاجتماعي احتفالًا بقدوم باهر المحمدي، مدافع المنتخب الوطني، وفريق الإسماعيلي، بسبب التغريدة المثيرة للجدل التي

لطفي لبيب .يتحدى جلطة المخ بعد رجالة الببت . الموت يفجع جون ترافولتا بعد مرضى خطير

لطفي لبيب .يتحدى جلطة المخ بعد رجالة الببت . الموت يفجع جون ترافولتا بعد مرضى خطير

سارة عبد الباقى واعداد احمد عادل الشريف أكد الفنان لطفي لبيب ،  أنه بالرغم من معاناته من جلطة في المخ، إلا أنه لن يعتزل التمثيل ولكن في الوقت نفسه لن يقدم على خطوة تقديم أي عمل فني جديد لحين تماثله للشفاء بشكل كامل. وجه الفنان القدير  ، لطفي لبيب ، رسالة لجمهوره

اخبار عالمية  ..اليوم 5 مواجهات نارية فى الدوري الاسباني و الإيطالي والإنجليزي أهمها ريال مدريد  ..الكاس يمنح مانشستر سيتي قبلة الحياة وتعليق مثير لميدو على الحرب القادمة

اخبار عالمية ..اليوم 5 مواجهات نارية فى الدوري الاسباني و الإيطالي والإنجليزي أهمها ريال مدريد ..الكاس يمنح مانشستر سيتي قبلة الحياة وتعليق مثير لميدو على الحرب القادمة

هانى عصام   أصدرت المحكمة الرياضية (كاس)، اليوم الإثنين، قرارًا برفع الحظر الأوروبي عن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.وقوبل القرار بحالة من السعادة والارتياح الشديد في الأوساط الأوروبية لما يتمتع به مانشستر سيتي، من شعبية كبيرة بالإضافة إلى إضافة مزيد من الإثارة على

حى الاسمرات   ...بشرة خير من السيسى ..محافظ القاهرة يكشف تفاصيل حى الاسمرات 3

حى الاسمرات ...بشرة خير من السيسى ..محافظ القاهرة يكشف تفاصيل حى الاسمرات 3

سارة عبد الباقى قام السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بجولة تفقدية بحى الاسمرات أمس الأحد، بصحبة وزيرة التضامن الدكتورة نيفين القباج، لمتابعة المرحلة الثالثة بحى الاسمرات.   وقام  الرئيس عبدالفتاح السيسي، ، بافتتاح عددًا من المشروعات القومية منها "الأسمرات 3"،

اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي  ..والكشف عن مواعيد المسحة  الجديدة للأندية

اليوم السابع ..بشرة خير من الجبلاية الى مصطفى فتحي ..والكشف عن مواعيد المسحة الجديدة للأندية

تعافى مصطفى فتحى، صانع ألعاب الزمالك، من الإصابة بفيروس كورونا، بعدما أجرى فحصين تأكد من خلالهم تعافيه التام من ذلك المرض تحت إشراف ومتابعة الجهاز الطبى بقيادة الدكتور محمد أسامة، ليتأكد تعافيه من المرض بعد سلبية التحاليل التى خضع لها مؤخرًا ليصبح مصطفى فتحي   جاهزا

المزيد

الزمالك في الصحف

قناة الزمالك تكشف حقائق جديدة عن مقطع الفيديو المسرب لمرتضى منصور ومداخلة رئيس الزمالك
اخبار الزمالك اليوم | هدية تونسية وصفقتين جديدتين .. تطورات مثيرة في أزمة الفيديو المسرب .. تفاصيل ساخنة بدوري الأبطال
تدريب الزمالك اليوم |  تعرف على موقف مصطفى فتحي وبامبو .. وعواد ينضم لتدريبات الحراس .. ووديتين وتحديد موعد المسحة الثالثة
اخبار الزمالك اليوم . كارتيرون يستدعى 7 ناشئين لبرج العرب  تعرف عليهم بالأسماء والمراكز
المزيد