أخر الاخبار

 

الزمالك يحدد سعر بيع مصطفى محمد .. وصفقة نجم المغرب مهددة بالفشل .. وبوطيب يقترب من هذا الفريق

6 يونيو 2020 الساعة 10:32 صباحا
الزمالك يحدد سعر بيع مصطفى محمد .. وصفقة نجم المغرب مهددة بالفشل .. وبوطيب يقت


هاني عصام
 
كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن تلقي محمد الناهيري الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي عرضًا تركيًا لضمه في الموسم المقبل.

ويعتبر الناهيري أحد الأهداف الرئيسية المطلوبة في الزمالك خلال الموسم المقبل بعد ترشيحه من جانب أحد وكلاء اللاعبين ولاقى إسمه ترحيبًا كبيرًا من جانب الإدارة.

وبحسب موقع le 360 المغربي، إدارة فريق فنربخشة ترغب في ضم النجم الودادي، بعد المستويات المميزة التي يقدمها رفقة فريقه فضلا عن حسه رغم كونه مدافع.

يذكر أن المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريديو، منح الضوء الأخضر لإدارة الوداد لفتح باب التفاوض مع اللاعب الناهيري الذي ينتهي عقده مع الفريق مع نهاية الموسم الحالي، من أجل تجديد عقده مع الفريق، لحاجته إلى خدماته، لاسيما أن اللاعب تألق بشكل لافت خلال المباريات الأخيرة التي أجرها الوداد على مستوى الدوري المغربي و دوري أبطال إفريقيا.

ويحتاج الزمالك للتدعيم في مركز الجبهة اليمنى بسبب النقص الذي يعاني منه الفريق وعدم توافر سوى حازم إمام والصاعد أحمد عيد فقط بعد هروب التونسي حمدي النقاز في ديسمبر الماضي
 
 
مفاجأة| خالد بوطيب يقترب من فريق بمؤخرة الدوري المغربي

كشفت بعض التقارير الصحفية المغربية عن وجهة خالد بوطيب مهاجم الفريق الأول السابق لكرة القدم بالزمالك بعد فسخ تعاقده بشكل رسمي وكونه حرًا في الوقت الحالي.

وفسخ الزمالك تعاقده مع بوطيب في يناير الماضي بسبب غيابه المتكرر للإصابة ورفضه الحضور إلى مصر للخضوع لبعض الفحوصات الطبية وهو ما دفعهم لفسخ التعاقد معه من طرف واحد.

وبحسب موقع le 360 المغربي، كشفت مصادر مطلعة أن الدولي بوطيب، يسير في اتجاه الانتقال إلى الدوري المغربي عبر بوابة فريق اتحاد طنجة، إذ دخل الأخير في مفاوضات مع وكيل أعمال بوطيب لإنهاء الصفقة في الميركاتو المقبل.

وينتظر أن يعود بوطيب إلى الملاعب مع فريق جديد، مع استئناف النشاط الكروي المتوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، إذ يستغل المهاجم البالغ من العمر 32 سنة الوقت الحالي لتأهيل نفسه من الناحية البدنية، بمركز "أسبيتار" بقطر، بعد شفائه من تداعيات العملية الجراحية التي أجراها في الركبة.

وكان الدولي بوطيب، قد دخل في أزمة مع المسؤولين بنادي الزمالك الذي لجأ إلى "كاف" لتحصين أنفسهم في أزمة بوطيب، بعد تقديم شكوى ضدهم في الاتحاد الدولي "فيفا" للمطالبة بمستحقاته المالية بعد فسخ التعاقد بين الطرفين من جانب واحد.





الزمالك يرد على عروض بلجيكا لمصطفى محمد

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك حقيقة وصول عروض لهم لمصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بعد ما أثير عن اهتمام بعض الأندية البلجيكية به.

وأكدت بعض التقارير الصحفية البلجيكية في الساعات الماضية عن رغبة ناديي أتدرلخت وجينت بالتعاقد مع مصطفى محمد بعد مشاهدة بعض التسجيلات له.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك لم تتلقى أي عروض رسمية لمصطفى محمد من بلجيكا حتى الآن أو من أي مكان آخر والأمر مجرد حديث في وسائل الإعلام فقط.

وحدد الزمالك مبلغ 10 ملايين جنيه إسترليني نظير التفريط في خدمات مصطفى محمد خلال الموسم المقبل بعد ظهوره بمستوى مميز.

ويعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك على مصطفى محمد بشكل أساسي في خط الهجوم، في الوقت الذي يتواجد فيه كل من عمر السعيد والكونغولي كابونجو كاسونجو على مقاعد البدلاء.

وكان مصطفى محمد قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى رينجرز الاسكتلندي في يناير الماضي لكن الصفقة لم تكتمل وتجمدت المفاوضات بين الطرفين بسبب رفض إدارة الزمالك التفريط فيه والتمسك ببقائه.

وتألق مصطفى محمد مع الزمالك هذا الموسم حيث شارك في 24 مباراة سجل 8 أهداف وصنع 3 أهداف، وفاز مع الفريق ببطولات كأس مصر والسوبرين المصري والأفريقي.




اخبار الزمالك

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا للمدرب

احمد عادل الشريف كشفت تقارير صحفية بريطانية تطورات هائلة فيما يخص نادي ليفربول الإنجليزي.وسجل جاريد برانثويت ودومينيك كالفرت-لوين هدفين قادا بهما إيفرتون للفوز 2-صفر على ليفربول في مباراة قمة مرسيسايد، وهي الهزيمة التي قد تتسبب في ضياع أمل ليفربول في المنافسة على

حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال

  حملات على قائد الزمالك بعد التعادل مع دريمز..انقسام على شيكابالا وأصوات تطالبه بالاعتزال  مهاب ممدوح  يبدو أن هناك من يحاول القضاء،على محمود عبد الرازق شيكابالا،  قائد الفريق الأبيض ومعشوق جماهير الزمالك  حيث تم تحميله بمفرده مسؤولية

اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة

اوسا يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز

  محمد عبد المنصف يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي أفضل من عواد والثنائي لم يصلا للموهبة الكاملة هاني عصام   قال محمد عبدالمنصف حارس ومدرب حراس مرمى الزمالك السابق، إنه الثنائي محمد عواد ومحمد صبحي حارسا الأبيض، لم يصلا للموهبة الكاملة وليست

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

الزمالك ينتظر 30 أبريل لحسم أزمة باتشيكو

 ينتظر مسئولو نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب يوم 30 أبريل الجارى، لتحديد موقف قضية الصربى جيمى باتشيكو المدير الفنى السابق للفريق للحكم فى شكواه ضد الزمالك بسبب مستحقاته.ومن المقرر أن يصدر الحكم النهائى يوم 30 أبريل للمدرب الصربى، حيث حصل باتشيكو على حكم فى البداية

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف.   تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظ

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف. تعرف على درجات الحرارة فى هذه المحافظات..

أحمد زعيم و راغب علامةو مفاجآت الصيف   أعرب النجم المطرب والملحن أحمد زعيم، عن سعادته بتعاونه الجديد مع السوبر ستار راغب علامة، من خلال الأغنية الجديدة التى تحمل عنوان "التقيل تقيل"، والتى من المتوقّع صدورها خلال الأيّام القليلة المقبلة على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد