أخر الاخبار

 

4 تصريحات ساخنة لمرتضى منصور تقلب الفيس بوك الزملكاوى للرد على قناة الأهلي والخطيب والقيعى

9 يونيو 2020 الساعة 3:33 صباحا
4 تصريحات ساخنة  لمرتضى منصور تقلب الفيس بوك الزملكاوى  للرد على قناة الأهلي


مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
أكد مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، أن ما تفعله قناة الأهلي بأوامر من محمود الخطيب ، رئيس النادي الأهلي ، لإلهاء ما حصل عليه الخطيب وشوبير من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني.
وقال مرتضى منصور ، في تصريحات عبر قناة الزمالك: "أنا لم أوجه لك سباب يا خطيب.. انت نزلت شايل شنط من الفورسيزون محملة بأموال وساعات من تركي آل الشيخ في وجود خالد أبو بكر وكذلك شوبير الذي حصل على عمولات".
وأضاف: "ما تفعله قناة الأهلي ، بأوامر من الخطيب ،عشان ننسى ما حصلوا عليه من تركي آل الشيخ ، رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني".
واختتم رئيس الزمالك ، حديثه قائلا:"الأخ محمد عثمان الذي يدعى شنخر وهذا لقب الشهرة بالنسبة له هحاسبك بالقانون وتركي آل الشيخ عالج الخطيب ثلاث مرات على حسابه".
 
مرتضى منصور: تركي اّل الشيخ عالج الخطيب 3 مرات بتكلفة 80 مليون جنيه
 أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن تركي اّل الشيخ، وزير هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد تكفل بعلاج محمود الخطيب، رئيس الأهلي، خلال 3 مرات مختلفة.وأضاف خلال تصريحات لبرنامج زملكاوي الذي يقدمه طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:" تركي اّل الشيخ دفع تكاليف علاج الخطيب في 3 مرات بتكلفة ترواحت بين 70 و 80 مليون جنيه".وواصل:" مجلس الأهلي عليه رد 261 مليون جنيه لتركي اّل الشيخ بالاضافة إلى الساعات الهدايا ومبلغ مالي قدره 2 مليون دولار لمجلة النادي".
مرتضى منصور لأبو ودان: انا مسرقتش ولا تاجرت بالمخدرات

هاجم مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالنادي الأهلي،  مشيرا إلى أن الأخير تاجر في المخدرات من قبل.
وقال مرتضى منصور ، عبر قناة الزمالك: "كل البلاغات اللي تقدمت في مرتضى منصور ، كانت بسبب رغبتي في تربية البعض ولكن أنا مسرقتش ولا تاجرت في المخدرات زي أبو ودان".
وأضاف رئيس الزمالك : "القيعي حصل على عمولات وكل أعضاء مجلس إدارة الأهلي من تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي ومالك نادي ألميريا الإسباني وعايز الخطيب يطلع يرد عليا".
واختتم حديثه قائلا:"حساب مجلة الأهلي محجوز عليها بسبب العمولات اللي كانت بتدخل لهذا الحساب وشنطة الدولارات اللي مرجان كان بيشيلها"
مرتضى منصور افرحو يا جمهور الزمالك رئيسكم اسد 
 
طالب مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، من جماهير النادي الأبيض عدم شعورها بالقلق أو الخوف، لأن ورائها أسد حسب ما وصفه نفسه.
وقال مرتضى منصور ، خلال تصريحات لبرنامج "زملكاوي" الذي يذاع عبر قناة الزمالك الفضائية: "اليوم يوافق ذكرى مرور ٦ سنوات على تولي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي منصبه كرئيساً لجمهورية مصر العربية، وهي نفس المدة التي تمر على رئاستي للقلعة البيضاء.
وتابع: "جماهير الزمالك ، بوجه لهم رسالة، رئيس النادي بتاعكم دكر، ولا أي فعل من جانب مسئولي الأهلي يهز شعرة واحدة من رأسه".
وسخر مرتضى منصور من طارق يحيى نجم الزمالك السابق، بعد أن قام الأخير بتوجيه سؤال إلى محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، عن توقيت زواجه ثم سأله عن الأبناء رغم مرور ٣ أشهر فقط.
وقال مرتضى منصور: "أنت بتسأل محمد صبحي إزاي عندك أولاد وهو بيقولك متجوز من 3  شهور، هو أرنب، أنت شككتني في نفسي يا طارق وافتكرت أن صبحي متجوز من زمان فعلاً".
وتابع: "تلقيت رسائل عبر الواتساب من جانب فاروق جعفر ومحمد رجب لإبلاغي بظهور محسن حافظ المستشار القانوني للقلعة البيضاء السابق على قناة الأهلي لانتقادي، حافظ كان حاملاً للحقائب، وكان بقوله "شنخر".

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد